ch
Feedback
زَ

زَ

前往频道在 Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

显示更多
502
订阅者
+424 小时
+137
+3030
帖子存档
زَ
502
بس لاحظولي الستيكر شلون سويته عود يعني هو دبدوبي اللي مصورته🤩

زَ
502
يسمووني زهرة ام الأفكار🤙🏻

زَ
502
https://t.me/e1_4b/21529?single حبيتها شكد كيوت منين تجيبن هل افكاررر 😭😭😭🩷🩷🩷✨

زَ
502
صار

زَ
502
حبابة.

زَ
502
فراولة لا تحذفين الي تكتبين أبدًا.

زَ
502
يعني وجودهم ما يصير شرط أساسي حتى نحس بحياة طبيعية الإضافة هي لما وجود شخص يزيدچ مو ياخذ منچ لما يخلي يومچ يصير أحلى او أفكارچ أوسع او مزاجچ أحسن بدون ما يكون وجوده هو السبب الوحيد لكل هالشي يعني مثل التوابل بالأكل وجودها يخلي الطعم أحلى بس الأكل يبقى أكلة حتى بدونها ف من يصير الشخص مو "مُكمل" الچ بس "أساس" راح تتعبين لأن اي غياب راح يخليچ تحسين بالفراغ أما من يصير مجرد إضافة راح تبقين مرتاحة لان ما علقتي استقرارچ عليهم الناس مو مفروض عليهم يسدون شي ناقص المفروض يضيفون شي حلو لحياتنا وهاي هي الفكرة كلها

زَ
502
شوفي احنا من نگعد نحاول نرتب أفكارنا حتى نفهم ليش نحس بهاي الحاجة المستمرة لوجود أحد بس نكتشف هي مو حاجة لأشخاص هي حاجة لنوع من الطمأنينة اللي نربطها بوجودهم يعني شنو؟ احنا نريد نحس بمكان آمن حتى لو جان مجرد رسالة عادية بس المشكلة اذا هاي الطمأنينة صارت متوقفة على وجود الآخرين ف راح نظل بحالة انتظار مزمنة نعيش بين يمكن يدز ويمكن نسى وننسى نفسنا كُليًا العلاج مو يعني بس اشغلي نفسچ ولا سدي التليفون اني اقصدي بالعلاج هو تبنين مصدر الطمأنينة بداخلچ انتِ مو من برا يعني تتعلمين شلون تخلين وجودچ كافي شلون يومچ يمشي طبيعي حتى لو محد سأل لأن محد يگدر يسد فراغچ إلا اذا انتِ بديتي تسدين هالفجوة من الداخل وبمجرد ما وعيتي التغيير راح يبلش فعليًا

زَ
502
لأن فعلًا مرات نحتاج وجود بس بحالتي اني احتاج بكل وقت يمكن ؟

زَ
502
انتِ ثالث شخص يگلي الناس اضافه وماافهم شلون اخليهم اضافه

زَ
502
وشنو هو المصدر حته اسدده؟

زَ
502
ماكو أحد يملي فراغنا العاطفي بالنيابة عنا لأن هذا الفراغ ما انخلق حتى ينملي من الخارج كل مرة ننتظر بيها أحد يهتم ، يسأل ، يطبطب يعني احنا نطلب من العالم يعاملنا مثل ما مفروض احنا نعامل نفسنا يعني قبل لا ننتظر أحد يحتوينا لازم احنا نعرف شلون نحتوي نفسنا الفكرة مو نكون باردين او عديمي إحساس لا لازم نعرف الفرق بين "أحتاج أحد يحبني” و اريد أشارك أحد حبي لنفسي” دتفهمين الفكرة؟ الناس ، حتى القريبين ما يگدرون يملون كل فراغ لأن مو دائمًا فاهمين وين النقص ولا شگد عمقه بس انتِ تدرين وتگدرين تعالجيه

زَ
502
الإنسان من يتعود يربط راحته او مزاجه بتفاعل الناس ووجودهم يصير من الصعب ينفصل عن هالارتباط فجأة مثل عادة نفسية حتى لو تشغلين نفسچ راح تبقين تحسين بفراغ لان ما سددتي المصدر اللي كان يملي هالفراغ أول يعني اذا قبل كان الإشباع يجي من رسالة اليوم المفروض من شي يخدمچ مو يستهلچ الغاية مو ان تبطلين تحبين الناس او تفكرين بيهم بس يصير وجودهم اضافة مو احتياج

زَ
502
‏هو شلون هيچ اصير افتح تلفوني بس للضرورة ‏وماافكر بل أشخاص وارد فقط لأن اني ارد مو لأن الناس تريدني ارد . ‏ ‏وشلون هيچ اطلع هل ناس من بالي ‏يعني احبهم اي بس افكر بيهم شكو ‏تعلق ؟ لا وقت فارغ لا ‏تگوليلي لهي روحج واشغلي نفسچ حگلچ سويت وشغلت نفسي بس وحته اني هوسه افتح تلفوني حته اشوف خاف شخص دازلي ‏انتضر مسج من اي شخص مقرب الي وادري هل مسج محيجي هيج وقت ولا هو الاريده ‏بس مع ذلك انتضر وافتح واقلق وازعل واضوج . ‏

زَ
502
تفاعلوا شو☝

زَ
502
.𖥔🤩 ݁ ˖🧃˚.📱 ᵎᵎ
+1
.𖥔🤩 ݁ ˖🧃˚.📱 ᵎᵎ

زَ
502
photo content

زَ
502
شلون عندج رد لكلشي و تكتبين بفاصحه؟ أريد أطور نفسي بهذا الجانب

زَ
502
حتى العلاقات الإلكترونية بيها أفعال يمكن مو أفعال ملموسة بس تبقى دلائل توصل يعني لما واحد يرد عليچ بنفس اللحظة حتى وهو مشغول هذا فعل لما يسمعچ للآخر بدون ما يقاطعچ هذا فعل لما يتذكر شنو تحبين وشنو يضوجچ ويحفظ تفاصيلچ هذا فعل لما يواسيچ ويطبطب عليچ ويكون وما يتركچ لافكارچ هذا فعل ولما يختار يبقى رغم بعد المسافة رغم كل الفرص اللي ممكن تخليه ينسحب هذا فعل منو يبقى ، منو يسمع ، منو يحاول ، منو يفكر شلون ما يأذيچ هاي كلها افعال اللي يحبچ ما يحتاج يعيش يمچ حتى يثبت لان راح تحسين بحضوره حتى من ورا شاشة ف الموضوع ما مقتصر عالواقع او المواقع اللي يحبچ عنده استعداد يثبت وجوده حتى لو من بعيد لان اللي يريد يوصل إحساسه راح يوصّله بطرقه الخاصة اذا هو يريد

زَ
502
انتِ رديتي حسب كلامي هنا صح؟