ch
Feedback
زَ

زَ

前往频道在 Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

显示更多
506
订阅者
+424 小时
+137
+3030
帖子存档
زَ
506
˖°. 💖💖𖦹 ׂ 🐞𓈒
+1
˖°.  💖💖𖦹 ׂ 🐞𓈒

زَ
506
4 تفاعلات؟ واو بصراحة رقم قياسي🗿

زَ
506
+1
˖°.☀️˚⋆˖🌤️🐦‍⬛

زَ
506
المهم خل أراويكم شروق اليوم

زَ
506
يربي اني شلون بهاللطافة ! والله احبكم ومااگدر أحذفها لان أحبكم وإلي ذكريات بيها وراح تبقى لحد ما اتزوج وأخلف واشيخ واموت💘💘💘.

زَ
506
زهرة مو تحذفين القناة! اليوم چنت دا اشتغل بالبيت وخطرتي على بالي من مرة گلتي أريد أحذف القناة مدري فكرتي تحذفيها، گلت بس أكمل ادزلج رسالة اكلج لا تحذفيها ابد ابد حبابة لأن هواي احبها ومميزة عندي اريد من اكبر اجي اشوف شچنت اتابع وشنو سر القناة وصاحبتها الي تخليني كل يوم افوت إلها أكثر من ٥ و٦ مرات خاف ناشرة شي ومرات ارجع للمنشورات القديمة وهيچ 🥹🩷

زَ
506
ربما في يومًا ما ، يوم عشوائي ، من بين 35 يوم ، في إحدى الصباحات المتكررة ، في موقف غير متوقع سيتحقق حلم الأعوام المنتظرة ثمرة الصبر بعد يقيني بأنه سمعني فأستجاب

زَ
506
صراحة أشوف نفسي عاجزة مرات عن الرد كل يوم أكتشف اكو أشخاص بهذا العمق موجودون هنا رغم ثقتي الكاملة بأنُ وجودكم هو انعكاس لأختياراتي وحرصي هذه القناة مو ملاذي اني بس هي لكل شخص يشبهني فأعتبرها « ملاذًا لنا جميعًا » شكرًا لكل من كتبلي ، وشكرًا لكل من شاركني مشاعره وأعتقد انُ راح أستمر هنا إلى الأبد بهذا المكان اللي يجمعني بأمثالكم🟣🟣🟣.

زَ
506
مادري ليش بس حاسه رب العالمين راح يجبرج جبر حتتعجبين منه زهرة القوية رغم انا ما اعرفج من زمان بس سبحان الله شكد حبيتج وحبيت قوة الصبر يلي عندج 💘💘

زَ
506
‏ياربّ وأنت تدري اني موسعة خاطري على خلقك أصد من الموقف قبل لاينحرج عبدك ولا رديت الأذية بأذية يارب وسعّ الأرض بما حَوت عليّ ولا ينكسرلي خاطر لأن خاطري أغلى ما أملك ...

زَ
506
I love that i express every emotion i feel with no shame, im in love? youre gonna see me posting about it, im heartbroken? youre gonna see me posting about it, i dont have shame to show my emotions and thats the way i deal with them🦪🦪.

زَ
506
لما ⁩تباوع وراك وتشوف نفسك متريد ترجع ، إعرف انك ماشي صَح 🦋.

زَ
506
يالله عاشت ايدك ، توصيل اكيد

زَ
506
https://t.me/e1_4b/21397 اختي عدهة ملزمة هاشم الغرباوي بعدهن بالجيس و ما استخدمتهن لان لخصت الكيميا بدفترهة فإذا تريدهن عادي انطيهن الهة بس شون أوصلهة

زَ
506
هلو زهرة أنا دور ثالث ومحتاجة ملزمة كيمياء واذا تكون لحسين الهاشمي افضل لان ما اگدر اشتري ملازمه ووقت ماعندي علمود اكتب وهم وراي دفع فلوس للدور الثالث فـ إللي عنده ملازم لأستاذ حسين الهاشمي يگدر يتبرع بيهم الي وان شاء الله يارب بميزان حسناتهم وما أنساهم من دعائي مكاني بالناصرية

زَ
506
ماكو أحلى من كلمة 💭أعرفك💭 بنص هوسة تبريرك👄 .

زَ
506
♥♥♥♥♥.

زَ
506
هو اقرب للامان من الحب بالنسبة الي انو اكو شخص احجي ويا شوكت ما اريد واحجي كل شي اريدة وبدون ما اخاف او اتوتر انو يفهمني بغير طريقة او ما يهتم دائما لمن احجي وياج والكلام الي تگولية هو بمثابة طبطبة على اوجاعنا وتحاولين تساعدينا هواي ودائما تساعديني شلون اتعامل ويا حياتي وهذا الشعور اعمق واكبر من الحب انو اكو شخص اثق بية واحس بالامان ويا ف شكرا لله انو عرفت قناتج وشكرا الج لاستماعچ الي

زَ
506
🍁🤩
+1
🍁🤩

زَ
506
🦪ياربّ بارك بقصصنا وخطواتنا   واترس گلوبنا بأمل نهاياتها السعيدةَ  وعلمنا الصبر ، الصبر اللي يجي وراه عوض مُريح مثل نسمات الهوا البارد ياربّ لتخلينا بأماكن مو من نصيبنا .. يسرلنا الطريق واجمعنا بكل اللي يشبهنا وحاوطنا برحمتك ولطفك دائمًا وشوفنّا ثمرة محاولاتنا وفرحنا بحصادها يا الله 🦪⭐️.