ch
Feedback
زَ

زَ

前往频道在 Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

显示更多
489
订阅者
-124 小时
+67
+1530
帖子存档
زَ
490
هلو حبي شلونج عندي مسابقة تكدرين تنشرين بلكي افوز؟

زَ
490
كل إنسان يمر بما يكفيه فأتمنى من الناس ما ياكلون خرا ويلومون أحد على شي هو ما مسؤول عنّه With all due respect and love⭐️

زَ
490
୭ 🍊 ✧🍵 ˚❣️. ᵎᵎ
+1
୭ 🍊 ✧🍵 ˚❣️. ᵎᵎ

زَ
490
أنا يارب راضية وسعيدة وإن حزنت راضية وسعيدة وإن مريت بلحظة يأس راضية وسعيدة وإن اخذتني الهواجيس لمكان بعيد وضعت وضيعت راضية يارب وسعيدة لأن كله منك وكلشي يجي من ربنا حلو حتى اللي مو حلو فـ الحمدلله دائمًا وأبدًا حتى ترضى وترضينا ..

زَ
490
‏الإنسان يحتاج تذكير كل خمس دقايق إنه بمحطة مؤقتة ، الإستذباح على الدنيا ماله معنى .

زَ
490
يابة طلعت روحي حيصير بيَّ سكر

زَ
490
صارلي 3 أيام مصخنة بسبب النتائج

زَ
490
حرفيًا گاعدة على أعصابي

زَ
490
أكو مواقف راح تجبرك تصير قاسي وأنت أحن من نسمة الهوى

زَ
490
୭ 🍕 ˚. 🍕
+1
୭ 🍕  ˚. 🍕

زَ
490
مدااگدر اشيل روحي من التوتر ادعولي🙏

زَ
490
فدوة♥ يارب يرزقنا كلنا هالفرحة آميين

زَ
490
- الرساله ؛ العام مثل هيچ شهر يوم ١٣ بحدود الساعة ٧صَ چنت كاعدة ويَ أختي الصغيرة حتى تروح لدوامها واكفات أني وياها بالمطبخ ننتظر ابو الخط فجأة أفتح الفون واشوف طلعت نتائج الدور الثالث بدون نشر موعد محدد وبدون أنتظار، إيدي صارت ترجف أثناء ما حاولت اطلع نتيجتي ومباشرةََ رحت حضنت بابا وبشرته بنجاحي وشفت الفرحة على وجهة بعد شهور عديدة من الحزن على أمي، إي الحمدلله نجحت وبعد تعب وجهد ومحاولات عديدة وظروف صعبة چان يوم مُميز عيد ميلاد أخوية وبمناسبة نجاحي چان مشتريلي موبايل وضامة بدون لا أعرف ومن عرف نجحت انطانياه بعدها تلقيت اتصالات من الأقارب المقربين وباركولي عن نجاحي وسويت غدة تمن وسبزي (سبيناع) وچانت بطعم الدموع الحزينة لأن أكثر داعم ومُلهم الي بمسيرتي الدراسية كلها ما چانت موجودة (امي) وبعدها أجة الليل واحتلفت بعيد ميلاد أخوية وبقيت سهرانة يوم كامل وخلال ١٢ ساعة خلصت مسلسل ٣٠ حلقة وحبيته وغيرت جو بدون تفكير بالدراسة وكأني أنتقم من كل يوم حسيت بي بيأس وأرهاق وتعب من السادس .. شوفي شون متذكرة تفاصيل هاليوم وما ناسية منه أي شي؟ يارب عقبالچ ويارب يكون يوم قريب حلوو يمسح تعب السنين المضت ويخلي عيونچ تنملي بدموع الفرح وقلبچ ينبض سعادة بقوة ♥️.

زَ
490
رُبما تعتقد أنّي منهارة ! لكنّي ، أجلس هنا أفكر في خطوتي التالية، روحّي ساكنة، في انتظار الباقي مني لتبدأ الرحلة مررتُ بما هو أسوأ؛ يدهشك هدوئي لكنّك لا ترىٰ أبعد من القشرة التي تحبس العاصفة داخلي، لن تستوعب أبدًا قدر الجهد الّذي أبذله لأبقي علىٰ صلابتها أبدًا لا تخطأ روحًا صامتة بأخرىٰ فارغة

زَ
490
تفاعلكم يقهر🎀

زَ
490
ركزولي على قوس قزح🌈

زَ
490
˖ ݁𖥔 ݁🌱💚📸🌸𐙚 ˖ ݁𖥔 ݁˖

زَ
490
♡🖤₊˚🪴・📸₊ ♪ ✧
+1
♡🖤₊˚🪴・📸₊ ♪ ✧

زَ
490
𖦹 ׂ🌺 𓈒☁️ ೀ
+1
𖦹 ׂ🌺 𓈒☁️ ೀ

زَ
490
يوصل الأنسان لمرحلة يبدي يتجاهل قوة تفكيره ومشاعره حتى لا يرجع يتأذى من نفس النقطة والأشخاص اغلب الناس اللي تمر بصدمات راح تفضل تلتجئ لهواي امور بإستثناء مواجهة هاي المشاعر والتفكير ولذلك تشوفهم هواي يحبونالنوم ، لأن مُمكن يكون افضل حل .