ch
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

前往频道在 Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

显示更多

📈 Telegram 频道 Elite Medical physiology 🫀 的分析概览

频道 Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 18 388 名订阅者,在 医学 类别中位列第 1 271,并在 伊拉克 地区排名第 6 535

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 18 388 名订阅者。

根据 26 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 -73,过去 24 小时变化为 -3,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 98.77%。内容发布后 24 小时内通常能获得 26.73% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 18 162 次浏览,首日通常累积 4 916 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 292
  • 主题关注点: 内容集中在 فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

凭借高频更新(最新数据采集于 27 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 医学 类别中的关键影响点。

18 388
订阅者
-324 小时
-177
-7330
帖子存档
معدلات فرز الدفعات السابقة من١ل٧

معدلات مفاضلة بري8 https://t.me/Elphysics

وصلوني ٣ علامات لهلق ٩٧ ◽شهد البيش ◽حسام حداد ◽مهران خليل وفي ٩٥ و٩٤ و ٩٣ اكتر من حدا ..💪🏻 شكر كبير الكن صاحبي هي العلامات العالية بهي المادة تحديداً ١- لانكن صبرتوا باسبوعا وما تراخيتوا ابدا ولا لحظة وتكلل هاد الشي بهي العلامات المبهرة الحمدلله ٢- لان مو مين ما كان بجيب +٩٠ فيزيو ف انتوا وحوش فعلاً وبتستحقوا كل شي +٨٠ او +٨٥ وعلاماتو بباقي المواد جيدة ومبسوط فيها وراضي امورك ممتازة جدا والف مبروك الك .. هيك الفيزيو دائما العلامات متدنية فيها حتى لما تجي منطقية ما بالك انو هي السنة شوي اصعب .. ف لهيك انا مبسوط جدا من العلامات العالية رغم كل هالظروف 😂❤️ عم حاول رد اول باول بس ماشاء الله عليكن غمرتوني بلطف رسائلكن وكثرها ❤️❤️❤️ شكرا شكرا ورح حاول رد عالكل بين اليوم وبكرا ونجاوب ع تساؤلاتكم ما بعد العلامات 🔥

كيف بتحسب معدل الفرز بتحسب معدل الفصلين تحضيري بتجمعن مع بعض وبتقسمهن ع٢ بعدين بتضرب الناتج ب 0.6 هيك بيطلع معك الناتج x من البكلوريا بتقسم مجموعك على 240 مثلاً 235 بتقسمها ع 240 وبتضرب ب40 بيطلع الناتجy اجمع x+y  وخالصة ✅ ومبرووك مرة تانية ❤️❤️

الرابط شغال✅ وألف مبروووك❤️❤️ http://Results.shern.sy/Intro23S2

يلي عم يفتح معو الرابط حاول ساعد رفقاتك وبس تطلعو العلامة طمنوني يا وحوش ❤❤🔥 @Dalate88

شباب الرابط لسا ماعم يفتح من الضغط معلق اصبرو شوي ان شالله بيشتغل

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تصدر نتائج امتحانات السنة التحضيرية للكليات الطبية الفصل الثاني للعام الدراسي 2023-2024. للاطلاع على النتائج الرابط التالي https://Results.shern.sy/Intro23S2

هي جزء من ذكريات التعريفيات ع سنتكن😂 على الرغم من اني ما بحب التعريفيات بس كتير نبسطنا واعتقد اني حكيت كلام كان مفيد جدا عن مادة الفيزيا .. هي السنة رح نرجع نعمل للطلاب المقبلين عالسنة التحضيرية واكيد اذا حابين تشرفوا بتنورونا متل ما نورونا بري٨ ع دوركن 😂❤️❤️ 👇👇👇👇👇 https://www.instagram.com/reel/C-VktbPMuSr/?igsh=MTFla2gxY2k3MGhjcA==

🔴 عاجل وفقاً لجريدة الوطن نتائج الفصل الثاني للدفعة التاسعة ستصدر نهاية الأسبوع (يعني يوم الخميس)

مسا الخير بري٩ الاكابر يلي صدقاً اشتقتلكم اتمنى يكون الشعور متبادل 🥰❤️ ◽اولاً : شكراً جزيلاً ع كل الرسائل الحلوة عالانستا والتلغرام يلي ما لحقت اقراها بس عم حاول كل يوم شوف شوي منا (حتى الستوريات في منن مرق ٢٤ ساعة وما لحقت شاركن للاسف) بس صدق انو كل كلمة بتبعتلي ياها بتعنيلي كتير وقد ما طولت رح شوفا 😆❤️ ◽ثانياً : للأسف الله باليني بمادتين الاولى صعبة ك معلومات ودراسة ونص الطلاب بتترك اغلبا لاسبوعا (فيزيا) والمادة التانية حلوة ولكن نص الطلاب بموتوا باسبوعا 😆💔 ◽ثالثاً : لهيك كيف ما كان تقديمك انا بعرف منيح انو بتقدر تجيب اكتر بس نفسيتك اثرت عليك باخر اسبوع وهاد الشي كنت عم احكيه من اول الفصل يعني لما كانت تجي منطقية ما كنا نشوف ١٠٠ات والعلامات ما تكون عالية بسبب انو اخر مادة بالسنة وفيها كثافة كيف لما يكون مستوى الاسئلة اعلى ؟ ف حقك عادي افتخر بحالك كيف ما كان تقديمك🤹🏼‍♂️ وانا ايضا فخور فيك 🔥 ◽رابعاً : حابب بنهاية السنة نزل ٣ بوستات ك أرشيف يضلوا للسنوات القادمة ١- الي والكن لنشوفن ونفتخر بالاوقات الصعبة والحلوة يلي قضيناها سوا ٢- للدفعات الجديدة لتعرف شو عشنا وشو قدمنا حابب بس تلاقي وقت واعتقد كلكن معكن وقت حاليا 😆 تقروا هال٣ رسائل (مرتبين تحت بعضن) بياخدوا منكن دقائق فقط وبيرجعوكن لاصعب واحلى ليالي وذكريات عشناها سواء خلال الفصلين او باسابيع المواد 😂❤️ هي ال٣ رسائل 👇 https://t.me/Elphysicsmcq/3918 https://t.me/Elphysicsmcq/3919 https://t.me/Elphysicsmcq/3920 وبس تخلصوهن ارجعوا لهاد البوست والتعليق متروك الكن 😂❤️👇

مسا الخير مبسوطين بلعطلة مو ❤️ عموماً ل يلي بحب النكد وعم يسأل كتير علعلامات هلمرة مافي نكد اتمتات بيهس بس نكد علامات😂 وشوية معلومات بتهمك تسلى اقراهن بدايةً ‼️ ما في أي إعلان رسمي عن موعد صدور النتائج + ماحدا بيعرف ايمتا بلضبط ف ممكن تنزل بكرا الخميس؟ مستبعد بس ممكن او غالباً للأسبوع الجاي بدءاً من السبت (عادي تنزل السبت لانو صارت من قبل يعني ماعندن عطلة عادةً بس الأشيع انو تنزل بعد السبت) 🔴 شقد طولت العلامات بالسنين السابقة؟ 📍بري٤ طلعت يوم اخر مادة كانو عم يقدمو وراثة طلعو من الفحص لقو العلامات كلا نازلة عدا الوراثة نزلت بعد تلت ايام فقط! 😂 📍بري ٥ طولت 9 أيام 📍 بري٦ طولت 8 أيام 📍 بري٧ طولت 5 أيام 📍بري٦ طولت 10 أيام ✅ هي لحتى وضحلكن انو مافي موعد محدد يعني ب اي وقت ممكن بس فينا نقول وسطياً 8 أيام وأهم شغلة تعرفو انو رح نكون معكن بكل خطوة بلعلامات ومابعدها ووضع المعدلات رح نزللكن المقارنات مع الدفعات السابقة وشو ممكن يصير بمفاضلة دفعتكن ووضع الدراسة بلمحافظات للطلاب يلي عم يفكرو يدرسو برا محافظتهن وضايعين بدهن يتعرفو علوضع والتفاصيل ف كل هلقصص رح نساعدكن فيا لحتى تنفرزو ولبعد الفرز كمان❤️ لهيك ضلو متابعين معنا علقناة رح تنزل كل الشغلات المهمة يلي بتلزمكن هلفترة 🔴 بالمرة كمان بدي نوه عسؤال مهم كتير عم ينسأل انو هل رح ترتفع المعدلات او تنزل ف هاد السؤال تكرم عيونك رح جاوبك عليه بس مو هلق لتطلع العلامات ونقارن لنعرف وأي حدا بجاوبك عليه من هلق قبل العلامات ف هاد مجرد هبد مابيستند لأي شي لأنو مافينا نعرف هلشغلة لحتى يطلعو علامات الفصل التاني ↩️وهي رح حطلكن الروابط الرسمية يلي بتطلع عليها النتائج وكل سنة بتنزل عليه (من موقع الوزارة ): ماتقعدو تتوترو وتنامو فيهن بكير لسا 🤣 1) http://mof.sy/23s2resIntro/ http://shern.sy/23s1resintro http://mof.sy/23s1resIntro/ أو: 2) http://Results.shern.sy/p23resultS2 3) http://shern.sy/23s2resintro ELITE TEAM 🩵💙

متل ما كان يصير بسنتكن بلشت الدعايات عبكير و تجييش الطلاب بصفوف مشان يبلشوا من هلق و طبعا الهدف من هاد الموضوع معروف نحنا حاليا لسا بشهر 7 و لسا التكميلي ما خلص ولا طلعت النتائج و عم يخلوا الطلاب تبلش دراسة متخيلين الوضع ؟ 😂😂 لازم يتم توعية الطلاب عهي المواضيع و حجر الاساس بهي التوعية هو انتوا لهيك فوتوا انصحوا الطلاب الجداد ووعوهن بلا ما يوقعوا بهي الحيل https://www.facebook.com/share/p/ebjAxR7PGhHFNCvX/?mibextid=oFDknk

من اجمل التعليقات يلي شفتها على ريل الانستا ❤🔥 🔴بالاضافة لكلام التعليق بتمنى منكن ... انو شو ما كان معدلك شو ما كان صاير مع
من اجمل التعليقات يلي شفتها على ريل الانستا ❤🔥 🔴بالاضافة لكلام التعليق بتمنى منكن ... انو شو ما كان معدلك شو ما كان صاير معك بهي السنة دائما فكر بايجابية و الاخطاء هي شي طبيعي بالحياة و هي موجودة لحتى نتعلم منها و النجاح مانو مقرون بفرع معين ولا بمعدل معين امافي شي اسمو فشل بالسنة التحضيرية بس في شي اسمو عدم توفيق وفي شي اسمو سوء تخطيط وفي شي اسمو انو هاد المكان ممكن ما يكون المكان المناسب لالك الحياة كبيرة وطويلة متل المحيط و انت ما عندك خيار غير تضل تجدف لتوصل لهيك ... فكر دائما بايجابية تعلم من أخطائك و صلحهن

هي بنزلا كل سنة بس هلسنة ماصار مجال لهلق استمتع 😂❤️

◽ملخص اللعبة من عندي 🔥 مستوى الاسئلة صراحة فيو صعوبة لا بأس بها متل كل سنة اغلب الاسئلة واضحة ولكن هي اول مرة بيجي سؤالين فيون خيارين صح😂 وفي اسئلة بصمجية جداً جداً واسئلة فهمية جداً دائما بتخلي الطالب يحتار بين خيارين والتنين فيهن شيء من الصحة .. ولكن الحمدلله يعني هي الاسئلة عددا مو جدا كبير يعني ما رح تحملك المادة او تخليك تفرش وبجوز انت تكون افطن واحد وحاللا متل ما بدو واضع السؤال 😂❤️ يعني خليني كون صريح معك اصعب من باقي السنوات من هي الناحية بس ما بينقال عنا ضربة يلي دارس هالاسئلة لا تشكل حائل بينو وبين التسعين .. بالنهاية هدف الملف هو جمع الاسئلة (كل مرة ما منجمع فيها الاسئلة ما حدا بيجمعا) الحمدلله نسبة الدقة بالجمع اليوم كبيرة وبالتالي عروف وسطيا شقد بتجيب وزتا واستمتع بالعطلة هي ١٠ ايام تقريباً وبتطلع العلامات بالنهاية من لا يشكر الناس لا يشكر الله ما بدي كتر شكر القائمة تطول كتير ناس ساعدونا وساعدوكن لنخلص من هالمادة بخير وسلام بس حابب اشكر الاشخاص يلي يعتبروا جداد ولكن قاموا بجهد جبار .. الادمن زهر الدين عمران يلي فضى وقت منيح باسبوع الفيزيو ليجاوبكن ويرشدكن للشغلات يلي بتضلوا تضيعوها متل نوطة الدورات وخطة المراجعة 😂 والطلاب قيس ورند ولؤي ورغد يلي هنن بري٩ ولكن خصصوا كتير من وقتن ليجاوبوكن عالبوت وعالغروب .. موفقين هون عالقناة كل سنة بينزل وقت العلامات مقارنة بين الدفعات لحتى تقدر تعرف وسطيا في ارتفاع ام استقرار ام انخفاض بالمعدلات ويلي حابب يستمر لما بعد ذلك بالفيزيا وبحب يرجع يعيش تجربة التحضيرية بدون مراقب وضاحك مع بري ١٠😂 فاهلا وسهلا فيكن بيتكن ومطرحكن 😂❤️

语音消息02:51

عدلت الملف و زبطت الاسئلة 32- 68 - 70 -تبع الكالسيوم يلي لسا عندو شي يبعتو هلق خلال ربع ساعة لان فرطنا يا جماعة بدنا نفوت ننام 😂❤

مشان ننهي الجدل تبع هاد السؤال الكالسيوم (يسرع) تشكيل الثرمبوبلاستين النسيجي لهيك في عنا احتمالين يا اما الشخص يلي حاطط السؤا
مشان ننهي الجدل تبع هاد السؤال الكالسيوم (يسرع) تشكيل الثرمبوبلاستين النسيجي لهيك في عنا احتمالين يا اما الشخص يلي حاطط السؤال معتبر يسرع نفسها يشكل و ساعتها الجواب بصير A يا اما هو شايل كلمة يسرع اساسا مشان يخربطكن و معتمد عالبصم الحرفي و رح يعتبر الجواب C ونحنا غالبا منرجح انو الجواب A مع انو الكالسيوم و الكولاجين و الصفائح الهن كتير تفاعلات مع بعضهن بشكل عام بس مانها مذكورة بكتابكن لهيك غالبا A هو الغلط

هي سؤال ٢٠٢٢ 👍🏻
هي سؤال ٢٠٢٢ 👍🏻