Elite Medical physiology 🫀
前往频道在 Telegram
📈 Telegram 频道 Elite Medical physiology 🫀 的分析概览
频道 Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 18 391 名订阅者,在 医学 类别中位列第 1 275,并在 伊拉克 地区排名第 6 584 位。
📊 受众指标与增长动态
自 невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 18 391 名订阅者。
根据 23 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 -86,过去 24 小时变化为 -1,整体触达仍然可观。
- 认证状态: 未认证
- 互动率 (ER): 平均受众互动率为 93.67%。内容发布后 24 小时内通常能获得 32.95% 的反应,占订阅者总量。
- 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 17 221 次浏览,首日通常累积 6 058 次浏览。
- 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 285。
- 主题关注点: 内容集中在 فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة 等核心主题上。
📝 描述与内容策略
作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
“رابط غروب المناقشة 👇
https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0”
凭借高频更新(最新数据采集于 24 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 医学 类别中的关键影响点。
18 391
订阅者
-124 小时
-337 天
-8630 天
帖子存档
مسا الخير وعودة من جديد مع ملف واحصائية دمشق للتنويه الملف هاد والملفات يلي عم اعتمد عليهن هنن عمل طالب بالهندسة المعلوماتية كل الشكر له❤️
🔴الخلاصة الاحصائية متوقع ارتفاع فاصلة او فاصلتين عن السنة الماضية ان شاءالله مافي اكتر من هيك ارتفاع ورح تكون بشري موازي دمشق ضمن المجال 88.5 حتى 88.8 طبعا قد تكون اكتر شوي اقل شوي بس يعني هاد المجال التقريبي يلي وصلتلو اعتمادا على الاحصائيات والمقارنات
📌Pre6:
حصل حوالي ١٠٠٠ طالب على معدل فرز ٨٧ ومافوق
📌Pre7:
حصل ١٠٦٠ طالب على معدل فرز ٨٧ ومافوق
📌Pre8:
حصل 1010 طالب على معدل فرز 87 ومافوق
📌pre9:
حصل 1030 طالب على معدل فرز 87 ومافوق
⭕️ في دفعة pre10 حصل 974 طالب على معدل فرز ٨٧ فما فوق
صح ممكن تقول العدد قليل ولكن من أصل ٢٨٠٠ طالب بينما السنة الماضية حوالي ٣٧٠٠ طالب كانو ويلي قبلا كانو حوالي ٤٠٠٠ طالب
والفكرة الأهم هي عدد الطلاب يلي فوق ال٨٨ هلسنة اكتر بشوي من السنة الماضية لهيك ممكن ترتفع هلسنة كم فاصلة عن السنة الماضية
https://t.me/Elitechemistry
#Elite_Team
فيديو هام جدا للطلاب المقبلين عالسنة التحضيرية
حبيت سميه مفاهيم أساسية ..👇🏻
https://youtu.be/jKaVpN8ze9E
ناقشنا فيه مجموعة امور متل :
▫️تعريف بفريق ايليت وشو منقدملكم
▫️ليش الطلاب عم تتجه للفرق ؟
▫️كلو عم ينصحني بالمعاهد والفرق
يعني مافي حضور الجامعة ؟!
▫️ايمت لازم نبلش ؟ (الوقت المثالي)
▫️كلام عن الاوائل على المحافظات بالسنة التحضيرية
حبينا يكون الفيديو مو طويل
بتمنى من الكل يعمل كاسة شاي ع رواق ويحضرو
ويستفيد من الكلام يلي رح نحكيه
يلي جاي من خلاصة تجربتنا مع آلاف الطلاب كل سنة
وفي فيديو تاني تكملة الو رح ينزل بكرا
رح نناقش فيه مواضيع جديدة ان شاء الله ❤️
موفقين جميعاً ❤️🙏🏻
https://t.me/Elphysics
مسا الخير عودة من جديد واخبار مبشرة ان شاءالله ❤️
خبرتكم من كم يوم بالبوست انو بمجرد توصلني ملفات الترتيب مع فرز رح اعمللكن احصائية أدق تقلكن شقد متوقع ترتفع او تنخفض المفاضلة بشكل تقريبي متل مابعمل بالسنوات الماضية
وحالياً وصل اول ملف ترتيب مع الفرز لجامعة حلب ورح اعطيكم التفاصيل:
أول شي الخلاصة المهمة ل يلي مابيحب التفاصيل ف المتوقع ينخفض بشري موازي حلب ورح يكون ضمن المجال 83.3 لل83.7 هاد بشكل تقريبي طبعا ممكن اقل شوي او أكتر شوي (طبعا بعتمد بهاد الشي على حسب المقاعد والمعدلات بين السنة الماضية وهي السنة يعني مو افتراض بلا معنى والسنة الماضيةكانت المعدلات متل المجالات يلي حكيتا تقريبا ) والسبب الاهم بالانخفاض هو انه دفعتكم مجموع البكلوريا قليل ولكن فضلت ما احكي لهلق لحتى شوف ترتيب الفرز بملف مرتب
وهلق مع التفاصيل
مقارنة بين معدلات الفرز للدفعات في حلب:
___
PRE5: حصل 689 طالب على معدل فرز 83 ومافوق
_
PRE6: حصل 577 طالب على معدل فرز 83 ومافوق
__
PRE7:
حصل719 طالب على معدل فرز 83
ومافوق
_
Pre8:
حصل 642 طالب على معدل فرز 83 ومافوق
___
Pre9
حصل 603 طالب على معدل فرز 83 فما فوق
___
PRE10
حصل 589 طالب على معدل فرز 83 فما فوق
https://t.me/Elphysics
#Elite_Team
ملف ترتيب جامعة حلب حسب معدل الفرز عمل مجموعة من الطلاب تشكر جهودهم❤️
تجدون الاحصائية بالمنشور التالي👇
@Elphysics
الإحصائيات و الحكي القادم
مخصص للدفعة العاشرة
بري١١ لا تخف ولكن احذر
وراكن شغل منيح 😂❤️
رجعتلكن متل ماوعدتكن من كم يوم مع احصائيات وتوقعات دقيقة ⏳
واخبار مبشرة 🩵
بري١١ الموجودين بالقناة
اثبتوا وجودكن ..
خبرونا شو وجهة نظركم عن مادة الفيزياء الطبية 🧐
شو سمعانين عنا ؟
وشو عندكن اسئلة حطوها بتعليقات هي الرسالة 👇🏻
سهران شوي وحابب شوف شوفي ببالكن
وجاوبكن 😂❤️
https://t.me/Elphysics
مساء الخير جميعاً ..
حابب بعد صدور العلامات هنئكم
صراحة العلامات عالية لا شك
وتفاجأت من كمية التسعينات بالفيزيولوجيا
اعلى من السنة الماضية رغم انو اسئلة العام الماضي اصعب
ولكن هالسنة نزعت الفرحة الاسئلة تبع المحذوفات
ويلي فيا اكتر من خيار صح
يلي للأسف شكلن ما تعاملوا معها بالشكل المطلوب
رح اسأل ع الموضوع تبعا
بالنهاية انتو مشي حالكن
بس عالاقل لنعرف شو نحكي للدفعات الجاي
وانا مستاء من الموضوع متلي متلكن
دائماً موادي معباية خلافي واغلاط للاسف😂
اعلى علامة وصلتني ٩٧ بالمادة
وهي اعلى علامة فيزيولوجيا بسوريا
متل كل سنة الحمدلله 🙏🏻
من الطالب المتفوق جود يازجي
ويلي رح نقدملو هدية بسيطة
كنت بتمنى تكون ١٠٠ لتزيد قيمة الهدية😂❤️
بس عالعموم انا جداً فخور فيكم وبعلاماتكن
بالفيزيو بتضل +٨٠ جيدة و +٨٥ جيدة جداً
والتسعينات يلي وصلتني بدفعتكن يمكن اكتر مرة بتوصلني
رغم الاسئلة !!
حتى طلاب الدفعات السابقة عم يردولي متفاجئين
فعنجد وحوش جداً انتو 🤹🏼♂️🔥
وانا مسبقاً من اول الفصل حاكيلكن هالموضوع
نيل العلامة فيها اصعب من بقية المواد
وضعها كآخر مادة لحالو هاد بخلي يلي بيدرسا انجاز😂
مبارك جميعاً ، نجاحكم من نجاحي دائماً بقولا
واسف جداً جداً اني ما عم لحق رد عالكل
اظن مقدرين وضعي
رسائلكم بتفرحني جداً وحافظكن واحد واحد🥰
وهي رسالة للدفعة الجديدة
يشوفوا فرحة النجاح والعلامات العالية
ويمشوا صح لحتى يوصلوا لهي اللحظة
يلي انتو ونحنا عايشينا هلق ❤️❤️❤️
التحضيرية ماهي الا نهاية البداية
والطريق قدامكن طويل وانتو قدا إن شاء الله
وصدقني لنفرض انو معدلك سيء ومو عاجبك
انت استفدت من السنة التحضيرية شي اهم بكتير من المعدل
انت بعد التحضيرية شخص مختلف تماماً عن يلي كنت عليه قبل التحضيرية
صرت انضج صرت اوعى صرت قادر تتجاوز المشاكل يلي بتواجها بالمستقبل بشكل افضل ..
هي السنة كأنها ١٠ سنين بيطلع منا الواحد
عندو خبرة كبيرة حتى بالامور الاجتماعية تخيل !!
صرت بتقدر تميّز الشخص يلي بحبك من يلي ما بحبك 😂
وخلوكن بالقناة كعادة كل دفعة
بيذكروا يلي مروا فيه
ولا مانع من بعض النصائح للدفعة الجديدة😂❤️
(نصائح مو مسخرة مطلقة😂)
اتشرفت بمساعدتكن بمادتين بعتبرن الاصعب بكل فصل
على أمل اللقاء بفعاليات جديدة مستقبلاً ..
موفقين جميعاً ..❤️
https://t.me/Elphysics
مسا الخير ومبروك نهاية السنة الصعبة عليكم ❤️
كنت بعمل بكل سنة مقارنات واحصائيات تقديرية للطلاب لمعرفة الوضع المتوقع للمفاضلة واذا رح ترتفع او تنخفض وكتير طلاب عم يسألو عن هلموضوع لهيك رح احكي شوية تفاصيل بهلخصوص
بدايةً لحد الآن مافينا نحكم بدقة عن وضع المفاضلة لحتى نشوف ملفات ترتيب الطلاب حسب معدل الفرز (يعني مع بكلوريا) ولكن بشكل مبدئي بعتلي احد الطلاب ملف لترتيب المعدلات حسب السنة التحضيرية بدمشق يبدو انو ناقص منه طلاب لأنو لاحظت العدد بالملف قليل
الأهم ويلي كان واضح هو أنو المعدلات فعلاً مرتفعة بهي السنة يعني في كمية معدلات عالية اكتر من السنوات الماضية رغم قلة عدد الطلاب بهي السنة(مقاعد التحضيري ب بري١٠ اقل من قبل) وهاد بيعطينا مؤشر مبدئي انو رح تكون المفاضلة مرتفعة للأسف
بس برجع بكرر انو مافيني اعطي تأكيد حاسم بهلموضوع لأنو لسا ما نزلت ملفات حسب معدل الفرز (مع بكلوريا)
لانو رح تفرق كتير ومعدل الفرز هو الاهم بس يوصلوني رح خبركم
وكتطمين في عوامل ممكن تكون مساعدة انو ماترتفع المفاضلة كونها التغت مفاضلة الالتزام والشهداء ف في حال انضافت لمقاعد العام والموازي هاد الشي بزيد مقاعد البشري يعني بصالحكن وبالتالي بخفف من الارتفاع المتوقع بالمفاضلة اذا تطبق هيك قرار ان شاءالله بس مافي اي خبر رسمي عن هالشي حالياً
وكنصيحة لا تهلكو حالكن وتسألو عن الموضوع انتظرو ننزللكن تفاصيل اكتر وتفاءلو خير
واخيرا هي الفقرة ل يلي بيحب تفاصيل الاحصائية:
معلومات ترتيب بري١٠ مأخوذة من ملف ترتيب تحضيري دمشق حسب معدل التحضيري فقط بدون باك - عمل أحد الطلاب مشكوراً❤️ أما احصائيات باقي الدفعات ف انا عاملها وبعتمدها بكل سنة بالمقارنات
🔴 عدد طلاب بري١٠ الذين حصلو على معدل٨٢ فما فوق بالسنة التحضيرية(بدون باك) ٨٥٧ طالب
📌 عدد طلاب بري٩ الذين حصلو على معدل ٨٢ فما فوق بالسنة التحضيرية (بدون باك) ٧٧٢ طالب من أصل ٣٦٦٠
📌 عدد طلاب بري٨ الذين حصلو على معدل ٨٢ فما فوق بلسنة التحضيرية (بدون باك) ٧٥٩ طالب من أصل ٣٥٠٠
📌عدد طلاب بري٧ الذين حصلو على معدل ٨٢ فما فوق بلسنة التحضيرية(بلا باك) ٧٨٩ طالب من ٣٥٠٠.
📌عدد طلاب بري٦ الذين حصلو على معدل ٨٢ فما فوق ٧٧٠ طالب من ٣٨٢٠
انا باخد معدل ال٨٢ كمعيار لأنو هلمعدل بيطلع علفرز شي ٨٨ ل ٨٩ وهو يقارب الحد الأدنى الموازي بشري دمشق
https://t.me/Elphysics/3730
Elite Team 🩵💙
الطلاب يلي جايبة فوق ال ٩٣ بالفيزيو
حطولنا قديش علامتكن عهي الرسالة مشان نبعتلكن نشوف شو صار باسئلة الفيزيو و شو الشي يلي ممكن يكون انحذف وشو لا ❤️🙏
طمنوني كيف علاماتكن ❤️🙏
و كيف علامات الفيزيو ؟
و حسب حساباتكن حذفو الاسئلة ولا لا ؟
صدور علامات السنة التحضيرية للفصل الثاني :
http://mof1.shern.sy/ResultP24S2/
هي اهداء مني الكم 🥰😂
+ شكراً جزيلاً
والله رسائلكم من يوم السبت
و يلي لهلق عم توصلني
شي بفرح وبكبر القلب جداً
الله يقدرني دائماً اخدمكن بيلي بقدر عليه
حتى بالسنوات القادمة
الله يجبر بخاطركم يا رب
وعقبال العلامات العالية
وكل واحد منكن يفوت الفرع يلي بدو❤️❤️
وبعتذر والله ما عم لحق رد عالكل
كل يوم عم رد شوي 😂❤️❤️❤️
وبري١١ ارجوك حاج تبعتلي بدك تدرس
كل شي بوقتو حلو لا تخاف ما حدا رح يسبقك ..
البوست الختامي لنهاية السنة التحضيرية :
https://www.facebook.com/share/p/17JNdbiJgm/
موفقين بري 10
لن يتجدد لقاءنا بفصل جديد من مادة الفيزيولوجيا ❤️
روقوا انا متأكد من قبل ما شوف الاسئلة كلا
انو فيا نكشات مرتبة 😂❤️
مو اذا في كم سؤال خارجي منبهين عنن
معناها الاسئلة سهلة
انا متأكد لسا في شغلات بين السطور مو منتبهينلا
اذا نجمعت كلا منشوف شو الوضع ..
عالعموم اهم شي حالياً تريح حالك
تعبت كتير هالسنة روح نبسط
طلاع مع رفقاتك كول شراب لعاب شو ما بدك
الف مبرووووك 🥳🔥
https://t.me/Elphysics
الالم الواخز ما عدا :
(سؤال محاضرات سنة تالتة ومو موجود بكتابكن )
يلي متذكر اسئلة يبعت عالبوت :
@Elitephysics10_bot
لحتى نحاول نجمعلكن الاسئلة و ننزللكن حل ❤️🙏
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
