Elite Medical physiology 🫀
前往频道在 Telegram
📈 Telegram 频道 Elite Medical physiology 🫀 的分析概览
频道 Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 18 388 名订阅者,在 医学 类别中位列第 1 275,并在 伊拉克 地区排名第 6 584 位。
📊 受众指标与增长动态
自 невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 18 388 名订阅者。
根据 23 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 -86,过去 24 小时变化为 -1,整体触达仍然可观。
- 认证状态: 未认证
- 互动率 (ER): 平均受众互动率为 93.67%。内容发布后 24 小时内通常能获得 32.95% 的反应,占订阅者总量。
- 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 17 221 次浏览,首日通常累积 6 058 次浏览。
- 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 285。
- 主题关注点: 内容集中在 فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة 等核心主题上。
📝 描述与内容策略
作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
“رابط غروب المناقشة 👇
https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0”
凭借高频更新(最新数据采集于 24 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 医学 类别中的关键影响点。
18 388
订阅者
-124 小时
-337 天
-8630 天
帖子存档
يعطيكم العافية جميعاً ❤️
رسالة بسيطة جداً
كتير طلاب عم تسألني شو تجيب بكرا ..
بالنسبة للفيزيا انا ما بعمل ملخصاات من لما بلشت
المادة فهمية شو بدي لخصلك فيها ؟
ونوطنا اساسا الحمدلله عدد صفحاتا مو كبير
ما بحب كتر حكي كتير يكون عبء عالطالب
يعني ال٣ نوط تبعنا كلن سوا تقريبا ٤٠٠ صفحة
وصفحات مريحة ورسمات وشرح وكل هالقصص ..
فما في داعي للملخصات
اساسا شفتوا شو صار بالبيو
يعني السؤال ممكن يجي من ابسط رسمة ممكن ما تكون موجودة بالملخص ..
لهيك بدك تدير بالك ..
والنوط ال٣ موجودة بكل المحافظات
(في كتير طلاب لهلق ما جابت النوطة التالتة)
وبالاضافة لذلك رح نزللكن كل يوم مساءً ملفات تفريغات لكورس المراجعة
بمثابة ملخص للفيديوهات وفقرات الكتاب ..
وبالنسبة للكورس
فمتل ما خبرتكن من ٥ شهور بالمقدمة
انو كل شي فيديوهات مراجعة ونكشات والخ..
هي هدية مجانية للطلاب يلي مشتركة بالكورس
وعم نمشي على هالسيستم النا اكتر من سنة
كتير طلاب بعتتلي من وقت اسبوع البروفا للآن
متابعة مع غير مصادر وبدا كورس مراجعة منفصل
بس بعتذر منكم ما بقدر اكسر هالشفافية بينا وبين الطلاب
من اول السنة حكينا انو هو كود واحد مانك بحاجة غيرو
بينزل عليه كل شي بحاجتو من اول الفصل لحتى تقدم المادة
اساسا الموضوع مو بايدي للأسف ..
فإذا معك الكود انت مانك بحاجة تجيب اي شي اضافي
وعم حاول ما قصر مع حدا ان شاء الله ..
موفقين جميعاً غداً ❤️❤️❤️❤️❤️
https://t.me/Elphysics
يعطيكم العافية يا اكابر 🥳
غداً امتحان الانكليزي ١
بتمنى من الكل يحضّر منيح اليوم
ومهما كان وضعك
حتى لو ضاللك وحدة كاملة او نص المادة
بتقدر تزنق حالك وتخلصا بسهولة اليوم 👍🏻
▫️نصائح من وجهة نظري :
١- اكتر شغلات بدن مراجعة هنن الفوكاب
(حاول راجعن المسا او غدا فجراً)
٢- بالامتحان خلي النص للأخير
بلش تحبير من السؤال ١١ وخلي معك ساعة
بحيث يقدر يزيد للنص ٢٠-٣٠ دقيقة ..
هاد رأيي
🔹هل الاسئلة رح تكون صعبة او سهلة ؟ 🥺
هاد الشي صراحة مو شغلتك ولا شغلتي
علينا نحن ندرس ونعطي كل شي عنا ..
بس بصراحة من بعد الانكليزي٢ ببري٧
"وقتا اجت اسئلة جدا صعبة
ونسبة الاسئلة الخارجية كبير"
لدرجة انو في طلاب كل المواد عندن ٩٠ات
والانكليزي ٥٦ مثلاً 💔
وقتا صار ضجة كبيرة عالموضوع انو مو عدل هالشي باللغة
ولذلك من بعدا بطل يجي اسئلة خارجية بكم كبير
ونأمل ذلك هذا العام ..
انو تكون اسئلة شاملة للمنهاج بدون كتير خارجي
النص اجباري رح يكون خارجي
(ولكن ممكن يكون اسهل شي بالورقة)
دير بالك تشلفو عالعمياني ..
وبعدين "ممكن" اسئلة خارجية متفرقة بين الاقسام يلي ضلت هاد الشي بتقررو الوزارة والدكاترة
عادةً أكثرها بالرايتينغ لهيك حضرولو منيح ..
وبالنهاية انتو تعبتوا وعملتوا يلي عليكن
ركزوا اليوم واستغلوه منيح
وانا واثق انو بكرا رح تطلعوا مبسوطين ان شاء الله 🤹🏼♂️
وبانتظاركن انا لنبلش اسبوع الفيزيا🥰❤️
رح كون مجهزلكن تسجيلات معنونة
كل طالب بيسمع التسجيل يلي بطابق حالتو بس يرجع ..
ركزوا بالانكلش حالياً
موفقين ❤️❤️
https://t.me/Elphysics
رسالة طويلة شوي
بس معلش حاسس انك بحاجتها 😂❤️
احسن من التسجيل اقراها عراحتك هاليومين ..
بسبب الاحباط يلي صايب البعض هالاسبوع
واغلب الطلاب عم تفكر بالفيزيا
وكيف بدا تلحقا باسبوعا وتجيبا معدل
سواء كنت مقصر وتارك نصا او حتى يلي مخلصا
كلو خايف ما يجيبا معدل
حبيت انشر شوية رسائل بيوم امتحان الفيزيا
اول ما طلعوا الطلاب من القاعة ..👇🏻
https://t.me/Elphysics/3903
لتشوف كيف مشاعر الفرح مبين عليهن
وكيف مبسوطين ومقدمين افضل بكتير مما كانوا متوقعين
نفسن هدول الطلاب عفكرة ببداية اسبوع الفيزيا
كانوا متلك متوترين ، خايفين من المجهول ..
هل رح لحق يلي ضاللي معي بس ٦ ايام ؟
طيب واذا لحقت هل رح اعرف حل ؟
مادة ضخمة ومدري شو واسئلة صعبة ..والخ
بس يلي ميزن انو هنن عطوا كل شي عندن
واستفادوا من الحلول الاسطورية يلي نزلتا
سواء الكورس (مراجعة واهم افكار)
يلي هو كورس مثالي معمول ومخصص لاسبوع المادة
المادة كااااملة ب٢٠ ساعة
فيا كل فقرة من فقرات كتابك
مشروحة ومرتبة ومعروضة قدامك لتحفظا
وفوقا راجع عايد كل النكشات يلي بالرسمات ويلي بالدورات السابقة ضمن نفس الفيديو
حتى قصص التحفيظ راجع عايدا
لحتى ترجع تحفظ معي 😂🔥
والحلو بالكورس انو ما عم بترك اي فكرة بالكتاب بدون ما نحكي عنا ..
لان ما بتعرف شو ممكن يجي ..
وفوقا باخر يوم بتجيك اهم الافكار مع التسجيلات الاسعافية ..
يلي هنن عبارة عن المادة كااااملة بشي ٥-٦ ساعات 🤣
هون المادة كلا عم اعطيك ياها
بطريقة حفاظ وروح عالقاعة ولا تناقشني
(اكيد قبل بيوم ما رح تناقشني)
هي التسجيلات الاسعافية يلي بكرا رح اعمللكن ياها
هي مخصصة لقبل المادة بيوم ويومين
بحيث انا اجي جمع كل شي مهم بالفصل
(وبما اني حافظ المنهاج عم اشملو كلو المهم وغير المهم)
بتسجيل واحد او تسجيلين قصار ..
تبصمن وتفوت عالقاعة تحل اسئلة الفصل ..
هي بتفيد الدارس
(حدا عم يراجعلو الفصل بعشر دقايق)
ويلي مو دارس ما بيترك ولا فصل
بيسمع تسجيلات الفصول يلي تاركا وبيبصم شو عم احكي
ورح يطلع من القاعة مبسوط ان شاء الله😂❤️
متل طلاب كل سنة😂🔥🔥🔥
(يلي بالصور عينة بس من بري١٠)
وكلن يلي بالصور الحمدلله علاماتن بالفيزيا +٨٠
وفي منن +٩٠
(واحدى الرسائل من صاحب اعلى علامة ٩٨ 🤣)
لهيك الله يوفقك ركز عالانكلش ضللك هاليومين
خلص يعني تفكيرك بالفيزيا ما رح يفيدك بشي
بقدر ما رح يوترك ويشوشك بالانكلش
انا بالفيزيا عاملك شي اسطوري
عم جمعلك المادة كلا باوقات مثالية
بدك شرح تفصيلي شامل ؟
خود المادة كلا ب٢٠ ساعة بدك تراجع او تدرس منا
نزنقت وبدك شي قبل بيوم يحللك كل اسئلة الفصل او ينفد منك سؤال لا سمح الله ؟
طيب تفضل المادة كلا باقل من ٦ ساعات 😂
وكل يوم بيومو رح كون معك عقناة الاتمتة
اجمعلك ان شاء الله كل شي بتخربطوا فيه وبتسألوا عنو ..
وفي كم نكشة ببعض الفصول حابب ضيفا للاحتياط
من باب رفع الجاهزية وتوقع اسوأ السيناريوهات 👍🏻
لهيك وعد مني اذا بتركز معي ببداية الاسبوع
وبتحضر وبتلتزم مع كورس المراجعة
علامتك فوق التمانين اجباري ..
فوق التسعين انت بتحددا حسب تركيزك بالمراجعة وبالقاعة و بالاضافة لنوعية الاسئلة يلي رح تجيك ..
لهيك الله يوفقكم ركزوا بالانكلش
وحاج كل يوم مليون سؤال عن الفيزيا
اساسا بس ترجعوا رح تلاقوني نزلت تسجيلات هون
كل تسجيل بجاوب سؤال من اسئلتكن
بتسمع التسجيل يلي بوافق حالتك 😂❤️
انا الي ٤ سنوات مع الطلاب
كل سنة عم شوف نفس السيناريو مكرر
وهي السنة الخامسة ..
خايفين ومتوترين وبشوف حالو ضعيف قدام الفيزيا
بيزنق حالو اخر يومين
وبجيب مثلا +٨٠
بيطلع مبسوط بصير يقول لو معي يوم زيادة
لكنت جبتا +٩٠ 😂🔥
المادة صعبة نعم وفيا اغلاط نعم
حتى اسئلتا فيا صعوبة وفيا اغلاط
(نتمنى عدم تكرام الاغلاط هذا العام)
ولكن خلص بدك تعمل يلي عليك
وانا عم قلك اني معك لحتى تفوت عالقاعة 👍🏻❤️
تم ؟ 🤹🏼♂️
تذكرة بتقسيمات كورس المراجعة مع المدة 🔥
شاركوها مع رفقاتكم ..
يلي حدو ✅
يعني بتقدر تدرس منن لاول مرة
وما بينقصك شي ان شاء الله
يلي ما حدو ✅ يعني صعب تدرس منو لاول مرة
بدك تبصمم بدون فهم (انطق أيها الحجر😂)
بتسكر اسئلته بدون فهم اذا بصمت الفيديو ..
▫️الفصل الاول :
مكثفة : ساعتين ✅
اهم افكار : نصف ساعة شاملة ٩٥٪ بدون شرح
▫️الفصل الثاني :
مراجعة شاملة وممتازة ساعة وربع تقريباً بخانة اهم افكار✅
▫️ الفصل الثالث
مكثفة ساعتين هندسي✅
الموجي ساعة وربع ✅
ويوجد اهم افكار للهندسي واهم افكار للموجي
شاملين لكامل الافكار لكن دون شرح 👍🏻
▫️الرابع
كامل معلومات ب٤٤ دقيقة شامل بخانة اهم افكار✅
▫️الخامس
مكثفة ساعة ونصف ✅
اهم افكار نصف ساعة شاملة وممتازة لكن بدون شرح
▫️السادس
مراجعة شاملة ساعة وتلت ✅
▫️السابع
كامل المعلومات ٤٠ دقيقة بخانة اهم افكار ✅
▫️الثامن
كامل المعلومات ٢٥ دقيقة بخانة اهم افكار ✅
▫️الفصل التاسع
تسجيلات ٣٥-٤٠ دقيقة كل فقرة تسجيل مع صورة
شاملة ٩٥٪ بدون شرح وتفصيل
اخر سنتين ما اجا شي براتن كل الاسئلة منن
وهي السنة ان شاء الله نفس الموضوع
بس اذا معك وقت وحابب ترجع عالنوطة
رجاع عالنوطة مرور سريع احتياط بعدن
رابط التسجيلات 👇🏻
https://t.me/Elphysicsmcq/6292
▫️ الفصل ١٢
مكثفة ساعة ونصف✅
+اهم افكار نصف ساعة شاملة ٩٥٪ بدون شرح ..
▫️الفصل١٣
مكثفة ساعة وتلت ✅
▫️الفصل ١٤
مكثفة ساعتين شاملة رااائعة بخانة مكثفة 14 ✅
▫️ الفصل ١٥
الاساسي فقط ساعتين ليلي مضطر يدرسو فورا✅
اذا اختصر الاوفر فيو صفا ساعة ونص 👍🏻
وممكن نزلو شي مختصر واسعافي 🔜
▫️الفصل ١٧
الاساسي ٣ فيديوهات فقط ساعة مع مراجعة ✅
ممكن ينزلو اهم افكار عالتطبيق🔜
▫️ الفصل ١٩
الاساسي فيديوهين فقط ٥٠ دقيقة مع مراجعة ✅
ممكن ينزلو اهم افكار عالتطبيق🔜
▫️ الفصل ٢٢
مراجعة ٥٠ دقيقة شاااملة بخانة اهم افكار ✅
متل مو شايفين عامل لكل الفصول حلول
يندرس منها بوقت مثالي 😂🔥
الا الليزر شوي صعبة
ولكن خلص حفاظ التسجيلات وضل عيد فيهن
مدتن مثااالية لفصل طويل متل الليزر
التسجيلات كل تسجيل مرفق مع صورة
بتبصما وبتدعيلي بالامتحان بإذن الله 😂
رح نزلن بكرا عالقناة 👍🏻
وفي فيديوهين بخانة نكشات ومنوعات
واحد مقارنة شاملة بين الاشعة الكهرطيسية كلا
وواحد مقارنة بين كل تقنيات التصوير
رائعين جدا ومدتن فقط نصف ساعة
بتعمل عصف ذهني لكل الكتاب تقريباً 🔥
▫️رابط القناة الاساسية 👇🏻
https://t.me/Elphysics
▫️رابط قناة الاتمتة 👇🏻
https://t.me/Elphysicsmcq
في طلاب مقصرة كتير بالفيزيا
وحابة تاخد يوم او يومين من اسبوع الانكليزي
هاد الشي كل سنة في كتير طلاب بتعملو
بس بشرط ما تكون لغتك سيئة
بالنهاية الانكليزي عليها 100 علامة متل كل المواد
واذا حابب خلص من بدايتا انكليزي
تضمنا وتعيدا شي ٣ مرات كمان خيار ممتاز انت بتعرف .
فاذا حابب تعرف شو نازل عالتطبيق
وكيف تمشي تقصيرك
هي الصورة هي خطتنا باسبوع المادة
يلي نفسا مشينا فيها باسبوع البروفا
وهي فيديو مدته 20 دقيقة نزلناه وقت البروفا
وقلتلك وقتا انو في طلاب كتير
رح تحضرو باسبوع الانكليزي 😂
حضروه بعرفكن كيف لازم تراجع المادة
او كيف ترمم تقصيرك
وشو منزلك شغلات اسطورية عالتطبيق ..
وشو تحضر وشو الافضل حسب وضعك
والدورات ؟ والخ ..
عالتطبيق بين مكثفة 2024 وبين الفصول يلي صورتا جديد صارت الفيزيا كاملة مختصرة بعشرين ساعة تقريباً
بطريقة عرض ممتازة وسرد وشرح لجميع الفقرات
وفي فصول عاملا اهم افكار اذا بتجمعن
اقل من عشر ساعات كمان 😂🔥
ضل الموضوع عليك بدك تلتزم وتجتهد
وتعطي كل شي عندك ..
ولا تخاف كورس المراجعة شامل
فيك تسأل يلي جربو
او انت بلش جرب شي فصل لحالك بتشوف الشمولية 👍🏻
رابط الفيديو 👇🏻
https://youtu.be/qN1_9WQFtjE
▫️ملخص التسجيل السابق🔥
https://t.me/Elphysics/3898
(يلي مزنوق جداً وضاللو فصول مو دارسا 😆)
يلي امورو نوعا ما رواق ومعو ١٠ دقايق
يسمعو مشان يفوت بجو الاثارة والتشويق 🤯
▫️١- خلي معك ساعة بحيث تكون ماشي بالاسئلة والوقت بشكل ممتاز
وعلى اساسو بتعرف اذا لازم تستعجلك شوي ..
ومشان ما تتفاجأ لما يضل نص ساعة
ولساتك بالسؤال ٥٠ او ٦٠ 🥺
▫️٢- السؤال يلي بتعرفو ١٠٠٪
مبين في ٣ خيارات خطأ وواحد صح
وخلص ما رح يتغير حلك ..
(وما أكثر هيك اسئلة للطالب يلي دارس)
خلص والله مافي داعي تحلو برصاص وترجع تحبرو بس تخلص
فكرة انو تحبر ١٠٠ سؤال ورا بعض اخر شي
وفي منن لسا مانك متأكد من الحل
والوقت ضيق والمراقبة فوق راسك بدا الورقة
وانت خلقة متوتر واول امتحان اتمتة الك
هي لحالا كافية لتخليك توقع بخطأ تحبر سؤال بدل سؤال
او ما تحبر سؤال بطريقة صحيحة (طمس المربع)
▫️٣- السؤال يلي ما بتعرفة ٣ انواع :
🔹١ * خارق للطبيقة مستوى فوق مستوى تفكيري
وما خطرلي ولا أي خيار صح
او انا ماني دارس هالفقرة ..
حتى التحنيك ما مشي حالو مع السؤال
خلص هاد بتتركو للحظ بقا 🤷🏻♂️
⛔ ملاحظة جانبية
مثال عن التحنيك : شفت سؤال ما بتعرفو
ولكن اول خيارين متناقضين ..
الاول متناظر الثاني غير متناظر مثلا
فالخيار الصح بالغالب بيناتن 😆
🔹٢ * محتار بين خيارين
بتكتب برصاص هالخيارين جنب السؤال
ع ورقة الاسئلة بحيث لما ترجعلو تعرف بشو كنت محتار اول ما تواجهت مع السؤال
🔹٣ * شاكك ان الخيار كذا
بس مو متأكد ١٠٠٪
بتكتب هالخيار برصاص جنب السؤال ورقة الاسئلة
بحيث لما ترجعلو تعرف بشو كنت شاكك اول ما تواجهت مع السؤال
وقتا خلص بتحسم قرارك بالازرق
يا بتحس شكك الاول كان غلط
يا كان صائب
يا اما قدّر الله وماشاء فعل 😂❤️
بهي الطريقة انت بتكون ضمنت كل شي انت متأكد منو بالجيبة
٧٠-٨٠ سؤال او اكثر ..
وبآخر الوقت نحصر تفكيرك بهال٢٠ سؤال تقريباً
وبالتالي ما بتكون كتير مضغوط ..
--------------------------------------------------
وبالنهاية هي وجهة نظري
وانا هيك تعاملت لما كنت تحضيرية
وكنت دائما خلص عالوقت او قبل
ولا مرة غدرني الوقت
وولا مرة حبرت غلط
اغلط انا بالاجابة لاني ما بعرفا
اهون من اني خربط بسؤال انا بعرفو
بس خربطت تحبير 😂😂😂
وبتمنالكن التوفيق غداً 💪🏻
دوماً بقولا كل دفعة بتجي اشطر من يلي قبلا
لهيك هي فرصتكن تأثبتوا حالكن
وما تضيعوا السنة كاملة بتفاصيل صغيرة
ثقتنا فيكن كبيرة
الله لا يضيعلكن تعب ..
(التعب النفسي يعتبر تعب أيضاً 😆❣️)
موفقين🤹🏼♂️❤️
https://t.me/Elphysics
يعطيكم العافية يا أكابر ❤️
ما رح كتر حكي بعرف وقتكم ضيق وثمين اليوم ،
استغلوه لآخر لحظة ..
حابب ذكرك دوماً
انو هي الاوقات والليالي الصعبة يلي عم تعيشها ،
هي يلي رح تصنع منك شخص عظيم
بدونها انت رح تطلع انسان عديم الخبرة ❣️
خلي هالمادة وتعاملك معها يكون نقطة تحول
يغير تفكيرك عن التعامل مع المواد ومع العقبات بشكل عام ..
مهما جبت ١٠٠ ولا ٩٠ ولا ٨٠ ولا ٧٠ ولا ٦٠ ولا حملتا ،
مانها نهاية العالم لسا عندك ٩ مواد بدالها
لكن شخص متلك تعبان عالمادة صرلك فصل كامل!
معقول ترضى تجيب بس ٦٠ او تحملا لا سمح الله !!
أكيد لاء ، حتى انا ما برضالك ياها
كل علامة بترفعا زيادة بتفيدك
بتخفيف التوتر والعبء عن حالك بالفصل التاني
لهيك اشتغل لآخر لحظة خليك ماسك وعم تقرأ
لا تترك شي من المادة
راجع يلي دارسو هاد اهم شي لتضمنو
ثم يلي مانك دارسو مشيه ملحق مع دورات
تسجيلات سريعة ، اي شي ..
المهم ما تتركو
بجوز هالقصص والتفاصيل الصغيرة
تنفدك وتزيدلك ٥ علامات او اكتر من حيث لا تعلم
وحتى لو ضليت عم تعطي كل شي عندك لآخر لحظة
ولكن خلص الوقت وصار الامتحان
صدقني الله رح يكافئك لان شافك عطيت كل شي عندك
ورح تطلع رضيان ومبسوط بإذن الله ..🤹🏼♂️
اذا حابين بنزللكن المسا تسجيل
كيف تتعاملوا مع الورقة الامتحانية
ومع التحبير (من وجهة نظري) 🤷🏻♂️
وهاد الشي مهم صراحة خصوصاً بأول امتحان الك
كتير طلاب بالبيو بيخسروا علامات بسبب هاد الموضوع
يلي هنن جداد عليه نوعاً ما
طريقة التحبير يلي بتبعها انا
تقريباً اغلب طلاب الدفعات السابقة
اعتمدوها وحسوها الأفضل لتدارك الوقت والحل بدون خربطة ..
موفقين جدا جدا ثقتنا فيكم كبيرة 🥰❤️
خصوصا الطلاب المحضرة منيح
لا تلتفت وراك ولا تطلع عغيرك
ضل راجع لآخر لحظة وانت عملت يلي عليك وزيادة 🔥
وبتستاهل تطلع بكرا مبسوط ومروق ..
وان شاء الله تجي الاسئلة سهلة ومنطقية
مو معقول بالمدرجات ما نعطت المواد بشكل جيد
وتجي الاسئلة معقدة لا تتناسب مع هذا الاعطاء 😅
https://t.me/Elphysics
مني ومن تيم الفيزيا منتمنالكم رمضان كريم ومبارك ❤️
ان شاء الله يحمللكم هالشهر الأخبار الحلوة والمفرحة
وان شاء الله رمضان القادم
منشوف كل واحد فيكم مزنوق بالفرع يلي عم يسعالو حالياً
تعبتوا كتير وبتستاهلوا كل خير ،
موفقين يا أكابر ❤️❤️❤️
https://t.me/Elphysics
يعطيكم العافية طلاب الدفعة ١١ الاكابر ❤️
كلام مهم عن الفترة الحالية
وحالة الاحباط والهلع المسيطرة ع معظمكم ..
بهاد الوقت قبل اول مادة ، متل كل سنة ..
الاغلب مصاب بالاحباط ، الاغلب مصاب بالملل
الاغلب خايف من الشغلات يلي رح تواجهه يوم السبت
باول مادة بقدمها بمسيرته الجامعية والطبية ..
واغلبكم حاسس حالو نسيان
رغم انو دارس وعايد ..
يا ترى تتذكر شو كنا نقلك بشهر ٩ و شهر ١٠ ؟
" التحضيرية لعبة نفسية "
اتمنى تكونوا فهمتوا معنى هالجملة
كيف انو حالتك النفسية بالأيام الأخيرة ماقبل المادة
بتلعب دور كبير بعلامتك مهما كان شغلك خلال الفصل .
▫️اذا دارس ومخلص والخ ..
وضيعت هال٣ أيام بدون ما تنظم وقتك وتراجع
بسبب الخوف والتوتر من شي لسا ما بتعرفوه ولا واجهتوه
ف أنت رح تضيع كل جهدك خلال الفصل بسبب هالخوف والتوتر الغير مبرر
🔹بكرر كلامي :
التوتر مؤشر إيجابي دلالة ع أنك مهتم ،
ولكن لا تخليه يزيد عن حدو ويسيطر عليك !!
لهيك اهدا وكون واعي واستغل الوقت بشكل صحيح ..
والبيو مادة حفظية بشكل كبير بحاجة مراجعة 👍🏻
▫️لما تكون نوعاً ما مقصر بس تفهمت الوضع
وضاعفت جهدك بالأيام الاخيرة
وحطيت ببالك انو بالنهاية الامتحان أتمتة
وبالنهاية هاد الموضوع مو معناتا انت مطالب تقرأ فقط
ولكن عالاقل مانك مسؤول تكتب الجواب الصح بايدك ومانك مضطر تحفظ عالحرف والكلمة
مطالب تميز الخيار الصح من ضمن الخيارات الاربعة
واذا حطيت ببالك انو انت عليك السعي وانو تعطي لآخر ثانية بتقدر تعطي فيها ..
ف أنت رح تطلع مبسوط والله ما رح ينسالك هالتعب
وصدقني هاد الموضوع سبحان الله كيف بيتيسر ،
بكون عندك نص المادة وبكرا الامتحان
لما بتقرر انو رح تعمل يلي عليك وتضل تقرأ لآخر ثانية
بتروح بتلاقي معظم الاسئلة من الشي يلي قريتو
ونوعاً ما بتطلع بأقل بكتير من الخسائر
يلي كنت حاطتا ببالك 😆🔥
▫️الملخص :
" إذا قامت الساعةُ وفي يد أحدكم فسيلة فليغرسها "
ضل عطي كل شي عندك لآخر لحظة
والله ما بينسالك هالتعب
والنتيجة مو انت بتحددا لا تشغل بالك فيها
عم تشغل بالك بشي مو بإيدك ١٠٠٪
وهاد الشي ممكن يأثر ع عطاءك بهالأيام المهمة
عليك السّعي والجهد
واترك الباقي ع رب العالمين ..
ضاللكن ٣ أيام استغلوها صح واشتغلوا لآخر لحظة
البيولوجيا مادة بصمية وفيها حفظ كبير
لهيك الاوقات القادمة مهمة جدا
للطالب المخلص لحتى يثبت ويركز افكارو ،
وللطالب المقصر (بغض النظر عن تقصيرو)
لحتى يحاول ما يترك شي بدون قراءة من ملخص مثلاً ، وحسب وقتو ويلي ضاللو طبعاً
بانتظار تطلعوا مبسوطين ومروقين يوم السبت
بكرا شوف مجرد ما تمسك الورقة رح تحس انو والله الموضوع مانو مخيف لهالدرجة الفظيعة 😆
بس دوماً الإنسان عدوّ ما يجهل .
موفقين جميعاً يا أكابر❤️❤️
https://t.me/Elphysics
يعطيكم العافية جميعا بري١١
اشتقنالكم جداً 😂❤️
كتير عم تدور ببالكن افكار عن الامتحان
وعن المراجعة وعن التقصير والنسيان
والف قصة ..
ومنكن لهلق عم يفكر بيلي ضاللو بالفيزيا
شو رح يعمل باسبوعا ؟
فيديو مدته ربع ساعة
ان شاء الله بعد حضورك الو
رح تلاقي اجابة لكل تساؤلاتك
ورح يعطيك شوية دعم نفسي
يخليك تضاعف مجهودك بالفترة الحالية ❤️🔥
رابط الفيديو 👇🏻
https://www.facebook.com/share/v/17kmWF9urs/
يلي عندو سؤال علمي بالمادة
يحطو بتعليقات هي الرسالة 👇🏻
بعد ساعة تقريبا رح سكر الغروب
واسهر حاول جاوب عجميع الاسئلة ..
تفضلوا 🔥
https://t.me/Elphysics
مساءً عال١٠ رح نزل رسالة خاصة بالاسئلة العلمية
وبعد ساعة تقريبا بسكر وبسهر بجاوب ..
بما انو عم تدرسوا او تراجعوا المادة
فأكيد ببالكن تساؤلات حاببين تتخطوها ..
هيك منخلص من هالموضوع لاسبوعا
مع العلم انو اغلب القصص شارحا وقت اخدناها
ولكن متل ما قلت مسبقاً
اخر الفصل رح يكون معظم الطلاب مو لاقق المادة او ضاللو اكتر من نصا 😂❤️
هي فرصة لتعرفوا اهمية تكون عم تهضم الفصول خطوة خطوة من اول الفصل ..
مو تراكم جبل عليك لآخر ..
عموماً لا تاكل هم رح اعملك مليون حل اسعافي
بس انت حاول خلص قد ما بتقدر قبل اسبوعا ..
كل فصل بتتركو رح يزيد عبء عليك باسبوعا
وكل فصل بتخلصو بتريح حالك باسبوعا
واسبوع الفيزيا اكتر اسبوع مضغوط بالتحضيرية
بكرا رح ذكركن باسبوعا كيف رح يصيبكم اكتئاب 😂❤️
الطلاب الوحوش يلي كانت ماشية عالخطة
وحاليا عملت او عم تعمل معنا البروفا
وقدمت الاختبار او بدا تقدمو بكرا او بعد بكرا ..
فأنت شخص اسطوري
وانت معوّل عليك تجيب علامة مميزة متلك ..
مطلوب منك باسبوعا ما تتراخى
وبالقاعة الامتحانية تلتزم بالرواق والحنكة ..
موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻
طالما الامتحان مو بكرا فلسا بتلحق 🔥
يلي حلو يصحح ويكتبلنا علامته
ويخبرنا كيف لقى الاسئلة 🥳
تعمدت خلي النموذج يعملك عصف ذهني لكل الكتاب
بكل سؤال وكل خيار
عم خليك تعصر مخك لتراجع الفقرة كاملة
لحتى تحلو صح 😂❤️
عدا عن اسئلة الربط بين الفصول
والمسائل بارقام جديدة بدك تتعود عليا ..
واسئلة بدا بصم ..
هيك بتعرف وين مشاكلك
لحتى تحلا باسبوعا
عموماً
اي علامة فوق ٨٠ هي علامة جيدة
بحاجة تنتبه لاغلاطك لتتلافاها باسبوعا
+٨٥ جيد جدا
+٩٠ ممتاااز وبنسبة كبيرة اذا كنت رايق بالقاعة
رح تجيب اختها بالامتحان النهائي ..
اقل من ذلك اكتشف اغلاطك وصححها من هلق
لا تخاف لسا معك اسبوع المادة كامل ..
او خلينا نتفق انت في فصول مو مراجعها ومو مركزها
وعم تحل من باب التجريب مو اكتر 😂❤️
موفقين جميعاً 🔥
https://t.me/Elphysics
النموذج متل ما حكيت سابقاً ..
محاكي تماماً لأسئلة الوزارة
فيو كم سؤال مسألة
وفيو كم سؤال بدن بصم
فيو كم سؤال ربط بين الفصول
وفيو كم سؤال مو كل العالم يلي دارسة
رح تقدر تجاوب عنن ..
ولكن معظم الأسئلة واااضحة
للطالب يلي دارس
يعني فرصة مميزة لتختبر دراستك بنموذج امتحاني اسئلته نفس المستوى يلي رح يجيك
وبنفس الوقت مانو دورات (مشان يلي باصمن)
لا تقلي انا مو مراجع ..
حليتو وجبت كذا ، منيح ؟
مافيني قيم علامتك بدون مراجعة
بالامتحان النهائي بتروح بدون مراجعة ؟
اكيد لاء ..
لا حدا يتنقل او يفتح الكتاب او او
ما عم تضحك ع حدا غير ع حالك😂
موفقين جميعاً ❤️❤️
الحل رح ينزل بعد ساعة قريباً 👇🏻
https://t.me/Elphysics
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
