ch
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

前往频道在 Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

显示更多

📈 Telegram 频道 Elite Medical physiology 🫀 的分析概览

频道 Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 18 376 名订阅者,在 医学 类别中位列第 1 276,并在 伊拉克 地区排名第 6 529

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 18 376 名订阅者。

根据 27 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 -77,过去 24 小时变化为 -13,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 100.73%。内容发布后 24 小时内通常能获得 26.75% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 18 511 次浏览,首日通常累积 4 916 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 281
  • 主题关注点: 内容集中在 فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

凭借高频更新(最新数据采集于 28 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 医学 类别中的关键影响点。

18 376
订阅者
-1324 小时
-207
-7730
帖子存档
دورات الفصل التامن صاروا عالتطبيق ✅ تتضمن جميع الدورات الوزارية للفصل من عدا دورة السنة الماضية (رح نزلا لحالا) وفي كم سؤال حلوين من عندي 😂❤️ بس تخلصوا الفصل وتركزوه بدي الكل يحل الاختبار ويشوف قديش بجيب 🔥 ويلي مخلصو من وقت نزل نطور فيديو المراجعة راجعو ثم حل الاختبار 👍🏻🔥 🚩 ملاحظة ١ : دورات هالفصل بدها دقة لا حدا يحل بدون تركيز والدورات حصراً من اختبار التطبيق نصيحة لان في كتبر هبد بجمع اسئلته القديمة ✅ 🚩ملاحظة ٢ : بدنا تسعينات بحر بدوراته بعد اذنكم 😂❤️ https://t.me/Elphysics

语音消息07:42

.

الابطأ بنقل التنبيه في النسيج العقدي
Anonymous voting

🛑جهزوا حالكن ربع ساعة و حبلش اتمتات الخامس و السادس عقناة الاتمتة :

هي صورة لقصة المايسترو مشان يلي بدو ياها المهم بعد ما شفت ارائكن الجميلة جدا جدا 😂😂 الاتمتات اليوم حنعملهن عالساعة ٩ للفصلي
هي صورة لقصة المايسترو مشان يلي بدو ياها المهم بعد ما شفت ارائكن الجميلة جدا جدا 😂😂 الاتمتات اليوم حنعملهن عالساعة ٩ للفصلين خمسة و ستة موفقين ❤️🔥

خليتوني اكل هم الاتمتات بقصة هالكلاسيكو😂😂 خلص الدوري للبرشا ليش لتحضروها خلينا نعمل الاتمتات عال ١٠

يعطيكن العافية يا وحوش ❤️🔥 بعرف انو خطة هاد الاسبوع مضغوطة شوي على بعض الطلاب بس بدي فهمكن قصة .... نحنا وقت نعمل الخطة عنا عدد اسابيع محددة نخلص فيهن المنهاج قبل الامتحان وقبل البروفات تمام ؟ فلما عملنا الخطة هي زاد معنا اسبوع فاضي قمنا حطينا الفصل التاني على اسبوعين لان هو اصعب فصل و فعلا بيحتاج اسبوعين 🛑لو كان زايد معنا ٣ اسابيع كنا حطينا للتالت اسبوعين و الخامس و السادس كل واحد اسبوع لحالو و الامور رواق بس متل ما قلتلكن في عنا وقت محدد نخلص فيه المنهاج لهيك انت بخطة الفيزيو او خطة اي مادة رح تنضغط كتير ببعض الاسابيع و اسابيع تانية رح ترتاح فيها يعني مثلا خطة هاد الاسبوع مضغوطة بس خطة الاسبوع الجاية فيها بس التامن فهي مريحة نوعا ما 🛑فلهيك انت لازم تتعود عهاد الموضوع و لازم تصير انت تعرف تستغل هاد الموضوع لصالحك يعني ببساطة هاد الاسبوع انت ما خلصت السادس ضللك نصو مثلا لان ما لحقت عادي كتير لا تخاف فيك الاسبوع الجاية تدرس يلي ضللك من السادس مع التامن ❤️🙋‍♂ فلهيك متل ما عم قلك لاوم انت تتعود انو اسابيع رح تنضغط و اسابيع رح ترتاح ولازم تعرف كيف تستغل هاد الموضوع لصالحك موفقين ❤️✅🔥

وهي هستي و امين عشكل صورة🔥🔥 كيف لاقيتو السادس اسهل من الخامس ولا اصعب 😂❤️
وهي هستي و امين عشكل صورة🔥🔥 كيف لاقيتو السادس اسهل من الخامس ولا اصعب 😂❤️

صباح الخير ❤️ فيديوهات الفصل الثامن عالتطبيق من مبارح.. مشان تحملوه ع مهلكم .. 📍الفيديوهات ١٠ فقط بمدة ٢٣٥ دقيقة يعني اقل من ٤ ساعات 🔥 وفي ٣ فيديوهات تنين منن توضيح (مدة كل واحد ٥ دقايق) وواحد نكشات مدرجات شي عشر دقايق (هدول مو للاستزادة مهمين جداً👍🏻) 📍التامن صنفو دالاتي بفيديو المقدمة انو من الفصول الصعبة ولكن ان شاء الله رح خليك تشوف متعة كبيرة بالفيديوهات ما رح تخليك تقول عنو صعب ابداً بدو شغل اكيد متل أي فصل وفيو فقرات شبه مستحيل تفهما لحالك حتى البعض بالسنوات الماضية خربطت فيها بس ان شاء الله انا مزبطلك الامور عال٢٤ 🤹🏼‍♂️❤️ ما اظن حدا بيشرحو بهالشمولية وهالمدة ورح تشوف ملاحظات مهمة من محاضرات السنة التانية يلي عم يجي منا اسئلة الكن وحتى وقت الاتمتات الاحد القادم رح نزللكن دورات السنة التانية 😂❤️ لاني واثق فيكن رح تكونوا فهمانين فيزيولوجية الكلية متلكن متل طلاب السنة التانية بعد الفيديوهات .. لهيك اساسا طلاب السنة التانية يلي دارسين معنا حاليا مروقين😂❤️ ومبارك انهاء النوطة الاولى (نصف المنهاج)🥳❤️ من هون ل٢٤ شهر ٥ مانك مطالب تدرس شي جديد غير النوطة الاولى "حتى لو نزلنا" هي فرصة مميزة تنهي تقصيرك لان التامن هو خطة الاسبوع القادم والأسبوع يلي بعدو عالخطة ترميم واختبار بالنوطة الأولى 🔥🔥🔥 يعني يلي بخلص التامن معو اسبوعين ترميم😂 راجع وركز امورك وحل دورات وتجهز للاختبار كل ما تحل اسئلة اكتر بالفيزيو بزيد فهمك للمادة وتثبيتك للمعلومات 👍🏻❤️ ركزوا الخامس والسادس حاليا مشان الاتمتات مساءً السادس متعلق ب٧-٨ جداً 👍🏻 موفقين يا اكابر ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية في شغلة حابين نحكي عنا منتشرة بشكل مبالغ فيه هالفصل يلي هي تهكير التطبيقات تبعنا ومبيع الاكواد بسعر اقل من المكتبة بالبداية حابب وضح انو نحن اكيد مانا مسامحين عالموضوع ابداً وانت كطالب تحضيرية حلمك تصير طبيب ناجح من بداية مسيرتك مبلش بالسرقة وبالحرام " ما بُني على باطل فهو باطل " يعني مشان توفر ١٠٠ الف بتحضر فيديوهات مسروقة عتطبيق مهكر ؟؟؟ حالتك المادية سيئة فهي سيئة من الاساس يعني هال١٠٠ الف شو فرقت ؟ وكان فيك تتجاوز الموضوع بأنو تحاكينا ونعطيك الاكواد مجاناً وياما عاملينا مع مئات الطلاب وفضلنا عحالنا والطلاب موجودة وعم تقرأ هاد الحكي يعني ببساطة وضعك سيء وشايف كورساتنا مفيدة الك إما بتحاكينا ريثما نرد عليك او بتحاكي حدا من الادمنز او بتنطر لبين ما يتجمع المبلغ معك وبتحضر وقتا مصادر مجانية وبتتابع نكشاتنا عقناة الاتمتة اما تشتري فيديوهات مسروقة ؟! هاد حل برأيك ؟! بعيني جوال عند محل لرفيقي شفت حرامي سرق الجوالات من محلو بروح بشتريه للجوال من الحرامي بنصف السعر ؟ ولا تقلي نحن مفكرين التطبيقات تابعة الكن او هاد فريق الدعم الخاص فيكم لو هاد الشي صح كانوا باعوك الاكواد عنفس تطبيقنا مو كل كم يوم تطبيق جديد ونسخ مهكرة عن تطبيقنا لذلك هاد مو مبرر وبرجع بكرر نحن مو مسامحين عالموضوع .. كل فصل منحصل عاسم احد الاشخاص المهكرين وعاساس خلص ما عاد يتكرر الموضوع تاني فصل منلاحظ الموضوع زاد ! اخدينها تجارة الطلاب هل انتم دكاترة المستقبل يلي بانيين عليكم الأمل ؟ مبلش مسيرتك بالحرام ؟ تبيع فيديوهات غيرك وتقبض حقها ؟ عالعموم نحن من سنتين مطنشين عالموضوع عالقنوات عم نكتفي بالتحذير وعاساس دكاترة وما بدنا نأذي حدا بس الموضوع زاد عن حدو هالفصل قدرنا نحصل عأكتر من اسم ثلاثي من يلي مشاركين بالتسريب .. وممكن نتصرف أي تصرف ضمن القانون ويضمنلنا حقنا بالاضافة لأن بكرا بأي لحظة ممكن نوقف تطبيقات التسريب يعني بأوقات حساسة بأسبوع المادة فجأة رح تلاقي التطبيقات عطلت يومين او تلاتة ونحن رح نتابع ونشتغل عالموضوع وقتا انت مافيك تعترض لان اساسا انت جايب شي مسروق وهي عم حذرك من هلق .. والتسريب متمركز فعلياً بمحافظة معينة اكتر شي وانت كطالب مشترك بالتسريب انت مبلش حياتك بغلط وبالحرام وبرجع بكرر نحن مو مسامحينك وشكر خاص لطلاب محافظة ادلب قدرنا نحصل عقائمة بسيطة من الطلاب المشتركين بكورساتنا بالحرام ولا طالب للآن من هي المحافظة هاد بدل عتربيتن وعأخلاقن يلي ما خلتهن يرضوا يشتروا شي مسروق وبتمنالكم التوفيق بالعادة ما منشوش الطلاب بهالقصص عالقنوات بس الموضوع زاد وهالسنة رح نتابعو بإذن الله https://t.me/Elphysics

بالنسبة للاتمتات ❤️🔥 نصكن بدهن اليوم و نصكن بدهن بكرا وانا النت عندي سيء اليوم لهيك رح نعملهن بكرا مع السادس ✅ بس شو بتعمل اليوم المسا يا حزرك بس تخلص الخامس بتحل الدورات تبعوو كلها وبكرا قبل الاتمتات بتحضر اهم افكار الخامس مدتو ٢٣ دقيقة و بتجي بتحل اتمتات الخامس و السادس ❤️🔥 موفقين ❤️❤️❤️❤️

كتير طلاب عم تبعتلي دكتورالفصل الخامس ٤ ساعات ونص ليش عم تقلنا اقل من ٤ ساعات🤪🤪🤪 يا شباب والله مو معقول اجي احكي بهيك موضوع بس يعني مضطر لان فعليا في طلاب ما عم تعرف تفرق بين فيديوهات اهم الافكار و فيديوهات الفصل يعني مثلا انا منزللكن فيديوهين مراجعة بخانة الفصل الخامس مدتهن ٤٥ دقيقة يمكن بتجوا انتوا بتحسبوا المدة تبعهن مع مدة الفصل ؟ 😂😂 والله في شي مو منطقي المهم هدول الفيديوهين واحد أهم افكار وواحد اسمو رسمة المايسترو هي رسمة مراجعة لتسهيل الحفظ رسمة المايسترو حضرها اخر المهار بس تكون تعبان مشان تتسلى فيها ✅وايمت بتحبو ننزل اتمتات الخامس ؟ اليوم المسا ولا بكرا مع السادس ؟

كيف ماشيين يا اكابر ❤️🔥 وين صرتوا بخطة هاد الاسبوع ؟ وكيف لقيتو الفصل الخامس 🔥✅

صباح الخير و يعطيكن العافية يا اكابر ❤️🔥 ما رح نزل تسجيل لان مافي حكي كتير احكيه و بنفس الوقت بعرف نصكن ما حيسمع 😂😂 المهم حكيتلكن بالرسالة يلي فوق عن مدة كل فصل من الفصول و شو صار نازل بدي ضيف على حكي الرسالة يلي فوق كم شغلة : ١- ما فيك تحضر الخامس و السادس قبل ما تحضر التاني ببساطة التاني متعلق بالخامس و الخامس متعلق بالسادس لهيك ادرس فقط بالترتيب يلي نحنا منقلك عليه ويلي كان ضالل عليه شوي من التاني خلصهن وبعدين انتقل للخامس ✅🙏 ٢-الخامس و السادس كللللل واحد بدو يوم و لا تستهين بالفصول اذا قلنالك انو هدول من اسهل فصول المادة لان المادة اساسا صعبة جدا فالسهل فيها هو صعب نوعا ما و الموضوع يبقى نسبي ممكن غيرك يشوف التاني سهل و انت تشوف الخامس صعب ٣- الفصلين هدول جدا مهمين السنة الماضية اجى بالامتحان عهدول الفصلين ٢٠ سؤال لهيك ركز فيهن الله يرضى عليك ٤ - بالفصل السادس في فقرة اسمها حركة السوائل هي الفقرة كللللللل سنة بيجي عليها يا سؤالين يا تلاتة لهيك ركز فيها و بعد هي الفقرة انا حاططلك كلشي دورات متعلقة بهي الفقرة وعم ورجيك كيف عم حلهن لهيك حضرهن لهدول مهمين و تتدرب عطريقة الحل موفقين ❤️❤️✅✅

يعطيكن العافية يا اكابر ❤️🔥 ✅بكرا بتبلش عنا خطة الفيزيو الاسبوع الخامس 🛑بهاد الاسبوع عنا فصلين يلي هنن ٥ و ٦ الفصلين صاروا نازلين عالتطبيق و اهم الافكار تبعهن نازلة و الاختبارات تبعهن رح ينزلوا بكرا ✅مدة فيديوهات الفصل الخامس : ٣:٤٥ تقريبا ✅مدة فيديوهات الفصل السادس : ٣ ساعات و تلت كل فصل منهن بدو يوم دراسة لهيك لا تجي تقلي بكرا انا كنت مقصر احصاء و مقصر تشريح و غيرو و ما لحقت خلص بخطة الفيزيو فضي اليومين كلهن للفيزيو واذا انت بتسرعني بالفيديوهات ممكن يخلصو معك الفصلين بيوم واحد الفصلين من الفصول السهلة نوعا ما بس فيهن افكار كتير و فيهن ربط مع الفصول ٨-٧ لهيك ركز فيهن رجاءً وانا باكدلك وحياة خالتي اذا ركزت معي بالفيديوهات رح تطلع من الفيديوهات فهمان و حافظ و باصم و مستمتع 😂❤️ وبالفصل الخامس في فيديو اسمو رسمة المايسترو هي الرسمة متل رسمة ابو الكريات براجعلك منها كتير افكار بالفصل لهيك بس تخلصو الفصل حضروا هاد الفيديو موفقين ❤️✅🔥

دورات فيزيولوجيا بري 11 - طباعة.pdf13.60 MB

🛑في كتير مو حضران هدول الفيديوهات 🛑هنن عبارة عن فيديوهين نكشات للفصل التالت مدتهن 9 دقايق التنين موجودين بخانة المنوعات لهيك احضروهن يا شباب اغلب النكشات بتكون موجودة ضمن الكورس بس بالفصل التالت انا ضايف هدول الفيديوهين لهيك لا تخاف بالفصلين 5 و 6 و 7 النكشات انا عاملك ياها كلها ضمن الفيديوهات ❤️✅ 🛑بس بدي نبهك على شغلة باخر السنة بعد ما يخلص الدوام انا بنزللكن فيديوهات نكشات جديدة بتكون هي النكشات انقالت هي السنة بمدرجات الجامعات ما بقدر نزلهن هلق لان في فصول لسا ما انعطت بكل الجامعات لهيك بس يجي وقتهن انا بنبهك عليهن وبكون وقتهن قصير بس فيهن نكشات لهيك لا تخاف رح يتقدملك كلشي عطبق من دهب موفقين ❤️❤️🔥

نكشات جامعات ( موجودة الفكرة بفيديوهات النكشات ضمن قسم المنوعات ) كم مرة يشارك الكالسيوم في سبيل التخثر الخارجي
Anonymous voting

في كتير طلاب عم تسأل كل فصل قديش بدو وشو الفصول السهلة والصعبة بالمادة .. هي صورة عاملا انا فيها كل فصل وكم سؤال اجا عليه بدورتين مختلفتين ومدة انهاؤه ( مدة الانهاء هون بدك فيديوهات + دراسة جدية) يعني دراسة فعلية بدون تلهية ..👇🏻 https://t.me/Elphysics/4065 🔸الصعوبة والسهولة موضوع نسبي ولكن متل ما حكى دالاتي بالمقدمة الفصول الاصعب حسب الطلاب كل سنة هنن ٢-٧-٨-١٠ ٨ قصير ولكن بدو مخمخة لفل ماكس واسئلته وفقراته فهمية ٢ اطول فصل بالمادة وفيو تفاصيل كتير واكتر فصل فيو دقة بالاسئلة .. ٧ فهمي جدا واسئلته فهمية جدا ١٠ بصم + فهم لفل الوحش الكاسر والكل بقول عنه غليظ .. 🔸السهلين فينا نعتبر ١-٤-٥-٦ سهلين وهنن الاقصر فعلياً (٥-٦ اقصر فصلين لهيك عالخطة محطوطين باسبوع) في طلاب بتشوف ٤ غليظ مثلا لان فيو بصم كتير في طلاب بتشوف ١ غليظ لان غليظ وبيعطيك من كل بستان زهرة 😂 🔸الباقي يصنف متوسط فينا نقول .. سهلين كمعلومات واسئلة بس بكونوا اطول شوي من القائمة السابقة .. 🚩 لهيك اساسا بتلاقي الطلاب بتنجذب تبلش و تدرس ١ و ٣ و ٥ و ٦ او تدرس ١-٤-١٢ بتشوفن فصول سهلة وحلوة وبتروح عالدورات نوعا ما اغلبا من الكتاب ما بتحتاج تفكير كبير فبتفكر انو المادة هيك سهلة وكيوتة وبصوم وروح عالدورات بتلاقي السؤال نفسه وفصول صغيرة وبسيطة والخ .. مو عرفانين انو هدول اسهل شي ومو عرفانين شو ناطرهن بباقي الفصول 😂❤️ ▫️اما انا لاء بحب بلش بالتاني بعد التالت اول شي بتخلص منو من اول الفصل وبتصير تراجعو عراحتك بعدين كل ما يصحلك و فهمك الو رح يخليك تفهم كتير شغلات بالفصول لقدام واساسا مافيك تدرس ٥ قبل التاني ▫️يعني بالتاني في كامن فعل النسيج العقدي والعضلي القلبي وين اساسيات كامن الفعل ؟ بالتاني ▫️وبالخامس عم يقارنلك العضلة القلبية مع العضلات الهيكلية والملساء وهو مفترض انك انت اخدن وفهمانن بالتاني .. نحن هيك منحب نشتغل كل سنة في سنة وحدة غيرنا الترتيب هاد ولكن رجعنا رجعنالو خلص شفناه الافضل😂❤️ وبالنهاية الموضوع نسبي نفس الفقرة ونفس الفصل واحد بتلاقيه شافو اسهل فصل وواحد بتلاقيه شافو اصعب شي بالمجرة بالنهاية شو ما شفتو انت مقرر عليك تدرسو😂 اذا بتركز معنا بالفيديوهات رح تضل مستمتع من هون لتخلص المادة وما رح تحس شي صعب .. ويلي ما بتفهمو اسألنا عنو دوماً موجودين بالغروب وعالبوت وباذن الله اذا باسبوعا ما تراخيت رح تجيبا معدل ولكن رجاااءً لا تراكمها للمادة هي المادة تحديداً ما بتتسلوق هالفصل .. هي اذا حابب تجيبا معدل طبعاً 😂❤️ كل شي بدك ياه بالمادة بتلاقيه بالمثبتة (انقر هنا) ومن خلال هالصورة اعمل خطتك الخاصة حسب شو دارس انت وخلص الفصل وفق المدة الفعلية يلي حاطتلك ياها مع فيديوهات الكورس 👍🏻 موفقين ❤️❤️