ch
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

前往频道在 Telegram
1 630
订阅者
无数据24 小时
-27
-1530
帖子存档
أي أفضل مصدر للباطنة ؟
Anonymous voting

درس اليوم وكل يوم ♥️ {وَاللهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}
درس اليوم وكل يوم ♥️ {وَاللهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}

السلام عليكم مطلوب حد يكتب امتحان لطالب كفيف من قسم التاريخ جامعة قاريونس عنده امتحان بكرا .وماحصلنا حد

الخلاصه كتبت واجد بكل عارف بس كل مرحله وخطوه كانت صعبه واكيد واجد منكم حاليا يمر بظروف ممكن تكون اصعب مني و واحل كيف يقرأ الماده وقاعد يخمم مستحيل نقرا خليني نفوت الماده رسالتي لك كمل راك ع تنجح كمل لانك تقدر راه الحدود انت اللي تديرهن لعقلك وانت اللي تقدر تكسر الحدود وتقرا وتبعد الوهم متاع مش ع نقدر وع نسقط هذينا كلهن بعد تحولهن ع تعرف انك جديات تستحق النجاح وانه الوقت يسد الحمد لله من شخص كاين حاسب حسبه الماده للدور الثاني ومن بدايه السنه نوتيلها للدور الثاني لقيت روحي مضطر نقرا المايكرو بيش نتجنبها في الدور الثاني والحمد لله ربي اعاني ووفقني فيها وصفيتها بمعدل 130 وهذا من فضل الله و كويس بكل المعدل بالنسبه لشخص مايعرفش عن المايكرو شي الا وقت امتحان الفاينل فيه واجد بكل ظروفهم اصعب من اللي مريت بيه وفيه اللي ظروفه احسن بواجد من الظرف اللي مريت بيه وضامن انه ناجح في جميع مواده وقاعد فقط مش عارف يقرا المايكرو !؟ عيب عليك ونقد علي وجك علي قول الدكتور محمد البرعصي نوض علي روحك واقرا راه غيرك دارها ونجح وانت تقدر تديرها وتنجح وتسهر كيف ماغيرك سهر وكاين واثق بالله اولا واخيرا فقط! راح حرام بكل تقعد ماشي جاي طول السنه وفي النهايه بكل تقعد تتسبل بحاجات تافهه بكل مع كامل احترامي تجي تقول الوقت مايسدش ؟ باهي كيف غيرك قاعد يقرا كيف غيرك ظروفهم اصعب ويقولوا الحمد لله وع نقرا وننجح ونحل ؟ راه يكون في بالك في الوقت اللي قاعد انت مكتئب وافكارك سلبيه غيرك نفس الشي افكاره سلبيه بس قاعد يقرا واللي تكمل تكمل وشويا شويا يلقي روحه كمل المنهج بالعربي اقرا حتي وانت مقتنع انك مش ع تكمل المنهج اقرا بس صفحه في جرت صفحه ع تلقاه كمل المنهج يارب 🤲🏻 وان شاء الله ربي يوفقكم اجمعين 🙃🙃 شحورتكم في الرساله الطويله بكل لاكن اهو ربع ساعه قبل ترقدوا مش ع تاثر عليكم 🤩

المهم لوائح وقوانين غريبه جدا وتم تطبيقها عليا وعلي جميع اللي غابو عن معمل الباثو بدون مراعاه للتقارير او اي شي لان خلاص المعمل داروه وماعندهم مايديروا الا انهم يدخلونا دور ثاني ويحرمونا من الدور الاول !!! اهو النصيب والقدر وربي كاتب هكي ونا اقتنعت انه خير من الله اولا واخيرا وصبرت روحي ومشي كل شي عادي لاكن اللقطه وين ؟ انا مشكلتي في المايكرو بس الوحيده اللي عابي عليها دور ثاني ومش داير حسبه الباثو نهائيا بكل بكل بكل بكل لابعد الحدود المهم خلاص هكي قعدت ضامن الباثو دور ثاني والمايكرو ع تكون دور ثاني لان مش قاري حرف فيها المهم تجي اول ماده باثو امتحان دور اول محروم من دخوله ف قريت بارا وتوكلت علي الله وجهزت روحي كويس للامتحان المهم مشيت للامتحان وصار اختلاف بيني وبين القسم علي موضوع اني داير عمليه وجبس ومش ع نقدر نكتب حاليا المهم خشيت بروحي لامتحان البارا وضللت اللي قدرت نضللها وماقدرتش نكمل الامتحان بسبب الاصابه وسلمت الورقه مع ان قادر نحلهن لاكن امر الله وربي كاتبلي هكي واكيد فيه الخير🤲🏻الحمد لله المهم روحت راجعت روحي لقيت روحي هكي ضامن الباثو و المايكرو دور ثاني لاني مش قاري حرف فيها وتوا معاهن بارا 😅💔 عليك حسبه شينه بكل قعدت لان كنت نقدر نكمل الامتحان لاكن الله غالب يعني الخلاصه عندي ٣ مواد دور ثاني توا ضامنهن جيت عند ثالث ماده كانت الفارما وكان القسم متعاون جدا جدا جدا لأبعد الحدود وتحديدا الدكتوره خديجه الله يفتح عليها دنيا واخره وفي ميزان حسناتها كانت متابعه كل شي اول باول ومراعيه انه مايصيرش توتر ومايصيرش اللي صار في البارا من مشكله معا القسم وانه مايكونش الحاجز بيني وبين الورقه موضوع اصابه الله يرحم والديها 🤲🏻 المهم هكي طلعت من امتحان الفارما باول فرحه وضامن النجاح الحمد لله 🤩 توا جا موعد الماده الموعوده اللي من بدايه السنه هاملها للمليون ومعقبها دور ثاني 🤦🏻‍♂🤦🏻‍♂ اول حاجه درتها قمعزت معا روحي ونتذكر فاقد الشغف بكل في الماده هذي لان خلاص عندي مادتين دور ثاني ضامنهن اللي هن باثو وماده البارا اللي ماكملتش التضليل يابال الماده هذي اللي من بدايه السنه هاملها ومانفتحش فيها بكل قلت خلاص السنه هذي راحت بكل بكل خلاص ريبيت رسمي مافيش مفر ولا مهرب لك المره هذي 🤦🏻‍♂🤦🏻‍♂ المهم اول يوم وثاني يوم حاولت نتعرف ع الماده ماصار شي نفس الموضوع ماعرفتش لمن نقرا وكيف نقرا ولا كيف نقسم الماده المهم توكلت علي الله بعدها قرررت نبدا لان رسمي راه قاعد في الخطر عندي مادتين بحسبة دور ثاني ومانبيش نقعد في المايكرو دور ثاني بالعربي اللي تبلط تبلط ونتريح منها بكل توكلت علي الله بعد ٥ ايام وبديت مع دكتور في المعهد خذيت اول سبورات له اللي يقسم في البكتيريا صح الصح ويعطيك اساس كل بكتيريا من وين جا يعني ال gram + قسمهن كلهن ودارلهن تقسيمه خذيت التقسيمه هذي طبعتها وبديت نعرف خريطه البكتريا كلها بعدها طول خذيت باقي الكلام المختصر بكل بكل من دكتور اخر لسبب واحد فقط لانه مختصر فقط لا غير بمعني اخر اخترعت طريقه اخري بكل وطريقه خاصه بيا مقدمه وشرح وتقسيم من دكتور وباقي الشرح من دكتور اخر وفعلا طبعتهن ودبستهن وكسدت علي البكتيريا كلها كملتها من بدايتها لنهايتها كلها الحمد لله وبديت نحل mcq البكتريا كلها وين فيه mcq لها نجيبه ونحله لدرجه جبت mcq لقسم التقنيه نتذكر وحليتهن وكان فيهن افكار نوعا ما لان نفس الدكتوره تعطي غادي المهم خلاص الامتحان تما قريب بكل بكل وخلاص تصارحت مع فكره انه ع نخش بالبكتريا مكملها فقط بروحها وقتها صارت كارثه درنه وهنا نترحم علي شهداء درنه وربي يغفرلهم ويرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان 🤲🏻 المهم الجامعه بعد وييين قرررت انه خلاص فيه تاجيل هنا الحق ماقريتش وماعرفتش نقرا وكنت مركز كامل التركيز بالاحداث اول باول وتقريبا مافيش حد عرف يقرا وقتها المهم بعدها نزلوا موعد الامتحان الجديد وكان فيه زياده وقت ف قررت نقرا الفايروس كامل ويوميا نهايه اليوم نراجع البكتريا اللي كملتها ونعوض اي معلومه ناقصه نعوضها بحل mcq الحمد لله كملت الفايروس وكملت البكتريا ونتذكر صار تاجيل اخر بعدها او حاجه هك هنا قررت نقرا الكلنك اميونتي وهوه الوحيد اللي قريته لدكتور سامي المصراتي تقريبا دايره كله في ٧ اوراق حاجه كيف هك وربي يفتح عليه ويبارك في علمه لان من سابع المستحيلات نقرا البيزك وقررت وقت البيزك نخليه مراجعه و mcq لباقي الكورسات وفعلا هذا اللي صار ف الحمد لله كملت الماده كلها والحمد لله مشيت الامتحان صح الامتحان صعب ودقيق وتطلع تقول الله اعلم ننجح ولا نرسب بس الحمد لله راضي بحلي كامل لماده كنت معقبها دور ثاني ومش قاريها بكل ولا نندري علي تقسيمتها وتعرفت عليها في ايام الامتحان ف راضي كامل الرضي الحمد لله

نبدالكم من البدايه بكل المايكروا في دفعتنا ال 48 كاينه بدايتها غريبه بكل ومختلفه عن ترتيب اي سنه بحكم كان بيديروا نظام الربط بين المواد ومن الكلام هذا وكانوا الدكاتره سوا الجامعه او المعهد في لخبطه تنسيق في الكورسات ومره بكتريا ومره اميونتي ومره فايروس المهم كرهتها بكل الماده هذي وماتقبلتهش نهائيا وجربت جميع الدكاتره وقتها وماصار شي ليش ؟ لان كل مره حاجه وكل مره بكتيريا والخلاصه دخت بكل معا الماده هذي وزادوها بكل بعد بدت الجامعه تعطي اميونتي واول كورس مفروض يكون بيزك وساهل لاكن بسبب ظروف الدكتوره اللي مصعبه الكورس و اساله الدفعات السابقه اللي شفتهن للكورس هذا كل مانقراه ومانحلش زدت كرهت الماده بكل ونهائيا قررت نخليها دور ثاني وتصارحت مع نفسي واهملتها اهمال للمليون وعطيت وقتها لباقي المواد لدرجه بعد يكون فيه امتحان فيها نقرا بدون فايده ومانعطهش اهتمام عباره نقرا من فوق لفوق بيش نعرف الكورس هذا ترتيبه كذا والكورس هذا يحكي علي الموضوع هذا المهم جا الامتحان الجزئي الاول وفعلا درجتي فيه كاينه طايحه بكل نتذكر درجتي يا ٧ تقريبا او ٦ ودرجتي هذي جبتها بالحب واللي بيعرف كيف بالحب يعني 😂😂 نجاوب بالمجاوده واللي نتريحلها نختارها ونشغل المنطق في اختيار ايجاباتي عدا اول جزئي وفتت الماده بكل بعدها جا الحزئي الثاني و الايام متاعها كلهن حاولت نقرا من جديد وماصار شي ماعرفتش لمن نقرا وكيف ع نقرا وحرقت الايام متاعها بكل جيت عند اخر يوم ادركت انه بكرا امتحان ف قررت اني اقل شي نخش بشيت واحد وكان اول شيت في الفايروس فقط لا غير 😁😁 واللي يضحك توا اصبر راه القصه فيها فايده 😒😒 المهم كملت الشيت وقريته وحفظته وفهمته ياربي ماهناك اصلا صعوبه فيه اول شيت فايروس🤦🏻‍♂😂 المهم خشيت الجامعه قعدت نراجع ومسكت نقالي قدام قاعه الامتحان لقيت تعليق نتذكر يقول خطوات متاع الفايروس مهمه برضو راجعتهن وحفظتهن لوز بكل بكل وطول خشيت القاعه لقيتهم يسلموا الاوراق طول قلبت ورقه الامتحان اخر صفحه نلقي سؤال متاع خطوات الفايروس حليته وكانت بدايه خير المهم الامتحان كملته حتي هوه بالحب وبالمجاوده وجبت فيه ٧ ونص من ٢٠ تجي تقولي درجتك كويسه بالنسبه لقرايتك نجي نقولك والله مانندري كيف جبتها 😂 المهم خلاص تاقلمت طول السنه نقرا باقي المواد وموتي روحي للدور الثاني في المايكرو جا معمل المايكرو جا صاحبي الله يذكره بالخير قالي اقرا معمل راهو نزيك ساهل ونتذكر كاين فترتها عيد الحق قبل بنفوته حتي هو غير الله غالب وقتها عيد وفي استراحه ومافيش معايا الا شيتات معمل المايكرو ونحق الدفعه كلها تقرا معمل ونجي نبيعها بيعه شينه بكل وماتجش والحق نكون صريح 😂 مفيش شيت اخر لماده اخري معايا بيش نبيع المعمل المهم الحمد لله قريت معمل وكملته في اخر ٣ ايام الحمد لله والفضل له اولا واخيرا وقريته بنظام الفلاش كارد ودرتهن بروحي ونسقتهن تنسيقه كل كورس بروحه والجو هذا المهم الخلاصه كملته الحمد لله جا وقت الامتحان 🤦🏻‍♂🤦🏻‍♂ استرس لوووود عالي بكل لان اللي نقابله يكملها كئابه عاليه بكل لين تحس روحك انك جديات مهمل ولنقنك بايعها وانت اصلا معقبها دور ثاني ليش تقراها توا وجاي تمتحن !!! المهم تانيب ضمير 😂 من باب كان وفرت الوقت وفتتها بكل لانك مش ع تحل المهم الحمد لله المعمل جا ساهل ونزيك ونتذكر وحليت و اخري عندي اغلاط بسبب القرايه الزر والسريعه المهم خلاص لعند هنا ؟ الخلاصه انا لتوا قاري معمل وقلت اهو حتي في الدور الثاني نكون واتيله وساهل وجو تمام يعني لعند هما متصارح معا روحي وانا مش قاري منهج ولا نندري عليه شي الا شيت الفايروس وكم طشه معلومه من باقي الكورسات والدرجات اللي جبتهن جبتهن بتوفيق من الله لان والله لا ٧ درجتي ولا ٧ ونص درجتي ولا نستحقهن وقتها من الاخير المهم امتي تبان الفجوه متاع اني مانستحقهن ؟ توا نقوللكم وقت امتحان الفاينل بعد تدرك انك ماتعرفش شي عن المنهج بكل بكل الا شيت واحد فقط المهم يمشي الوقت وندير المعامل لباقي المواد ونجي لمعمل ماده الباثو وتحديدا ليله الامتحان يعني بكرا امتحاني في ماده الباثو و نتعرض لحادث واصابه و نرقد في العنايه ومانندريش علي الدنيا بكل وتحت التخذير نوض نعرف انه عندي امتحان وعمليه مستعجله وتدخل جراحي وانه خلاص امتحاني بكرا في خبر كان ومستحيل نقدر نمشيله شاء القدر والنصيب اني نمشي بعد كم يوم للجامعه بعد تم استدعائي للغياب عن المعمل متاع الباثو وكنت متامل خير في اداره القسم ويكون في مراعاة لظرف الاصابه وظرف العمليه وانه يعني قضاء وقدر ومانش غايب بجوي وبالعكس كنت مكمل معمل وجاهز وواتي وكانت اجابتهم بكل بساطه وسهوله جدا!!! انت ع تكون دور ثاني لان ماحضرتش المعمل متاع الباثو ! تي باهي غايب بجوي !

بدون مقدمات كم واحد واحل في المايكرو ويشوف انه الوقت ضيق بكل عليه ونفسيته زيرو ؟ ويبي تحفيز واقعي من تجربه ؟
Anonymous voting

"مرورك من تجربة فاشلة هي فرصة للتعلم ، وليست فرصة للألم دوما وأبدا، انظر إلى الناجحين، وتذكر أنهم مروا بتجارب مؤلمة حتى وصلوا
"مرورك من تجربة فاشلة هي فرصة للتعلم ، وليست فرصة للألم دوما وأبدا، انظر إلى الناجحين، وتذكر أنهم مروا بتجارب مؤلمة حتى وصلوا إلى أهدافهم".

فعلا اليوم شفت وجوه جديده بكل اول مره يحضروا 😂

تمشي للجامعه بيش تقرا ❌ تمشي للجامعه لانه فيه مكيفات ونت وشحن واهو شويه استفاده ومعلومات passive movement ✅

ماهناكش مشاعر اللي عنده شي راهو متفترش من زمان 😂

لا والله خفت ع مشاعرهم🤣

ماتخافش يا ادمن ماعندك عليش تحذف صح معانا طلبه وصلو في وزير التعليم بس وزير الكهرباء صعبه شوي 😁

كنه ما يطفش علينا الضي نحنا😎

لنقنه ماكيفه حد غير الضي كسرها بينا 🙂

وضع الضي في منطقتنا مستقر قبل ينقطع ويجي تواا ينقطع معاش يجي بكل الحمد الله

ابشروا جماعه الفارما
Anonymous voting

التغطيه
Anonymous voting

بعد تقرا المكثف ويقولك الدكتور خش الامتحان علي ضمانتي عيب را الدفعات كلهن قروه ونجحوا 😂

درجة الطالب الي يواسي ف دفعته بعد الإمتحان : اطيب ناس😂
درجة الطالب الي يواسي ف دفعته بعد الإمتحان : اطيب ناس😂