ch
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

前往频道在 Telegram
1 630
订阅者
+124 小时
-27
-1530
帖子存档
صاحبي بعد قرر يبدا قايني اليوم 🙃😁

مُقبلًا غير مُدبر مشتبكًا معهم بسلاحه لا مختبئًا في نفق كما كانو يسوقون
مُقبلًا غير مُدبر مشتبكًا معهم بسلاحه لا مختبئًا في نفق كما كانو يسوقون

السلام عليكم ، شنو اسم المرجع المقرر في العيون ؟

السرير بتاعي وهو شايفني ماشي للجامعة :
السرير بتاعي وهو شايفني ماشي للجامعة :

من البريد: السلام عليكم نبي شيتات الفرونسك التاتوريال الي عطوهن لقروب c

السلام عليكم ، في طلبه ريبيت يبو روابط جميع القروبات عشان يتابعوا معاهم

Repost from Med Squad 48 🎓
365 #قاطع #لا_تعتاد_المشهد

بمن تنصحوا في دراسة الفرونسك
Anonymous voting

وصل وسؤالين شورت نوت تختاري منهن سؤال و سبوتات 20 درجة

كيف طريقة امتحان العيون الجزئي وكم عليه درجة

ديما تعلم تصبي بروحك وردبالك تعتمد علي يد حد اخر تصبيك لانه الاشخاص يتغيروا ويتبدلوا وانت اللي خاسر في انتظارك لهم 🤍

احيانا نتعثر في خطواتنا عندما لا تكون سليمه،فنقع ونقوم ونقع وننتظر من سيمد يد العون الينا تذكر ان اليد التي ستمد اليك هي يدك وانك عليك ان تقاوم ذلك الشعور بالاحباط حتي تنهض من جديد ولو انتظرت ان ينتشلك احدا ستنتظر كثيراً وسيضيع وقتك ووقتها لن يفيدك الندم 🤍

ليش الهجوم اللي صاير في الثلاث مواد ؟ تجربتي لازم نذكرها شهاده نتحاسب عليها خشيت معاه في الراديولوجي وكان عطاءه فوق الممتاز وتبع معانا وراجعلنا وماقصرش بكل .. وبالنسبه للي يشكو من ساعات الجزئي كلنا قرينا منها وكملنا بمعدل محاضرتين في اليوم تمشي تمام بكل وتقرا وتحل كويس بإذن الله

Repost from M. Khalil batch 48
سلام عليكم حاب انوضح شي مهم ، اعتقد كلنا عارفين اللخبطه اللي صارت في قسم الاشعه الروته اللي فاتت والدكاتره اللي غابوا وجوا عوضوا في آخر ايام وكل مره كلام مره الكورس الفلاني خاش ومره مش خاش لذلك انك تطلع تقول دكتور محمد خليل زرنا هذا مش ذنبي هذا ذنب القسم ، انا اللي عليا درته وقعدت معاكم لعند اخر لحظه سمعت تسجيلاتهم وراجعتلك ودرتلك بثوث مباشره لعند الساعه واحد في الليل ودرتلك تجميعات مهمه تراجع بيهن عليم الله ان مافي ستره بكل والمشكله ان الامتحان ماطلعش من اللي شرحناه

السؤال هذا أغلب الطلبة جاوبوه فيلة وفئران 🙂🙂 هذوما يفوتوا القايني والرياضيات نصيحة 🤦‍♀😐 #فوفو 💙
السؤال هذا أغلب الطلبة جاوبوه فيلة وفئران 🙂🙂 هذوما يفوتوا القايني والرياضيات نصيحة 🤦‍♀😐 #فوفو 💙

كيف طريقة امتحان الفرونسك الجزئي ؟

السلام عليكم كتاب دكتور معز متوفر في تصوير الجامعه ؟ وكم سعره؟

في حد طافي عليهم الضي ؟

قرمشونا ياورده

حدثني عن القايني احدثك عن F2 🤝💔