ch
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

前往频道在 Telegram
1 630
订阅者
无数据24 小时
-27
-1530
帖子存档
السلام عليكم ورحمة الله .. اولًا ألف مبروك للنجاحين و حظ اوفر لمن لم يحالفه الحظ .. اصحاب الفرصة الثانية حنديرو مكثف باثو اون لاين على التيليجرام يشمل اغلب منهج النظري بالاضافة لشرح كامل المعمل لان درجته مهمه جدا تضمنلك بشكل كبير النجاح … و حيكون بمبلغ رمزي جدا و ان شاء الله حتنجحو و نشوفكم في سنة رابعة كلكم اللي يرغب في الاشتراك يراسلني @Ah_Elsadawi و حنزلكم بوست بعدين في شرح خطة القناة و الساعات متاع كل كورس ..

اللي تضحك ركز راهو توا في توكه الصبح راجي توكت الليل يا طيب 😒

صباحكم نور وصباح البدايات الجديده 🤍 جزء كبير من سلامك النفسي هيتحقق لما تقتنع إنك مش متأخر .. مافش حد سابقك ولا انت سابق حد .. مفيش جدول مواعيد نمشي عليه عشان نتجوز أو نشتغل أو ننجح كلنا في نفس الوقت كلها أرزاق مش نحنا اللي بنختار مواعيدها، المواعيد هذي مكتوبة من فوق سبع سماوات .. متكرهش المحطة متاعك عشان ملحقتش تركب مع الثانيين.. استنى مواعيدك واستمتع بالسِكة 🤍

😂😂😂 اكتب بسرعه بنلموا الاوراق

هل انت نادم علي فعلتك واختيارك للطب 🙃
Anonymous voting

نعدي نرقد وامسحوا المنشورات قبل مانوعي الصبح لعل وعسي نكون نسيت 😂

سنه رابعه القديمة وسنه ونص خامسه وسنه الامتياز وفي عطله طويله ما بين رابعة وخامسة

كيف ٤ ؟😨

مازال 4 اخرى😁

6 سنين واو نسمع بسنوات الضياع لعند شفتهن بعيوني

الله الله عليك وقت يجري وقتها الجامعه شهدت اكبر عمليه فلتره وامتحانات وطرق جديده كل مره🙃
الله الله عليك وقت يجري وقتها الجامعه شهدت اكبر عمليه فلتره وامتحانات وطرق جديده كل مره🙃

اللي عندهم باثو اقروا المعمل يوميا مع المنهج بيش تضمن ال ٩٠ درجه ك معمل واقراه بنظام الفلاش كارد

" ستكبر وتعرف أن كل الطرق لا تؤدي إلى روما بل لما ترغب به ... وأن الإبرة تضيع في كومة قش لكنك تجدها في النهاية ... ستكبر وتعرف أن السكوت ليست علامة للرضا ... وإن رضا الناس ليست غاية أصلاً حتى تدرك ... وأن سحابة الصيف فيها ظل وإن لم تمطر ... وأن كل ما يتمنى المرء يدركه لو أصر .... ستكبر وتعرف أن الحياة التي تركض من أجلها هي نفس الحياة التي اعطيت لآدم كعقوبة .... وأن كل مشكلة مررت بها لم تأخذ من قوتك شيئا .... بل صنعت منك شخصًا أقوى وأفضل دون أن تشعر " Just keep going ✈️

اغبي قرار في تاريخ حياتك اللي جاب ٤ مواد ويقول لالا خلاص الكليه مش ليا وبننقل تي نقد ع وجك ع قول البرعصي راه غيرك عندهم ٤ مواد وخشوا دور ثاني وصفوهن واخري بجيد و بجيد جدا كلام واجد بنكتبه من اللي يدزوا ويقولوا خلاص بنسيب لاكن اللي بنكتبه ساد تي غيرك راسب في ثانيه ويتمني روحه يخش ٣ وماعندش مشكله لو يقعد دور ثاني في ثالثه وامنيه حياته انه يحاول لاكن انت ربي وفقك ووصلت ل ثالثه وجاي في نص المشوار وحرفيا بعد الدور الاول تتشكي وتبكي وترخي ومش ليا ومش عارف شنو ؟ تي اوعي علي روحك راه مزال فرصه كبيره اعتبره تحدي انك قريت اول مره وتوا مراجعه وتنجح

الباثو في دفعتنا كان ٧٠ في الدور الاول وفي الدور الثاني هوه نفسه ٧٠ لاكن ينضرب في فاكتور هوه والبيبر ف يقعد تقريبا ٩٠ معمل

اللي يسالوا ويقولوا كيف المعمل في الفارما ملغي صعب جدا انه يكون ملغي ومستحيله اخري الاحتمال الاكبر انه يكون معا بيبر 2 كيف دف
اللي يسالوا ويقولوا كيف المعمل في الفارما ملغي صعب جدا انه يكون ملغي ومستحيله اخري الاحتمال الاكبر انه يكون معا بيبر 2 كيف دفعتنا اللي هي ٤٨

شن صار معاكم ابشروا 🤩🤍

طلعت نتيجة ثااثه

لا وصلتني قبل ما نشرب🌚