ch
Feedback
اعداديه الطيبات للبنات في ميسان

اعداديه الطيبات للبنات في ميسان

前往频道在 Telegram
2 137
订阅者
+224 小时
+37
-230
帖子存档
https://t.me/alkregat2024 طالبات السادس الي تخرجتوا هذا العام ادخلو على هذا الرابط ودزو معلوماتكم باي جامعه لغرض اكمال وثائقكم.

يمنع منعا باتا التأجيل لامتحان يوم غد الاثنين للصف الخامس والسادس بسبب ان الامتحان تم تأجيلة اليوم تماشيا مع رغبتكم في التأجيل

تبليغ مهم الى طالبات الانتساب خصوصا يمنع احضار الموبايل او الحضور الى الادارة لغرض الاتصال بولي الامر او الخط وقت امتحانكم معلوم ووقت خروجكم ايضا معلوم

تنوية مهم جدا نرجو من طالباتنا العزيزات واولياء امورهم التقليل من ظاهرة التأجيل من دون سبب وجية لان الامتحان سوف يبقى وتمتحنينة في وقت اخر وتأجيله لا يحل مشكلة ومن المحتمل يكون موعد امتحان المؤجلات غير مناسب لك لذلك يكون التأجيل للطالبات المريضات فقط وللعلم لن نعطي اجازة مرضية لولي الامر من دون حضور الطالبة نفسها مع ولي امرها وهذا التبليغ من المشرف الاداري للمدرسة وايضا تم تبليغنا بذلك من قبل المركز الصحي لذلك اي اجازة مرضية لا تتم الا بحضور الطالبة مع ولي أمرها

تحذير اخير الى الطالبة اقبال جمال عبد الحسن اسماعيل في الصف الخامس العلمي بضرورة احضار استمارة انتساب جديدة بسبب كتابة الاسم بالقلم الجاف

يكون يوم غد الخميس اخر يوم لاستلام معاملات الانتساب ويعتبر اخر يوم ولا نستلم اي معاملة بعدها

تحذير اخير الى طالبات السادس العلمي النظاميات غدا الخميس اخر يوم لجلب المستمسكات والصور والا سوف يتم شطب اسماءكم من الدفتر الالكتروني وتتحملون المسؤولية الكاملة

قناه الكيمياء للصف الرابع العلمي

تنبية وتحذير اي طالبة تتغيب قبل الامتحان بيوم سوف تعاقب بحرمانها من الامتحان في اليوم التالي ويمنع حضور ولي الامر لاخذ الاجازة قبل يوم الامتحان لكثرة هذة الظاهرة بشكل كبير وهذا تقصير من ولي الامر الذي يساند ابنته على الغياب وعدم الالتزام بالدوام وللعلم هذة المرة سوف ننفذ ما ذكر اعلاة ويعطى للطالبة درجة صفر في الامتحان وقد اعذر من انذر

طالبات هذا كروب السفره الي ممسلجه اسمهه ادزه بلكروب علمود نشوف العدد ونحضر السيارات

الرعايه الاجتماعيه زهراء قاسم عباس تم الاضافه سلوى علي دعيم تم الاضافه

طالباتنا الي اسمائكم في القائمه استلمنه وثائقكم من مديره مدرسه حور العين وعدنه نقص مستمسكات وصور ٤ وتكتبين مكان السكن ورقم ول
طالباتنا الي اسمائكم في القائمه استلمنه وثائقكم من مديره مدرسه حور العين وعدنه نقص مستمسكات وصور ٤ وتكتبين مكان السكن ورقم ولي الأمر وتسلموهم للاداره

شعب طالبات الصف السادس الجديدة
+3
شعب طالبات الصف السادس الجديدة

❌⭕️تبيلغ هام جدا ⭕️❌ السلام عليكم طالباتي العزيزات اجا الشتاء والضوابط بالزي مثل ما هي ما تتغير ويُضاف اليها الوان الستر او البلوزات يكون فقط اسود ابيض نيلي رصاصي ((سادة فقط )) بدون تشطيبات وبالنسبة لشال الرقبة ( السكارف) ممنوع وان وجب لبسه للحالات المرضية يكون لونه ((سادة فقط)) ابيض اسود نيلي رصاصي فقط الجينز ممنوع الطالبة التي لا تمتلك هذي الالوان ترتدي ملابس ثقيلة تحت قميصها الابيض حفاضاً على سلامتها وحفاضاً على الزي الموحد اي مخالفة بالزي يُعاقب الطالب .

بنات الصف الرابع البعض منكم مسلم الاستماره بدون ملي الحقول بعد على شنو زين رقم البطاقه الوطنيه اهم شي اني ماطلبت منكم استنساخ
بنات الصف الرابع البعض منكم مسلم الاستماره بدون ملي الحقول بعد على شنو زين رقم البطاقه الوطنيه اهم شي اني ماطلبت منكم استنساخ علمود مااكلف عليكم ليش هسه فارغات الحقول طبعا كل استمارة بيهه نقص ترجع عليكم