ch
Feedback
اعداديه الطيبات للبنات في ميسان

اعداديه الطيبات للبنات في ميسان

前往频道在 Telegram
2 137
订阅者
+124 小时
+57
-130
帖子存档
يعني راح يكون الامتحان الاحد والاثنين

طالباتنا يوم السبت عطله ماكو امتحان لذالك يزحف الامتحان لليوم الذي بعده.

استدعاء الى ولي امر الطالبة فاطمة حسنين خليفة الحضور الى المدرسة

اعفاء التربية الفنية للصف الرابع علمي
+1
اعفاء التربية الفنية للصف الرابع علمي

اعفاء التربيه الفنيه للصف الخامس العلمي
اعفاء التربيه الفنيه للصف الخامس العلمي

الرجاء الانتباه الى الجدول والتاكد من مادة الامتحان

فاطمه محمد حسين كوكز موجوده في سجل المدرسه

ايات محمد جاسم يرجى جلب رقم بطاقه الكي كارد

الرعايه الاجتماعيه زهراء عباس مسعد تم الاضافه

تبليغ الى طالبات الصف السادس العلمي الدور الاول فقط الحضور لغرض استلام الكارت الامتحاني ويكون الحضور الساعة العاشرة صباحا ولا يسمح بالحضور قبل هذا الوقت كون هناك امتحانات نهاية السنة نكرر الدور الاول فقط وبعد فترة ان شاء الله نبلغكم باستلام كارت الدور الثاني

طالباتنا هذه النواقص بالمستمسكات المطلوبة من قبل مفوضيه الانتخابات (( استنساخ )) و تسلموها لست اخلاص غدا
طالباتنا هذه النواقص بالمستمسكات المطلوبة من قبل مفوضيه الانتخابات (( استنساخ )) و تسلموها لست اخلاص غدا

طالباتنا العزيزات يوم غد إن شاء الله ستبدأ الامتحانات النهائية/ الدور الأول فعليكم الالتزام بما يلي : ● تبدأ الامتحانات الساعة الثامنة صباحا والحضور قبل نصف ساعة من بدء الامتحان ● الحضور بالزي الرسمي ● احضار جميع مستلزمات الامتحان من قلم وممحاة ومبراة ومسطرة ● أي محاولة غش ستعتبرين راسبه في صفك ● الخروج مباشرة للبيت وعدم التجمع في ساحة المدرسة ● التأكد جيدا من جدول الامتحانات لليوم القادم ● كتابة اسمك وصفك وشعبتك بالقلم الجاف والإجابة تكون بالقلم الرصاص ● كتابة رقم السؤال والفرع عند الاجابة وكتابة كلمة ترك امام كل نقطة أو سؤال تريدين تركه ● ممنوع الاستعارة داخل القاعة الامتحانية ● التأكد جيدا من اجابتك قبل تسليم الدفتر ● الاسئلة واضحة ومفهومة ومن المنهج المقرر ☆☆ مع دعواتنا لكم بالنجاح والتوفيق ☆☆

طالباتنا العزيزات غدا ستبدا الامتحانات الساعه الثامنه صباحا وستكون خارطه جلوسكم كلاتي القاعات الست الأولى في الطابق الارضي ام
+5
طالباتنا العزيزات غدا ستبدا الامتحانات الساعه الثامنه صباحا وستكون خارطه جلوسكم كلاتي القاعات الست الأولى في الطابق الارضي اما القاعات الباقبات سيكونون في القاعه الكبيره نتمنى لكم الموفقيه والنجاح

السلام عليكم طالباتنا الي عدكم رعايه اجتماعيه يجب احضار استنساخ البطاقه الوطنيه مع استنساخ بطاقه الكي كارد في ورقه واحده وتسليمهم إلى اداره المدرسه وكل طالبه لم تسلم المطلوب تقطع منها المنحه