ch
Feedback
اعداديه الطيبات للبنات في ميسان

اعداديه الطيبات للبنات في ميسان

前往频道在 Telegram
2 131
订阅者
-424 小时
+27
-330
帖子存档
استبرق حامد عبد هادي نقص صوره 1 زهراء علي كاظم مشحوت نقص صوره 1 شيماء حسين علي عبد الحسين نقص صوره 1 نور الهدى سامر سلمان نقص صور 2 زينب غسان تايه نقص صور 2 حوراء سعد ضيدان نقص صور 2 الأديان خميس طبيخ نقص صور 2 مريم علي عبد الأمير نقص صور 2

على طالبات الصف السادس العلمي الحضور لغرض استلام كارت الامتحان الوزاري

السلام عليكم طالباتنا الي اشتركتو بلحفله واخذتو صور عليكم الحضور يوم غدا الجمعه الساعه الرابعه والنصف مساء الى الساعه السادسه والنصف مساء واستلام صوركم لتواجد المصوره في هذا الوقت في المدرسه .

وبلنسبه للصور عند المصوره حسب رغبتج بلتصوير ماكو شي اجباري وبلغناكم كل صوره بالف دينار

طالباتنا الي تحضرون للقاعه الي عدهه روب تخرج خل اجيبه وياهه

طالباتنا العزيزات بالنسبة للحفلة الخاصة بالاعفاء يمنع حضور الأطفال ويحق للطالبة حضور ضيف واحد فقط لا غير حيث ستكون هناك قائمة بالاسماء عند باب الدخول والطالبة التي تحضر اكثر من ضيف واحد او تحضر طفل تمنع من الدخول الى القاعة وذلك لتزايد اعداد الحضور والقائمين على القاعة طلبو منا الالتزام بهذة التعليمات بالنسبة لموقع القاعة المضبوط الذهاب على جسر الزهور باتجاة تقاطع الساعة والدخول على الخدمي في الجهة اليمنى باتجاة مطعم الشناشيل وعند المشي مسافة قليلة سوف تكون القاعة على الجهة اليمنى وهناك طريق ترابي يؤدي عليها مباشرة مقابيل اصباغ الجزيرة بالضبط نتمنى لكم حضورا موفقاً وسوف يتم حضور مصورة للتصوير الفوتغرافي وسعر الصورة الواحدة 1000دينار للراغبات بالتصوير حيث يمنع دخول الموبايل الى القاعة ونرجو عدم احضاره وسوف يتم تصويركم بموبايل خاص بالمدرسات وبعدها يتم نقل الصور اليكم

بناءاً على الاتصالات الكثيرة لتمديد موعد تسليم مبلغ الحفلة قررنا إن يكون غداً الثلاثاء اخر موعد للاستلام الساعة 11 صباحاً ليت
+2
بناءاً على الاتصالات الكثيرة لتمديد موعد تسليم مبلغ الحفلة قررنا إن يكون غداً الثلاثاء اخر موعد للاستلام الساعة 11 صباحاً ليتسنى لنا اكمال التحضيرات اللازمة

السلام عليكم عزيزاتنا الطالبات المعفيات اعفاءا عاماً واللواتي سجلن اسماءهن لحفلة الاعفاء العام نود ابلاغكم بالتالي تم حجز قاعة قصر البارون في حي الخضراء موعد الحفلة يوم الأربعاء الساعة الخامسة عصراً يحق للطالبة احضار ضيفة واحدة فقط وتكون من النساء وذلك لاخذ راحتكم في الاحتفال بنجاحكم بتفوق

الرعايه الاجتماعيه الطالبه فاطمه حامد شاكر تم الاضافه

بناءاً على الطلب المقدم الينا من مجموعة كبيرة من أولياء أمور طالبات الاعفاء العام برغبتهم لأقامة حفلة الاعفاء العام في احدى القاعات على الراغبين بالمشاركة الحضور الى المدرسة اليوم وغداً حتماً لتسليم مبلغ عشرة الاف دينار مبلغ اجور القاعة وذلك لوجود رئيس مجلس الآباء لتجميع المبلغ وبالسرعة الممكنة لضيق الوقت مبدئيا موعد اقامة الحفلة هو يوم الأربعاء القادم

تبليغ هام الى طالبات الصف الثالث متوسط نرجو من جميع الطالبات المؤهلات للامتحان الوزاري الحضور يوم غد السبت الى المدرسة لغرض استلام الكارت الامتحاني وايضا لغرض عقد اجتماع مع مديرة المدرسة لغرض توجية الملاحظات المهمة جداً في الامتحان الوزاري لذلك نرجو من الجميع الحضور دون استثناء 📣📣📣📣📣📣📣📣📣📣📣

توزيع الطالبات على القاعات كل طالبه تحفظ رقم قاعتها علماً إن القاعات في الطابق الأول والثاني فقط
+9
توزيع الطالبات على القاعات كل طالبه تحفظ رقم قاعتها علماً إن القاعات في الطابق الأول والثاني فقط

طالباتنا الصوره حتى لو ادزوها بيد اي واحد مع الكتب طبعا

طالباتنا العزيزات على كل طالبه انعفت اعفاء عام الحضور الى المدرسه غدا وجلب صوره مكتوب عليها من الخلف الاسم والصف لغرض الشهاده التقديريه كذالك والاهم هو تسليم الكتب وستكون الايام القادمه ان شاءالله موعد للحفله ايضا سوف نبلغكم بموعدهه قريبا جدا

طالباتنا هذا الجدول بعد تغيير التربيه الفنيه حسب طلبكم لان أغلبية الاعفاء بماده الاسلاميه ومن الله التوفيق
طالباتنا هذا الجدول بعد تغيير التربيه الفنيه حسب طلبكم لان أغلبية الاعفاء بماده الاسلاميه ومن الله التوفيق

طالبات الخامس ج سيكون امتحان الشفوي للتربيه الاسلاميه يوم غدا والي ماتحضر يكون درجتها صفرا

تبليغ رقم ٢ اي طالبه لديها درجه في الشفوي ولم تحضر في الامتحان التحريري تكون درجته الشفوي صفرا بمعناه اي طالبه غائبه في الامتحان التحريري تكون درجتها صفرا