ch
Feedback
بِتـهونْ

بِتـهونْ

前往频道在 Telegram
398
订阅者
+224 小时
+17
+330
帖子存档
يومًا ما كانت شفتاي أكثرَّ حرارةً من الشارع في اليوم الّذي احترق فيه بيتنا، تذكّرتُ شفتيّك نحن قبل الحروب كُنّا مجروحين

I Am Tired_Neal(MP3_320K).mp37.60 MB

8925976376.mp33.64 MB

photo content

1803982457.mp32.59 MB

01 - we fell in love in october.mp32.96 MB

لا أبالي بالأحزان فكلما جرحني هذا العالم أتخيل أنك ربما الآن في مكان ما تضحكين...!

عيناكِ لو تدرينَ ما عيناكِ! ‏كوْنانِ لكن دونمَا أفلاكِ ‏ هل تقبلينَ أعيش دمعاً فيهما؟ ‏وإذا بكيتِ تُعيدُني كفّاكِ .

عيدكم مُبارك 😙🤍

علميني.m4a4.34 MB

XM1M1djH49s.m4a3.00 MB

photo content

UO5jte9NP-U.m4a4.80 MB

photo content

ها تجين؟ بيه واهس سندباد وذاك چتفه الما تعب من ياسمين

5596482910.mp33.96 MB

عِندما طلبوا التجنيد الإلزامي في هذه الحرب وضعوا أسمي في القائمة أخذونا بـ"القطارات" إلىٰ الحرب كأن الطريق طويلًا جدًا جلستُ أرسم امرأة جميلة  لأ أعرفها علىٰ اغلفة الادعية ، التي وضعتها والدتي في الحقيبة تأملت تلك المرأة كثيرًا ثم تزوجتها في الطريق و أنجبت منها خمسة أولاد و أشتريت لنا بيتًا صغيرًا ، وكلبًا يحرسنا و عندما وصلنا ساحة القتال خبأت عائلتي في الحقيبة و ذهبت وحدي للحرب ..!

631269538.mp32.71 MB

photo content

ولأن غرفتي بلا نافذة علقت صورة لكِ على الحائط