art قَسْوَرَة
前往频道在 Telegram
@sttssr_bot تواصل شغوف بعلم النفس وفهم السلوك الإنساني احب تحليل الأفكار والمشاعر وربطها بالحياة اليومية اهتم بالكتابة والفن والخط واسعى لتطوير نفسي وفهم ذاتي .
显示更多9 199
订阅者
-3724 小时
+2757 天
+2 22230 天
数据加载中...
吸引订阅者
六月 '26
六月 '26
+1 793
在8个频道中
五月 '26
+1 456
在19个频道中
Get PRO
四月 '26
+257
在4个频道中
Get PRO
三月 '26
+260
在40个频道中
Get PRO
二月 '26
+16
在2个频道中
Get PRO
一月 '26
+18
在1个频道中
Get PRO
十二月 '25
+32
在4个频道中
Get PRO
十一月 '25
+40
在5个频道中
Get PRO
十月 '25
+23
在1个频道中
Get PRO
九月 '25
+223
在3个频道中
Get PRO
八月 '25
+23
在1个频道中
Get PRO
七月 '25
+129
在1个频道中
Get PRO
六月 '25
+772
在2个频道中
Get PRO
五月 '25
+27
在2个频道中
Get PRO
四月 '25
+26
在5个频道中
Get PRO
三月 '25
+520
在1个频道中
Get PRO
二月 '25
+10
在2个频道中
Get PRO
一月 '25
+17
在1个频道中
Get PRO
十二月 '24
+509
在3个频道中
Get PRO
十一月 '24
+306
在1个频道中
Get PRO
十月 '24
+4 200
在4个频道中
Get PRO
九月 '24
+4 546
在0个频道中
Get PRO
八月 '24
+5 817
在3个频道中
Get PRO
七月 '24
+14
在3个频道中
Get PRO
六月 '24
+308
在7个频道中
Get PRO
五月 '24
+44
在11个频道中
Get PRO
四月 '24
+27
在7个频道中
Get PRO
三月 '24
+31
在4个频道中
Get PRO
二月 '24
+12
在2个频道中
Get PRO
一月 '24
+17
在2个频道中
Get PRO
十二月 '23
+423
在4个频道中
Get PRO
十一月 '23
+13
在1个频道中
Get PRO
十月 '23
+11
在1个频道中
Get PRO
九月 '23
+6
在0个频道中
Get PRO
八月 '23
+10
在0个频道中
Get PRO
七月 '23
+17
在0个频道中
Get PRO
六月 '23
+20
在0个频道中
Get PRO
五月 '23
+27
在0个频道中
Get PRO
四月 '23
+30
在0个频道中
Get PRO
三月 '23
+828
在0个频道中
Get PRO
二月 '23
+27
在0个频道中
Get PRO
一月 '23
+4 300
在0个频道中
Get PRO
十二月 '22
+2 041
在0个频道中
| 日期 | 订阅者增长 | 提及 | 频道 | |
| 25 六月 | +134 | |||
| 24 六月 | +5 | |||
| 23 六月 | +49 | |||
| 22 六月 | +42 | |||
| 21 六月 | +34 | |||
| 20 六月 | +13 | |||
| 19 六月 | +221 | |||
| 18 六月 | +79 | |||
| 17 六月 | +4 | |||
| 16 六月 | +55 | |||
| 15 六月 | +109 | |||
| 14 六月 | +113 | |||
| 13 六月 | +121 | |||
| 12 六月 | +43 | |||
| 11 六月 | +114 | |||
| 10 六月 | +3 | |||
| 09 六月 | +2 | |||
| 08 六月 | +3 | |||
| 07 六月 | +1 | |||
| 06 六月 | +1 | |||
| 05 六月 | +112 | |||
| 04 六月 | +38 | |||
| 03 六月 | +258 | |||
| 02 六月 | +148 | |||
| 01 六月 | +91 |
频道帖子
يا معشر شيعتنا اسمعوا وافهموا وصايانا وعهدنا إلى أوليائنا اصدقوا في قولكم وبروا في أيمانكم لاوليائكم و أعدائكم وتواسوا بأموالكم وتحابوا بقلوبكم وتصدقوا على فقرائكم واجتمعوا على أمركم
- الإمام الباقِر عَليهِ السَّلام.
- أهل البيت في الكتاب والسنة.
| 2 | إذا جانت أجسادنا وأفكارنا ومشاعرنا تخضع لقوانين بيولوجية ما عدنا سيطرة كاملة عليها ف وين تبدي إرادتنا الحرة
كلبنه يدك بدون ما نطلب منه ونفسنه يدخل ويطلع بدون ما نفكر بي ومشاعرنه مرات تجينه فجأة من غير موعد نفرح نحزن نخاف ونعصب ف ذا جان جزء جبير من شخصيتنه وأفكارنا وحتى قراراتنه متأثر بأشياء ما اختاريناها مثل الجينات والبيئة والتجارب فشنو الجزء الي نكدر نكول عنه (هذا قراري أنا) لوين يوصل تأثير الحياة علينا ومنين تبدي إرادتنا
كـ العادة شاركوني رئيكم وبالليل أنزل موضوع كامل @sttssr_bot | 1 051 |
| 3 | أنا إنسان صعب أثق وصعب أدخل أحد بحياتي بدون استثناءات ما شايف نفسي بس مو الكل يستحق يدخل عالمي الي يدخل حياتي لازم يكون يشبهني قريب من نمط عقليتي ونظرتي للحياة صح مو الكل يتشابهون بالتفكير وممكن اثنين يختلفون بس على الأقل يكون قريب من منطقي من طريقتي بالتعامل ويا الأمور ما أطلب تطابق بس أطلب تفاهم لأن أكثر شي أتعب منه هو من أحجي وينفهم كلامي غلط أو من أحس نفسي غريب حتى وأنا ويا الناس يمكن قليل الي يفهمني بس الي يفهمني راح يشوف مني امان وراحة وحب حقيقي يمكن الناس تشوفني معقد أو بارد بس انا جربت أفتح كلبي لناس ما قدروا وجودي فتعلمت مو الكل يستحق المكان الي ياخذه ما أدور شي كامل أدور التفاهم الأمان الشخص الي يسمعني بدون ما يحكم ويفهم سكوتي قبل ما احجي لمهم أنا ما أريد أحد يغيرني ولا أريد أغير أحد كل الي أريده هو نكون على نفس الموجة نلتقي بنقطة وعي وحدة ما نحارب بعض بس لان مختلفين لأن الصراحه متعبه العلاقات السطحية وتعبت من الناس الي تلبس أقنعة وتدعي فهمي وهما ما كادرين حتى يفهممون نفسهم أريد صدد بسيط اريد كلوب نظيفة ونية تشبه نيتي مو أكثر
أدري بعد هذا الكلام الكل راح يحجي عليه لأن حجيت الصراحة وكلت الشي الي أحبه والي أؤمن بي بس ما يهم تعودت أكون صريح حتى لو كل الناس ضدي لأن ما أكدر أعيش بشخصية مو إلي أو أكول شي بس حتى أرضي غيري الصراحة يمكن تزعج البعض بس تريح ضميري وانا مؤمن بلشي الي احبه بالنهاية كل واحد يعيش حياته حسب وعيه وأنا وهيج مختارها | 1 086 |
| 4 | "أينَ اللواحقُ يا غريُّ
فأنتِ أنتِ أبو السَّوابق
يا لمعةَ النَّجفِ المعلّىٰ
لا تجهّمك الطَّوارق!" | 879 |
| 5 | أنا إنسان صعب أثق وصعب أدخل أحد بحياتي بدون استثناءات مو لأن شايف نفسي بس لأن مو الكل يستحق يدخل عالمي الي يدخل حياتي لازم يكون يشبهني قريب من نمط عقليتي ونظرتي للحياة
صح مو الكل يتشابهون بالتفكير وممكن اثنين يختلفون بس على الأقل يكون قريب من منطقي من طريقتي بالتعامل ويا الأمور ما أطلب تطابق أطلب تفاهم لأن أكثر شي أتعب منه هو من أحجي ويفهم كلامي غلط أو لما أحس نفسي غريب حتى وأنا ويا الناس
يمكن قليل الي يفهمني بس الي يفهمني راح يشوف مني امان وراحة وحب حقيقي يمكن الناس تشوفني معقد أو بارد بس إني جربت أفتح كلبي لناس ما قدروا وجودي فتعلمت مو الكل يستحق المكان الي ياخذه ما أدور شي كامل أدور التفاهم الأمان الشخص الي يسمعني بدون ما يحكم ويفهم سكوتي قبل ما احجي
لمهم أنا ما أريد أحد يغيرني ولا أريد أغير أحد كل الي أريده هو نكون على نفس الموجة نلتقي بنقطة وعي وحدة ما نحارب بعض بس لان مختلفين لأن الصراحه متعبه العلاقات السطحية وتعبت من الناس الي تلبس أقنعة وتدعي فهمي وهي ما كادرة حتى تفهم نفسها أريد صدد بسيط اريد كلوب نظيفة ونية تشبه نيتي مو أكثر
أدري بعد هذا الكلام الكل راح يحجي عليه لأن حجيت الصراحة وكلت الشي الي أحبه والي أؤمن بي بس ما يهم تعودت أكون صريح حتى لو كل الناس ضدي لأن ما أكدر أعيش بشخصية مو إلي أو أكول شي بس حتى أرضي غيري الصراحة يمكن تزعج البعض بس تريح ضميري وانا مؤمن بلشي الي احبه بالنهاية كل واحد يعيش حياته حسب وعيه وأنا وهيج مختارها
هاي الرساله كتبتها قبل سنتين وما زلت نفس هذاك الشخص الي كتب هاي الرساله | 1 |
| 6 | أنا من جاي أكول هيج لأن هذا الشي يزعجني انا أتعب على البوست ساعة أو ساعتين ومرات ثلاث الي أربع ساعات بس حتى أكدر أجمع معلومة أستفاد منها وأفيد غيري وبـ نهاية يجي شخص ياخذ التعب كله ع الجاهز وينسب الحجي إله ف هذا شي مو صحيح وأتمنى تقدرون تعبي وتحترمون جهد غيركم. | 1 144 |
| 7 | ما أحلل أي شخص ياخذ نسخ لصق لاي منشور انزله بلقناة ما أشوفها حلوة من الإنسان ينسب مشاعر أو تجارب غيره لنفسه كلشي أنزله بالقناة يعبر عني وعن أفكاري ومشاعري إذا عجبكم شي من الي أنزله بلقناه تكدر تحولونه من قناتي لقنواتكم | 1 126 |
| 8 | هسه اوكي أخذوا اي شي بس كتلكم تحويل ما سمحت تأخذون نسخ لصق | 106 |
| 9 | ماخذه قناتي نسخ لصق اول حرف لآخر حرف شدعوا 🤣 | 109 |
| 10 | فد نوب تعالي خذيني وخليني بقناتج
شتحسين؟ | 378 |
| 11 | https://t.me/RUGGa2013 | 374 |
| 12 | GRroTO466qU.m4a | 1 161 |
| 13 | الاغلبيه الي ردو ع هذا السؤال يكولون أكيد الإنسان يختار بإرادته بس اذا نتعمق بس شويه راح نشوف الموضوع يهز وحدة من أكثر الأفكار الي احنه نؤمن بيها عن نفسنه الي هيه فكرة إنو إحنا أحرار بالكامل باختياراتنه بلعاده إحنا نحب نشوف كل قرار ناخذه هو نتيجة تفكير وتحليل وقناعة أو بمعنى ثاني نحب نشوف نفسنه مسيطرين ع كلشي بس علم النفس وعلم الأعصاب يرسمون صورة ثانية معقدة لأن إحنا مو مجرد عقل يفكر وخلاص إحنا منظومة كاملة من الغرائز والدوافع والذكريات والتجارب والهرمونات هذن كلهن يشتغلن داخلنا حتى قبل لا نوصل لمرحلة الوعي مثلا مرات نكول هذا قراري اوكي احنه نحس فكرنه وحللنه وطلع هذا القرار بس ممكن يكون متشكل داخلنا من شغلات بلماضي شي إحنه ما منتبهين اله بعلم الأعصاب أكو جزء بالدماغ يسمونه الجهاز الحوفي وهذا مسؤول عن المشاعر والدوافع والرغبات والانفعالات وبالمقابل أكو القشرة الجبهية الأمامية هيه هاي الجزء المسؤول عن التفكيرنه المنطقي وضبط سلوكاتنه واتخاذ قراراتنه
واكو صراع بين هذن النظامين ما يوكف نهائيا من تكبر رغباتنه أو ترتفع الإثارة العاطفية أو يشتغل الدافع الغريزي يزيد تأثير الجهاز الحوفي ف هما يصير العقل المنطقي ضعيف لأن راح راح ينجر داخل حالة مختلفة عن التفكير الي احنه متعودين عليه ف ناخذ هواي قرارات بعدين نندم عليها ونكول شلون وليش اقتنعت شلون شفت هذا الشي منطقي
لأن احنه من يدخل بحالة رغبة قوية ما نشوف الواقع مثل ما هوا راح نشوف الواقع من خلال عدسة الرغبة وبس ومن الناحية الكيميائية أكو مادة اسمها الدوبامين احنه نشوف الدوبامين فقط هرمون السعادة بينما الدوبامين قريب لمادة التوقع والرغبة يعني هوا الي يخلينه نريد الشي أكثر ما يخلينه نستمتع بي زين إذا الدماغ نفسه يكدر يدفعنه بتجاه شي قبل لا نقتنع بيه منطقيا ف كم فكرة بحياتنا جانت طالعه من وعي بعلم النفس أكو مفهوم يسمونه التبرير المعرفي الرغبة تتخذ القرار اول شي وبعدها العقل يبدي يكتب المبررات حتى يخلي القرار يبين انو هوا منطقي يعني مرات العقل ما يكون قائد القرار إنما يصير محامي يدافع عن قرار اتخذته الرغب ف ممكن ننخدع بنفسنه بدون ما ننتبه وأكو بعد مفهوم يسمونه التحيز التأكيدي يعني احنه إذا نريد شي نضل ندور على الأدلة الي تدعمنه ونتجاهل الأدلة الي تعارضه ف قراراتنه مو كلها وعي ولا كلها رغبة إنما خليط بين الاثنين وإحنا نعيش داخل هذا الخلط ونشوفه اختيار واحد بدون ما ننتبه شنو الي جاي يقودنه من الداخل | 1 283 |
| 14 | راح أطرح عليكم سؤال والجواب أخلي عليكم بس قبل لا تجاوبون فكروا بي
(هل الإنسان يختار ما يريد فعلا أم الشهوة تختار عنه أولا ثم تتركه يبحث عن مبررات يسميها قناعة) يعني من نكول هذا قراري وهاي قناعتي وأنا مقتنع شكد منها طالعه من وعي وشكد منها مجرد رغبة
فكرو بي زين وبعدين انزل الموضوع اوكي | 1 122 |
| 15 | راح أطرح عليكم سؤال والجواب أخلي عليكم بس قبل لا تجاوبون فكروا بي
(هل الإنسان يختار ما يريد فعلا أم الشهوة تختار عنه أولا ثم تتركه يبحث عن مبررات يسميها قناعة) يعني من نكول هذا قراري وهاي قناعتي وأنا مقتنع شكد منها طالعه من وعي وشكد منها مجرد رغبة
فكرو بي زين وبالليل راح أنزل الموضوع اوكي | 102 |
| 16 | الإنسان كالحيوان حين يهزم أمام رغباته إذا منع ما يشتهي ثار وإذا أُعطي ما يشتهي ازداد جوعا لكن كرهي لذلك الجزء المتوحش الساكن بداخله لذلك الكائن الذي يختبئ خلف الأقنعة الراقية ثم يظهر عند أول حرمان وأول رغبة إنني لا أكره الإنسان العاقل بل أكره ذاته المتحيونة تلك التي تجعل الشهوة مبدأ والغضب قانونا والهوى قاضيا يحكم على كل شي أكره ذلك السقوط الذي يحول صاحب الفكر إلى عبدٍ لرغبة وصاحب المبدأ إلى أسير منفعة ليت الجسد لم يخلق بكل هذه المطالب وليت النفس لم تبتل بكل هذا الجوع فكم من إنسان ظننته سيد نفسه فإذا به عند أول اختبار ينكشف كعبدٍ لما يريده وكم من وجهٍ حمل ملامح الحكمة لكنه أخفى وراءها غابةً كاملة من الغرائز تنتظر لحظة الانفلات المأساة أن يقضي عمرا وهو يظن نفسه إنسانا كاملا بينما الذي يقود حياته في الخفاء رغبة وليس أعظم من الإنسان إلا إنسان انتصر على نفسه وليس أحقر منه إلا من ظن أنه حر بينما تقوده شهواته كما يقاد الثور الهائج بحبل لا يراه
art قَسْوَرَة | 1 411 |
| 17 | 没有文字... | 1 461 |
| 18 | النبته ال9 بغرفتي عن قريب راح احول لغرفه غابه 😂 | 1 |
| 19 | أكثر شغلة أتمناها وأطلبها من رب العالمين دائما إنو لا يمشي العمر بيه وأنا بعدني تايه وما أعرف وين مكاني ولا منو الأشخاص الي يستاهلون أكمل وياهم الطريق أتمنى ما يجي يوم أحس بي انا ضيعت سنين من عمري أحاول أتأقلم بمكان مو إلي أو بين ناس ما فهموني ولا فهمتهم بس لأن الظروف فرضت عليه واقع ما جنت أريده شعور صعب من الإنسان يحس نفسه غريب بمكان المفروض ينتمي إله أو يضطر يلبس شخصية مو شخصيته حتى ينسجم ويا ناس ما يشبهونه ف دائما أدعي إنو الله يرزقني الأماكن الي تشبهني والناس الي وجودهم راحة وأمان والطرق الي مهما جانت طويلة توصلني للشي الي أستحقه | 1 428 |
| 20 | رجعهم إليه.mp3 | 1 485 |
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
