ch
Feedback
خريبط وما يُحِب.

خريبط وما يُحِب.

前往频道在 Telegram

@kh99_bot شاعر بلا قصائد.

显示更多
2 826
订阅者
+724 小时
+207
+6730
帖子存档
أعيش فقط على ما لا يعرفه الآخرون عني بيتر هاندكه

أن أكون صامتًا، أن أخفي نفسي، لا شيء آخر. ريلكه

فلاديمير  : قل شيئا ! استرجون : أنا أحاول .. (صمت طويل) صمويل بيكيت في إنتظار جودو

تكتبُ الشّاعرة الروسيّة آنا أخماتوفا في سيرتِها الذاتيّة: "لَمْ أكفَّ عن نظمِ الأشعار، أجدُ فيها ارتباطي بالزّمن، وبالحياة الجديدة لشعبي، أنا سعيدة لكوني عشتُ الأعوامَ هذهِ، وشهدتُ أحداثًا لا نظيرَ لها." وجدتُ تشابهًا كبيرًا في حياةِ الشُّعراء والشّاعراتِ بخاصّةٍ، هُناك ثلمٌ إنسانيٌّ ما دائمًا، حتّى في حياةِ أكثرهنَّ سعادةً(خيبة عاطفيّة، خذلان إنسان، إخفاق حياتيّ، مضطربٌ سياسيٌّ..) حتّى لكأنَّ الشِّعرَ الّذي يكتبنهُ لا يتمُّ إلّا عبرَ الثّلوم تلكَ. طالب عبد العزيز

أينهم أجدادي مَنْ رأوا عبرَ كريستالِ دمِعِهم هول الكارثة هوغو جاميوي

رأيتُ في حياتي كيف يُصبحُ كلُّ شيءٍ أقلَّ مما هو عليهِ، تارةً لأنَّهُ أقلُّ، وتارةً أُخرى لأنَّهُ أكثرُ. بورشيًا

أقسمَ الإنسانُ للآلهةِ بالجراح فيهِ، وأقسمَ بالخوف. سليم بركات

كل هوية هي هوية خاطئة: انا هي انت بوسكيه

الصبرُ هو الاستعجالُ الاقصى موريس بلانشو

أحلُم بزمنٍ كان يُمكِن أن يُبطِل صلاحيّة المعنى. رولان بارت

أريدُ أن أحلم بك، لا أن أحبك، ها أنا عندي مخرجي المُنهك، في أعمق أعماقي، طافيًا على بحر وجودي الميت. بيسوا

828637648.mp34.70 MB

لكن حبيبتي أطلقت كبرياءها. أطلقت من كبريانها ذئباً على وجهي. غابّ وجهي. أنسي الحاج

للذي يبقى للذي يرحل خريفان يوسا بوسون

يا إلهي..كم وحيدون هم الموتى جوستافو أودلفو

الحبُّ صامت، والشّعرُ وحدَه هو الذي يُنطِقه. نوفاليس

حينَ أصَمّم، يَخطفني الحُلم. عباس كيارستمي

"أَنا لَسْتُ أَرْمَلَة بورْخِس، أَنا حُبّهُ." ماريا قُوداما.
"أَنا لَسْتُ أَرْمَلَة بورْخِس، أَنا حُبّهُ." ماريا قُوداما.