ch
Feedback
𝟷𝟸 : 𝟷𝟸

𝟷𝟸 : 𝟷𝟸

前往频道在 Telegram

كنك على تعذيب قلبي توصيّت .

显示更多
2 230
订阅者
-124 小时
-17
-2730
帖子存档
تبرد قهوتكَ أذَا غفلتَ عنْها‏ فمَا بالك بمَن تُحب .

‏عزاك أن ولا شي قادر أنه يشرح إحساسك ، ‏لكن الله المُستعان .

‏رغبتيَ الوحيدة حالياً اني أرتاح « من ضجيج أفكاري ».

‏عن لحظة الإدراك .. مليئة بالخذلان ومُتشبعه من الألم، وممتلئة كلمة افا في هالبيت : كنت اشوفك غير يا مقوى عماي / وكنت اظنك غيث يا كذب السحاب " - ياللأسف .

‏ودك بس تحط راسك " وتنام مرتاح " لا هم ولا حزن‏ ولا هواجيس ولاشي فعلاً ولاشي مانطلب الكثير والله ودّنا بالراحه فقط .

‏ودك بس تحط راسك " وتنام مرتاح " ‏لا هم ولا حزن‏ ولا هواجيس ولاشي فعلاً ولاشي مانطلب الكثير والله ودّنا بالراحه فقط .

photo content

Repost from وهَم .
photo content
+1

Repost from وهَم .
photo content
+1

Repost from وهَم .
photo content
+1

Repost from وهَم .
photo content
+1

الخاطِر محتاج شي يسّره بزيييَادة .

‏الي م يتعدل يتبدل زمان العتاب انتهى .

‏شابت قلوبنا والعمر توه بأول العشرين .

‏أعيش فترة قلة كلام وكثرة تفكير .

‏من عاشر الليل يتحمَل مواويله .

‏محتاج شيء يقطع حبّل أفكاري .

photo content
+1

photo content
+1

‏مرحلة من اللامبالاة : ‏" ماعاد تفرق لو باقي العمر صدمات ‏ ماتوجع الضربه على صدر ميت ".