ch
Feedback
بيت ﺷﻌﺮ عراقي

بيت ﺷﻌﺮ عراقي

前往频道在 Telegram

أحبّ الشِعْرَ و لستُ بشاعِرٍ، لكنّني أُجيدُ كتابة مشاعِري على ورقْ✨.

显示更多
3 821
订阅者
-324 小时
-367
-10430
帖子存档
طاحَن بالخَريف أوراقي گِلت تهون تانيت الربيع وطاحَت الشجره أجر بيها بسَناسل ما اجت وياي ويَه الغَير أجت بخيوط بَكره

بغَيرك فكُرت كلتّ حِتى انسِاك طَلع غيَرك يشبهِك فكِرت بَيك .

ربما ذات يوماً؟ ساجد الطريق الذي بحثت عنه منذ وقت طويل وأتخلص من جميع الاثقال التي حملتها طويلاً ربما ساقف في مكان ما وأشعر أخيراً بالسلام الذي طالما تمنيته.

هل ابكي عليك ام ابكي على نفسي؟ ام ابكي على ماضاع من امسي؟ ام ابكي على دنيا اشبعتني ضرباً دون لمسي..!

من تچَيني لا تكِلمّني بـ غرم وعفّية عَوف الشوك لا تحچَيلي انه ليَلي بلايه وأهِس مَأ أنام شلُون لو صرت أنتَواهـّس ليّلي شِلوُن لو حبيتُشگلك وألخِصال شلون لو باچَر تروح وتعَتذر

‏انه المحد عرف وضعه صوتي من التعب محد يگدر يسمعه عيني صارت عين الميت طفت بعد مابيها إي لمعه ويسألني المادره بحالي دمعتك تنزل بسرعه

جبير انتَ وعليك العتب... ينعال وتفيد بعركت النسوان... ينعال البسك بلشتة وبلصيف... ينعال وتالي تنگطع وتخون بية.

انا لم انتهي بعد انا استعد لبدايه جديدة

معزتك عندي تدري شلون جندي وعنده بس چيله.

جايـك جيـت الجنـاز بـس تحـضني اكــوم ابجـي.

تفز لشوفتك عِيني الثگِيلة .

هلا يا المانساك. الگلب.... مرة وصدك كل اليالي جفاك... مرة شيضرك بل حلم لو تمر... مرة عزيز ويصعب الفركة علية.؟

لا اكدࢪ اعوفک حتى ارتـاح ولا ࢪوحـي تـرتـاح مـטּ اعوفڪ.. 🤍

جنت أحسبك سِند.. تچاية للمـكسور ما أدري حـظي الـعوج جـابك لـدربي لا مـرني طيفك بـليل ولا طـفّى الـنار ولا چـنك الـجنت تـسكن وسط گـلبي..

هناك شيء من الماضي ياتي كل ليلة يحرق كل ما بداخلي ويذهب..!

شكثر صارت عزيرة الكعدة وياك" مثل شهكة هوئ عند اليغركون"

عَفتنَي بُوگت حَتى أَهلي مو ويَاي خَليتني بعازَة بشر يفتهِم مُوضوعي أَنا المَنطيك عَيوني وتگلي شنطيت؟؟! أَنا المَتعوب منك حِيل شَحجِيلك؟!.