ch
Feedback
"رحلة مشاعر .

"رحلة مشاعر .

前往频道在 Telegram
1 793
订阅者
-324 小时
-97
-3530
帖子存档
اتقهوى وأسمع محمد عبدُه يقول ‏ياخوفيّ بعد المُوده ‏- ما عاااادنا نلتقي - ‏ولعلها مخاوفيّ أنا بعد

Repost from N/a
اثنين وارد الاشتراك

Repost from N/a
اشتراك @zx_lb

Repost from نثر
إشتراك @nilj4

فتحت صارحني هينا تعالو نسولف سوا 🏃‍♀️

photo content

من وين ما لدّن عيوني ألاقيك حتى وأنا في عز نومي تجيني! تدري إنك نقطة الضعف فيني؟ أبيع لأجلك باقي الناس واشريك وتصير -وحدك- بين رمشي وعيني

‏عساك تمرّني الليلة وأشوفك في سما الإنصاف

‏في غيابي لا غدى قلبك الأبيض يتيم ؟ معك أمانه .. لا تخلين غيري يسكنه

‏«و أنا أبرك أيام عمري كلها يوم أجيك ‏وأسعد حياتي إذا قالوا ‏حبيبك وصل ‏من كثر ما أغليك أبيع اللي معي وأشتريك ‏ومن كثر ما أهواك ‏عن كل البشر منفصل»

ابي عمري الجاي معاه ابي اتشارك انا وهو افراح الحياة ومسراتها ابي كل خطوات حياتي هو يشاركني فيها ويشهد على كل انجازاتي ابيه يكون الشخص اللي يشاركني الافراح والاحزان يكون الشخص اللي اعيش معاه كل لحظة حلوه او مُره اللي يخفف عبء الحياة عني واللي لا جيته وشفته تتلاشى هموم الدنيا وتنزاح عني ابيه يكون الشخص اللي يشاركني بأشيائي اللي احبها .

بعد مشهد منتهي بأنتصار حزين أقول والله أن ماعمري خفت ان احد يأخذ مكاني .. ولا قد تنافست على غلاي عند أحد، لأني أعطيت مشاعر و وقفت وقفات تغفر لي أي غلط ‏بغض النظر عن كوني ‏"شخص ما يكرره عليك الزمن "

‏شعار هالأيام صابرٍ وأتصبّر

‏ زعلني الوقت و الظاهر نسيت أرضى مدري الصبر غلطتي ولا الوفا عيبي ‏ ‏ محتاج قلبٍ يطلعني من الفوضى يشعل بصيص الأمل و يعيد ترتيبي

‏أوقات تنجبر تترك شي تحبه لأن الاستمرارية فيه يأذيك

أنت و أنا .. ‏مثل الهدب و العين ما نفترق ‏البُعد نار خوفي من البُعد روحي تحترق

أدري إنه ياخذ أخباري و ينشد عني و يتحرى جيتي من مده إلى مده و العمر قفى لا قابلته ولا قابلني و الأمر ماهو في يدي ولا في يده علموه إن صدتي ماهيب ضعف مني كبر معروفه علي ولا قدرت أرده

Repost from N/a