ch
Feedback
دنيا من المشاعر

دنيا من المشاعر

前往频道在 Telegram

🍂|‏اللهم عجّل لوليّك المنتقم الفرج ﺂليهضمني يآ مولاي ويجرحني بيك ماڪٰوِ ﺂڪثر من ﺂلمــاي ۈيشـح ؏َـليك ـ 🦉💔 قناة حسينية الهدف هو إحياء أمر آل محمد https://youtube.com/@user-ABD_modalilat70?si=LkJWEnkzWsxdRGrl قناة اليوتيوب

显示更多
719
订阅者
无数据24 小时
+37
+930
帖子存档
الحمد لله الذي خلق الحسين
الحمد لله الذي خلق الحسين

+4
IMG_7040.JPG1.70 MB

+9
IMG_7074.JPG2.05 MB

‏الليلة عيد الحُب الأڪبر ميلاد أبو الأڪبر❤️

في "الثَّالثِ" المَيْمُونِ جِئْتُ كـ"فطرُسٍ" ‏وبَسَطْتُ عِندَكَ يا ‌ حُسَينُ⁩ جِراحي ‏لوْ لَـمْ أَجِدْ "مَهْداً" فيا بْنَ المُصطفَى ‏بِضَـريحِ نُورِكَ قَدْ مَسَحْتُ جَناحي.." 💚

سـتوري الملا محمد باقر الخاقاني على الأنستگرام
سـتوري الملا محمد باقر الخاقاني على الأنستگرام

البُشرى أيُّها العُشّاق إِقْتَرَب مِيلاد الحُسَيْن🤎.

اللهُمَ صلىٰ عَلىٰ فاطِمة وأبَيها وبَعليها وبَنيها💙.

نسئلكم الدعاء كثيرًا ...🖤

لو اجتمعَ الخلقُ كُلُّهم لكَ على أن يمنحُوك الأمانَ والوعودَ ، ما عدلَ شيئًا مِن أمانِ سجدةٍ بينَ يديِّ الله .

هذَا حسين بينه وبين الله شگد مودَة

1746180440.opus4.90 MB

١ شَعبَان ، شَهْرًا بِكُلِّ شَيْءٍ بَرَكَةٍ حَتَّى ! " مَوْعِدِ مَجِيئِهِ بِيَوْمٍ مُبَارَك " .

- «أما أحدُهم فآوَى إلى اللّه؛ فآواهُ اللّه» ❤️‍🩹

- يَشكو الفُؤاد إلى الرَّحمن وحشتهُ والنَّفس تَرجو خلاصًا مَـن مساويها وَما للفؤاد إلا اللهُ يؤنسه وَغير الله من للنفس يُشفيها . 🤍

زيارة عاشوراء السلام عليك يا أبا عبد الله ،السلام عليك يا ابن رسول الله ، السلام عليك يا ا بن أمير المؤمنين وابن سيد الوصيين ، السلام عليك يا ابن فاطمة الزهراء سيدة نساء العالمين ، السلام عليك يا ثار الله وابن ثاره والوتر الموتور ، السلام عليك وعلى الأرواح التي حلت بفنائك ،وأناخت برحلك عليكم مني جميعاسلام الله أبدا ما بقيت وبقي الليل والنهار.يا أبا عبد الله ، لقد عظمت الرزية ، وجلت وعظمت المصيبة بك علينا وعلى جميع أهل الإسلام ، وجلت وعظمت مصيبتك في السموات على جميع أهل السموات ، فلعن الله امة أسست أساس الظلم والجور عليكم أهل البيت ، ولعن الله امة دفعتكم عن مقامكم وأزالتكم عن مراتبكم التي رتبكم الله فيها ، ولعن الله امة قتلتكم ، ولعن الله الممهدين لهم بالتمكين من قتالكم ، برئت إلى الله وإليكم منهم ومن أشياعهم وأتباعهم وأوليائهم . - يا أبا عبد الله ، إني سلم لمن سالمكم ، وحرب لمن حاربكم وولي لمن والاكم وعدو لمن عاداكم إلى يوم القيامة ، ولعن الله آل زياد وآل مروان ، ولعن الله بني امية قاطبة ، ولعن الله ابن مرجانة ، ولعن الله عمر بن سعد ، ولعن الله شمرا ، ولعن الله امة أسرجت وألجمت وتهيأت وتنقبت لقتالك ، بأبي أنت وامي لقد عظم مصابي بك ، فأسال الله الذي أكرم مقامك ، وأكرمني بك ، أن يرزقني طلب ثارك مع إمام منصور من أهل بيت محمد صلى الله عليه وآله. اللهم اجعلني عندك وجيها بالحسين عليه السلام في الدنيا والآخرة من المقربين . يا أبا عبد الله ، إني أتقرب إلى الله تعالى ، وإلى رسوله ، وإلى أمير المؤمنين ، وإلى فاطمة ، وإلى الحسن وإليك بموالاتك ، وموالاة أوليائك وبالبراءة ممن قاتلك ونصب لك الحرب ، وبالبراءة ممن أسس أساس الظلم والجور عليكم ، وعلى أشياعكم وأبرأ إلى الله وإلى رسوله وبالبراءة ممن أسس أساس ذلك ، وبنى عليه بنيانه ، وجرى في ظلمه وجوره عليكم وعلى أشياعكم ، برئت إلى الله وإليكم منهم ، وأتقرب إلى الله وإلى رسوله ثم إليكم بموالاتكم وموالاة وليكم ، وبالبراءة من أعدائكم ،والناصبين لكم الحرب ، وبالبراءة من أشياعهم وأتباعهم . - يا أبا عبد الله إني سلم لمن سالمكم ، وحرب لمن حاربكم ، وولي لمن والاكم ، وعدو لمن عاداكم ، فأسأل الله الذي أكرمني بمعرفتكم ، ومعرفة أوليائكم ، ورزقني البراءة من أعدائكم ، أن يجعلني معكم في الدنيا والآخرة ، وأن يثبت لي عندكم قدم صدق في الدنيا والآخرة ، وأسأله أن يبلغني المقام المحمود لكم عند الله ، وأن يرزقني طلب ثاري مع إمام مهدي ظاهر ناطق بالحق منكم ، وأسأل الله بحقكم وبالشأن الذي لكم عنده أن يعطيني بمصابي بكم أفضل ما يعطي مصابا بمصيبته ، يا لها من مصيبة ما أعظمها وأعظم رزيتها في الإسلام وفي جميع أهل السموات والارض . - اللهم اجعلني في مقامي هذا ممن تناله منك صلوات ورحمة ومغفرة . اللهم اجعل محياي محيا محمد وآل محمد ، ومماتي ممات محمد وآل محمد . اللهم إن هذا يوم تبركت به بنو امية وابن آكلة الاكباد ، اللعين بن اللعين على لسانك ولسان نبيك صلى الله عليه وآله في كل موطن وموقف وقف فيه نبيك - صلى الله عليه وآله - . اللهم العن أبا سفيان ومعاوية ويزيد بن معاوية وآل مروان عليهم منك اللعنة أبد الآبدين ، وهذا يوم فرحت به آل زياد وآل مروان عليهم اللعنة بقتلهم الحسين عليه السلام ، اللهم فضاعف عليهم اللعن والعذاب الأليم . - اللهم إني أتقرب إليك في هذا اليوم ، وفي موقفي هذا ، وأيام حياتي بالبراءة منهم، واللعنة عليهم ، وبالموالاة لنبيك وآل نبيك عليه وعليهم السلام . ▫️ثم تقول : اللهم العن أول ظالم ظلم حق محمد وآل محمد ، وآخر تابع له على ذلك ، اللهم العن العصابة التي جاهدت الحسين عليه السلام وشايعت وبايعت وتابعت على قتله. اللهم العنهم جميعا ( يقول ذلك مائة مرة). ▫️ثم تقول : السلام عليك يا أبا عبد الله وعلى الأرواح التي حلت بفنائك ، وأناخت برحلك عليك مني سلام الله أبدا ما بقيت وبقي الليل والنهار ، ولا جعله الله آخر العهد مني لزيارتكم ، أهل البيت السلام على الحسين ، وعلى علي بن الحسين ، وعلى أولاد الحسين ، وعلى أصحاب الحسين الذين بذلوا مهجهم دون الحسين ( يقول ذلك مائة مرة ). ▫️ثم تقول : اللهم خص أنت أول ظالم باللعن مني ، وابدأ به أولا ، ثم الثاني ،والثالث والرابع ، اللهم العن يزيد خامسا ، والعن عبيد الله بن زياد وابن مرجانة وعمر بن سعد وشمرا وآل أبي سفيان وآل زياد وآل مروان إلى يوم القيامة. - ثم تسجد وتقول: اللهم لك الحمد حمد الشاكرين لك على مصابهم ، الحمد لله على عظيم رزيتي. اللهم ارزقني شفاعة الحسين عليه السلام يوم الورود ، وثبت لي قدم صدق عندك مع الحسين وأصحاب الحسين الذين بذلوا مهجهم دون الحسين عليه السلام. #نسألكم_الدعاء

مجلس المشترك ليلة الامس..🤍 بذكرى خروج ضعن الحسين هيئه مجانين الحسين