ch
Feedback
يَمّ

يَمّ

前往频道在 Telegram

سَلواهُ في الشِّعرِ، و الشعرُ يوجِعهُ @lB07BOT @L1BO7 🦢

显示更多
1 307
订阅者
无数据24 小时
-37
-2230
帖子存档
photo content

Repost from 🦢
شَعُركِ القِصير المُفحم باللَون الأسَود شَاماتكِ "المَرسومة" ألتي وضَعتها لكِ المَلائكة " تُبعثرني" طَولكِ المُتوسط يأخَذُني إلىٰ عَالمً اخر أبتسَامتكِ "المَرسومة" قَادرةٌ أنَ تجعَلني بَخير أمَا " عَن عِيناكِ" ساحَتاج إلىٰ كَتابًا كَاملًا إلىٰ جَمع بَعض الأحرُف لوصِفها ووصَف "شّدة جَمالها" وسِحرها - بَحْر

Repost from 🦢
مُتباركين بيوم الغَدير يا مُحبين 🤍💚.

Repost from مَياسة .
بلون العسل عينچ تعبتني بنص الناس كلها وبايگتني أنه الما يتيه دربه والله الشامة الـ بيج هيَ الضيعتني .

Repost from مَياسة .
photo content
+1

Repost from بَينة.
أنها الرابعةُ فجراً ولا زلتُ اصارع أشتياقي إليك قل ليّ كيف أنهي الأشتياق هذا وأعود فتاةٌ طبيعيةً أخلد للنوم في تمامِ الحادية عشر لديّ الكثيرُ من الذكرياتِ في المطبخِ عندما كنت أعد الطعام وأنا أكلمك في ممر البيتِ والحديقة في كل ركن لديّ ذكرياتٌ معك كيف يمكنني إلا أشتاق اليك يأتي الليل وتطلعُ شمس الصباحِ وها أنا لازلتُ أغرق في الأشتياق.

Repost from بَينة.
photo content

Repost from لُجّيّ
من أينَ يأتي الحُزنُ يا ليلىٰ؟ من أين و انتِ غزالةٌ بيضاء تمرحُ في سواد العين

sticker.webp0.12 KB

ماكو تفاعل بس ما الغي خوش🖐🏻

وجهوا و النص و اوجهلكُم و اكتبوا فاتحة تبادُل🌻.

خل اسوي تبادل بلكي اكو تفاعل و هاي

من للضلوعِ إذا شبّتْ بها النارُ؟

Repost from بَينة.
photo content

Repost from بِيسُو.
photo content

فاتحة تبادل

Repost from بَينة.
🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎!
🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎!

فاتحة تبادُل

Repost from 🦢
شَعُركِ القِصير المُفحم باللَون الأسَود شَاماتكِ "المَرسومة" ألتي وضَعتها لكِ المَلائكة " تُبعثرني" طَولكِ المُتوسط يأخَذُني إلىٰ عَالمً اخر أبتسَامتكِ "المَرسومة" قَادرةٌ أنَ تجعَلني بَخير أمَا " عَن عِيناكِ" ساحَتاج إلىٰ كَتابًا كَاملًا إلىٰ جَمع بَعض الأحرُف لوصِفها ووصَف "شّدة جَمالها" وسِحرها - بَحْر

فاتحة تبادُل