ch
Feedback
يَمّ

يَمّ

前往频道在 Telegram

سَلواهُ في الشِّعرِ، و الشعرُ يوجِعهُ @lB07BOT @L1BO7 🦢

显示更多
1 307
订阅者
-224 小时
-37
-2330
帖子存档
+ دنطيني صلاحية الحذف مو بزعت

امسح يحلو

يا إمرأة ..َكتبتُ عَنَها كُتُبًا بِحالَها لكِنَها بِرغمِ شِعريّ كُلّه  قَدّ بَقيّت.. أجمَلَ مِن جَميّعُ ما كَتبتُ .

هناك شطر شعري لمحمود درويش يقول ‏"ويكفيك مِني عقابًا بإنني لن أرَاك كما كنتُ أراك ".

هناك شطر شعري لمحمود درويش يقول ‏" ويكفيك مِني عقابًا بإنني لن أرَاك كما كنتُ أراك ".

Repost from گُمرية
على أمَلٍ أن يتحوّلَ هذا الطرِيق الطّويل إلى منعطفٍ قصِيرٍ يُؤدي إلى كَتفك.

Repost from گُمرية
photo content

يا إمرأة ..َكتبتُ عَنَها كُتُبًا بِحالَها لكِنَها بِرغمِ شِعريّ كُلّه  قَدّ بَقيّت.. أجمَلَ مِن جَميّعُ ما كَتبتُ .

_

يبحَثون عَن ‏الأمان في صَدور‏ أحبائِهم‏ وأنا في زقاق‏ عَينيكِ يا عزيزتي ‏يُرضيني التَشرُّد .

الحذِف بـ ١٠:٣٦.

Repost from يَمّ
خُذي ما شئتِ يا دُنيا خُذي ما من، جمالٍ غابْ سيذبُلُ وَرْدُ نافذتي ويُجْهِشُ بالحنينِ البابْ وهذي الوردةُ الحمراءُ تُزْهِرُ في سطورِ كتابْ.
• أحمد بخيت

يا إمرأة ..َكتبتُ عَنَها كُتُبًا بِحالَها لكِنَها بِرغمِ شِعريّ كُلّه  قَدّ بَقيّت.. أجمَلَ مِن جَميّعُ ما كَتبتُ .

photo content

Repost from N/a
‏هذي عيونكِ أم عيون غزالةٍ؟ ‏أم أصلُ كل غزالةٍ عيناكِ؟

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
photo content

Repost from رثاء
وأنا أيضًا ‏أودُ تأجيلَ حياتي والركض إلى ذراعيكِ وأنا أيضًا ‏عالقٌ بحنيني ‏وغصّتي ‏وخوفي منكِ وعليكِ .