ch
Feedback
كبرياء مُختلف🥀

كبرياء مُختلف🥀

前往频道在 Telegram

ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚

显示更多
431
订阅者
无数据24 小时
+17
-430
帖子存档
الأول من أكتوبر ,, يُشبه السابع من أكتوبر , ولكن هذه المرة في وسط تل أبيب .

ستخافونه شهيداً أكثر.
ستخافونه شهيداً أكثر.

انتظروا المفاجآت חכו להפתעות
انتظروا المفاجآت חכו להפתעות

حااااامية وااااالعة نااااار على تل أبيب سنؤدبكم ❤️‍🔥 #تل_أبيب_تحت_النار 🔥🔥🔥

أصعب كلمة وداع قيلت في التاريخ : لعلي لا ألقاكم بعد عامي هذا .

-أتمنى أيام أكتوبر تكون مليانة حنية🥺♥️.

مواليد أكتوبر أهلاً بكم على متن كوكب الأرض .. شهركم شهر المطر والخير والأجواء الحلوة💜💫
مواليد أكتوبر أهلاً بكم على متن كوكب الأرض .. شهركم شهر المطر والخير والأجواء الحلوة💜💫

ثم تصل لمرحلة اسمها "أنا ليش أوجع راسي"👍🏻💙

كلنا آسفون، على اللحظات الثمينة التي أوليناها للأشخاص الخطأ. “

‏لسنا سيئين إن تركنا أحد ، ولكن هناك أفعال تتخطى الحدود ، تأبى أن تغتفر أفعال لا تعاقب الا بالتخلي . “

"وأظنُّ كي تضوي لنا أحلامُنا.. ‏لابدّ من أن نحترقْ..."🕯

كن نذلاً كما شئت لكن لا تفرح لانجازات الصهاينة👌
كن نذلاً كما شئت لكن لا تفرح لانجازات الصهاينة👌

‏تعلم الابتعاد حين يضيق بك العالم. تعلم ألا تدمر بمزاجيتك حدائق من حولك. تعلم النضج حين تحترق وتتألم.
‏تعلم الابتعاد حين يضيق بك العالم. تعلم ألا تدمر بمزاجيتك حدائق من حولك. تعلم النضج حين تحترق وتتألم.

‏وإن ضاقت بكَ الأركان يوماً ، فركن الله باقٍ لا يضيقُ.
‏وإن ضاقت بكَ الأركان يوماً ، فركن الله باقٍ لا يضيقُ.

أنا : أركز بالمحاضرة والشرح وأشارك ❌ انا :أفكر بزوجة الدكتور كيف متحملة ثقالة دمه. ✅👩🏻‍🦯

"لَمْ يَكُنْ السِّرُّ فِي عَصَا مُوسَى ، بَلْ فِي حُسْنِ ظَنِّهِ بِاَللَّه."🖤🥀
"لَمْ يَكُنْ السِّرُّ فِي عَصَا مُوسَى ، بَلْ فِي حُسْنِ ظَنِّهِ بِاَللَّه."🖤🥀

تبدأ لإنك لا تعرف وتنتهي لإنك فَهِمت ..

لا فائدة من الجري السّريع، عندما تكُون في الطرِيق الخطأ..

حتَّىٰ أكبرُ الأشجَار تَتعرّضُ للسُّقُوط، حتَّىٰ النجُوم الأكثَر لمعانًا تُغطِّيهَا السُّحب، وَحَتَّىٰ القمَر الباهِر لا يمكِن أَن يكُون مضيئًا دائمًا، لِذَا توقّف قليلاً خُذ وَقتك فِي التَّشَافِي والراحة متىٰ مَا شعَرت بِأنَّك فِي حَاجة إِلَىٰ ذَلِك" .

‏98% من مشاكلي بتنحل لو صار معي مليون دولار بتقولوا لي طيب وال 2% الباقيين ايش هم ؟ بقول لكم  لأن الفلوس  مو كل شي🌝😂 لتكونوا مفكريني شخص مادي لا سمح لله ☻💔