ch
Feedback
اليك يالله .

اليك يالله .

前往频道在 Telegram

_ ياربّ التائهين تولنّا .

显示更多
462
订阅者
无数据24 小时
+17
-430
帖子存档
اللهم اجعلنا من الذين نالوا ما تمنّوا .

‏"تأكد بأن النوايا الطيبة لن تضيع عند الله مهما أساء الآخرون الظن بها."

يا الله إنّي على يقين تام بأنك قادر على مغفرة الذنوب فاغفر لي يا الله .

يا ربّ حياةٌ مُتّسعة، اللهمّ سيِّرنا لدُروبٍ ترضاها وتُرضينا 🌥لا تنسون -صلاة الضحى.

اللهم فرحة تزيل الهُموم وتبكي العيون وتمحي ما مضى من غموم الحياة ، اللهم إلهمنا إبتسامة لا تغيب ، وصبراً لا ينفذ وروحاً بِك متعلقه وحمداً لك لا ينقطِع ، نستودعك يا الله أدعية فاضت بها القلوب فأستجب لنا يا علام الغيوب وبشرَّنا بما يفرح القلوب .

-تذكيّر | الصَلاه على الرسُولﷺ . -تذكِير | قِراءة سُورة الكهَف . -تذكيَر | توجَد ساعٌه اسِتجابه . -تذَكير | الدُعاء للأموَات🤍🤍.

- ونحن نعرفُ يا الله بأننا لسنا عباداً صالحين نعرفُ أن هناك صلوات كثيرة فاتتنا في وقتها نُمنا في كثيرٍ من الأيام دون أن نقرأ وِردنا عاهدنا أنفسنا وعاهدناك ألّا نعود وعُدنا قررنا مئات المرات ألّا نضعف وضعفنا حاولنا ألا تغيرنا هذه الحياة يا الله لكنها غيّرتنا لم يكن بمقدورنا أن نقاوم هذا كله بروحٍ واحدة لكننا يا الله لازلنا نبكي حين نسمعُ آية ونشعر بأنها تخاطبنا نحاسب أنفسنا و تشهدُ قلوبنا علينا أننا نحبك كثيراً و نحاول أن نكون عباداً صالحين يستحقون جنتك و نعترف بأننا نبكي في بدايات النهايات كثيراً لأننا نجهل حكمتك ونعرف أخيراً أنك ما آلمتنا إلا كي نُدرك ما فاتنا لا نحفظ الأدعية المأثورة كلها لكننا نبكي حين نسجد يا الله انت رب حالنا فغيره لأفضل حال .

photo content
+3

‏ركعتي الضحى ؛ يسيرة العمل وعظيمة الفضل ‏ يكفيك أنها صدقة عن سائر مفاصلك ‏ الضحى : صلاة الاوابين .

إذا أحاطكَ جبرُ اللهِ ‏تلاشتْ كلُّ انكساراتك ‏فلا تيأس"

أهرب إلى الصلاة، إلى القرآن، إلى ‏النوم.. لا تهرب إلى الناس!

﴿وَقُرْآنَ الْفَجْرِ ۖ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا﴾ .

‏‌ - ٱصبحنا⁩ نُثنِي عليكَ حمداً ، و نَشهد أنّ لا إلهَ إلا أنت .

‏"عِيدٌ سَعيدٌ وأيَامٌ مُبَاركةٌ ومَوْعدٌ يَغمرُ الأرواحَ بالفرحِ"

- ‏يأتِ بها الله، وإن بعُد المنى وتقطعت الأسباب، يأتِ بها الله وإن دنا اليأس وتوارت الآمال، يأتِ بها الله غيثًا ورحمة وإن دنا الجدب وعزّت النضرة، يأت بها الله فجرًا وإشراقًا وإن غاب النور واستبدت الحلكة، يأت بها الله فرجًا من بعد كرب ويُسرًا من بعد عسر وسرورًا من بعد حُزن.

‏اللهم أجبر خاطري بما أتمنى و أرح قلبي بما أنت به أعلم

يارب امي في ودائعك .. يا من لا تضيع عنده الودائع

لله ثُقل هذا الشعور وضعفي! لله خوفيّ، ويأسيّ، وقِلةَ حيلتي، فوضت لهُ ماتبقى من عمري.. ان يُصلح شأني، ويرحمَ ضعفي، ويُرتبَ بُلطفه شِتاتِ أمري، ويُيسر بواسعِ كرمه.. ماتعسر في دربي، اعوذُ بِهِ من أنّ تخذلني الأيام فأحزن.

- حاشاه أن يرد عبدهُ خائبًا .

- تركتُ قلبي لله، يهذّبه، يصلّحه، يمسح على تعبه برفق، ويمدّه بأيامٍ لا يعرف القلق طريقًا إليها .