ch
Feedback
مرجان 🪸

مرجان 🪸

前往频道在 Telegram

‏✨ ﷽ ✨ ﴿أَوْ يَذَّكَّرُ فَتَنْفَعَهُ الذِّكْرى‏﴾ 💚

显示更多
1 101
订阅者
无数据24 小时
-47
-1030
帖子存档
💙 "إن أرادوا ضرك، وأراد الله منفعتك سيجعل الله في ضرهم نفعك."

"أكثر الناس الي بتعاني الأيام دي هي الناس الي تربت كويس" _ الدكتور أحمد خالد توفيق .

🇮🇶 💙

دُمتم رمزًا للحُب والسلام إخواننا المسيحين.❤️
دُمتم رمزًا للحُب والسلام إخواننا المسيحين.❤️

ويبقى الياسمين ابيضا مهما خانتهُ الفصول 🤍
+5
ويبقى الياسمين ابيضا مهما خانتهُ الفصول 🤍

‏حتيٰ لا تنسي عدَد آياتِ القُرآنِ" ‏تذكر أنَّها ستَة علي اليمين وستَة علي الشِمَال " ‏ومَا بينهُما مُدة دَعوت الرسُول (ص). « ٦٢٣٦ »

‏﴿لِّيَغْفِرَ لَكَ اللَّهُ مَا تَقَدَّمَ مِن ذَنبِكَ وَمَا تَأَخَّرَ﴾
‏﴿لِّيَغْفِرَ لَكَ اللَّهُ مَا تَقَدَّمَ مِن ذَنبِكَ وَمَا تَأَخَّرَ﴾

🪶🦋 ‏إذا لم تنجح هذه الخطة .. غيّر الخطة ، ولكن أبدآ لا تغيّر الهدف ✨🍀💜
🪶🦋 ‏إذا لم تنجح هذه الخطة .. غيّر الخطة ، ولكن أبدآ لا تغيّر الهدف ✨🍀💜

ذكرى العروج #الشهيد_احمد_مهنا

أحدهم بعُمري وعمرك ..

السؤال: هل هناك آداب في شرب الماء؟ الجواب: قد عُدّ من آداب شرب الماء أمور: ١ـ شرب الماء مصّاً لا عبّاً. ٢ـ شرب الماء قائماً ب
السؤال: هل هناك آداب في شرب الماء؟ الجواب: قد عُدّ من آداب شرب الماء أمور: ١ـ شرب الماء مصّاً لا عبّاً. ٢ـ شرب الماء قائماً بالنهار. ٣ـ التسمية قبل الشرب والتحميد بعده. ٤ـ شرب الماء بثلاثة أنفاس. ٥ـ شرب الماء عن رغبة وتلذّذ. ٦ـ ذكر الإمام الحسين وأهل بيته (عليهم السلام) واللعن على قتلته بعد الشرب. ٧ـ أن لا يكثر من شرب الماء. ٨ـ أن لا يشرب الماء قائماً بالليل. ٩ـ أن لا يشرب من محل كسر الكوز ومن محل عروته. ١٠ـ أن لا يشرب الماء على الأغذية الدسمة. ١١ـ أن لا يشرب بيساره.

🏷 #السؤال: هل الإخبار بالذنب ذنب ؟ 💬 #الجواب : لا يجوز الاقرار أمام الغير بأنه ارتكب الذنب. - الإمام السيستاني (دام ظله) ⓣ.me/baqiattallah

‏• من آثار قراءة "آية الكرسي" بعد الفريضة: ‏1- قبول الصلاة ‏2- ما يمنعه من دخول الجنة إلا الموت ‏3- يتولى الله عزوجل قبض روحه ‏4- لا يواظب عليها إلا كل صدّيق أو عابد ‏5- كان كأنما جاهد مع الأنبياء واستُشهد ‏6- أعطاه الله قلب الشاكرين وأجر النبيين وعمل الصديقين. ‏• جامع أحاديث الشيعة📓 ⓣ.me/baqiattallah

#قل_قبل_النوم : يَفْعَلُ الله مايَشاءُ بِقُدْرَتِهِ وَيَحْكُمُ مايُريدُ بِعِزَّتِهِ. روى الكفعمي(رضوان الله عليه) أنّ من قال عند النوم ثلاثا: يَفْعَلُ الله مايَشاءُ بِقُدْرَتِهِ وَيَحْكُمُ مايُريدُ بِعِزَّتِهِ. فكأنما صلّى ألف ركعة.! ⓣ.me/baqiattallah

المرأة لايجب عليها الجهاد ولا الخروج لساحة المعركة لانها موجود وكيان لطيف جدا لايتحمل قساوة المعركة وآلامها . فأبدل الله جها
المرأة لايجب عليها الجهاد ولا الخروج لساحة المعركة لانها موجود وكيان لطيف جدا لايتحمل قساوة المعركة وآلامها . فأبدل الله جهاد المعركة بجهاد حسن الخلق امام زوجها❤️

سُئل أحدهم: هل يوجد في القرآن ما يشير إلى هذا المثل: لأجلِ عَينٍ ألفُ عينٍ تُكرمُ؟ قال: نعم قال تعالى: وَمَا كَانَ الله لِيُع
سُئل أحدهم: هل يوجد في القرآن ما يشير إلى هذا المثل: لأجلِ عَينٍ ألفُ عينٍ تُكرمُ؟ قال: نعم قال تعالى: وَمَا كَانَ الله لِيُعَذِّبَهُم وَأَنتَ فِيهِم.💚

أفعل ما تراهُ مُناسبًا
أفعل ما تراهُ مُناسبًا

‏"الأمر أشبه بأن تحاول جاهدًا أن لا تنطفئ شمعتك وكلّ من حولك يثيرون الهواء."
‏"الأمر أشبه بأن تحاول جاهدًا أن لا تنطفئ شمعتك وكلّ من حولك يثيرون الهواء."

يكعد من الصبح يگوم من غرفته يمشي على رجلي (بدون مايحس بنعمة المشي ) و يروح للمغسلة (بدون مايحس بنعمة النظر ) يغسل ... يفتح المي يكاسر بين البارد و الحار (بدون مايحس بنعمة وجود المي ) يكمل و يرجع يفتح الكنتور انواع الملابس و العطور (بدون مايحس بنعمة الرزق ) يبدل و يكمل و يباوع بالمراية على وجهه كامل مابي اي مرض او فدشي تشوه( بدون ما يحس بنعمة الصحة ) يطلع ويوصل للمكان الي يريده بدون حوادث بالطريق (بدون مايحس بنعمة السلامة ) اصدقاءة يحبونه و يگضي وقت لطيف وياهم (بدون مايحس بنعمة المحبة او المكانة الاجتماعية ) يرجع تعبان للبيت ياكل انواع متعددة بالسفرة (بدون ما يحس بنعمة الاكل ) بعدين يحط راسة على المخده و يتصفح ساعة ساعتين (بدون مايحس بنعمة الوقت ) و يغمض يريد ينام يتذكر  نفسه مامصلي ..يوووو و الله تعبان هسه هو الله شمنطيني؟؟؟  شو خلي انام  ..