الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚
前往频道在 Telegram
﴿وَاتَّقُواْ يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ﴾ إن سبقتموني الى الجنة فقولوا : اللهم إنه كان يُذكّرنا بك في الدنيا، وإنه يُحبك ويُحب دينك. #جندي_الكتروني_خادم_لشعبي_العراقي_الجميل 🇮🇶 @NRT_000
显示更多9 808
订阅者
-924 小时
-747 天
-62730 天
帖子存档
السلام عليكم
طلاب الثالث/السادس الاعدادي
غدا ان شاء الله نرجع للدروس
خذوها مني نصيحة.....
قبل ان ترفعوا #الرايات وقبل ان تلبسوا السواد وقبل ان تخدموا بمواكب سيد الشهداء وقبل اللطم على الصدور وقبل تغيير صور البروفايل، غيروا من #ضمائركم و #نفسياتكم و #قلوبكم و #عقولكم وانزعوا الحقد والكره والبغض والنفاق الذي بداخلكم وظن السوء وتهم اعراض الناس.. كونوا مثل اخلاق #الحسين عليه السلام وعفة #زينب وشجاعة #العباس وعطاء ام #البنين عاشوراء ليس للمظاهر أما تكونوا حسينيون بكل شي او لاتكونوا لأن الحسين رسالة روحية قبل ان تكون جسدية.
الحسين لايحتاج لمن يبكي عليه .!!!
بل يحتاج لمن يمشي على خطاه.
عمري ماعرفت اخلي عيني بعين احد وانه ماخذ على خاطري منه ، ولا عمري عرفت اضحك بوجه احد ثكيل على گلبي ، وجهي مرايه گلبي ، وسعيد جدًا بهذا الشي الحمد لله 💙
طلاب الثالث والسادس هل يومين مريض بفقرات ضهري أن شاء الله بس اتحسن اخذكم
....
جاء في حلية الأولياء:
أن ابنة عمران بن مسلم رأته في المنام بعد وفاته، فقالت: يا أبتِ كيف حالك منذ فارقتنا؟
قال: خيرُ حالٍ يا بُنيَّة.. نحن نُغْدَى ونُراحُ برزقنا في الجنة.
قالت: فما الذي بلغكم؟
قال: "الضَّمير الصَّالح، وكثرة التلاوة لكتاب الله!"
🕯🪻
درس اليوم طلاب السادس غدا اعيده
لان يحتاج إعادة وجهد أكثر 💙
....
"ملامِح الوجه تدلُّ على مافي القَلب، وما أبطن إنسانٌ سريرةً إلا أظهرَها الله على صفحاتٓ وجهه، وفلَتات لسَانه، ومهما كتَم الإنسان، فلا بدَّ أن يُظْهِرَ الله عيْبه أو كماله على وجهِه، والوجهُ صفحة القلبِ، ومِرآته!"
طلاب السادس درس اليوم
غدا اعيده الكم أن شاء الله
لان يحتاج تركيز وجهد الله يوفقكم 💙
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
