ch
Feedback
الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚

الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚

前往频道在 Telegram

‏﴿وَاتَّقُواْ يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ﴾ إن سبقتموني الى الجنة فقولوا : اللهم إنه كان يُذكّرنا بك في الدنيا، وإنه يُحبك ويُحب دينك. #جندي_الكتروني_خادم_لشعبي_العراقي_الجميل 🇮🇶 @NRT_000

显示更多
9 808
订阅者
-924 小时
-747
-62730
帖子存档
لَعلَ الليلَة يَختتِم ﷲ لَك قِصتَك التي لَطالما دَعوت بِها، ويُخبُرك أنك "قَد أُوتيتَ سُؤلَك" فيُفرِج هَمك ويُزيح الحُزن عنك‌، ويَجبُرك جبرًا يـليقُ بمقَامه، هو يَدري أنك‌َ تُريد ذَلك وبشِدة فلذَلك سيجْبُرك فأبشِر.

الأنسان اليحارب غيره بكل أمور الحياة اكثر أنسان مدمر نفسياً، الشخص الي بأي كعدة لو حوار يقلل من شأن البشر ، تجي سيرة فلان يكلك فاشل ، سامع بواحد بدون ماشايفه يكلك لتتعامل وياه ، يفرح بمصيبة غيره ،مايريد واحد ناجح بالحياة يريد الكل جواه بأي شكل هيج واحد صحبته مضره ، گلبه اسود ، عشرته خسارة ، سماعك اله والنقاش وياه يخليك ويه الوكت مثله . اطرده من عالمك وثق خسارته اكبر مكسب بحياتك

خرج موسى متوجِّهًا نحو مدين، وليس له علم بالطريق إلا حُسن ظنه بربه! ابن عباس
خرج موسى متوجِّهًا نحو مدين، وليس له علم بالطريق إلا حُسن ظنه بربه! ابن عباس

‏"گتبَ مظلومٌ إلى ظالمه: - ستراني في عقوق أبنائگ وغدر من حولگ وهجر أصحابگ، - ستراني في دعائگ الذي لا يُستجاب، - ستراني في گل
‏"گتبَ مظلومٌ إلى ظالمه: - ستراني في عقوق أبنائگ وغدر من حولگ وهجر أصحابگ، - ستراني في دعائگ الذي لا يُستجاب، - ستراني في گل أحلامگ المحطّمة وفي ضعفگ وفشلگ في أعز ما تملگ، - أذاقگ الله قلة نومي وهمي وحزني وگسرة قلبي وما أصبتني به، عدلاً لا انتقاماً! "

توجد نعمة عظيمة لايعرفها ألجميع في وقت البلاء اسمها ( ستر الإنكسار ) ان آلله يسترك من اظهار الضعف و الانهيار أمام ألعباد .. و
توجد نعمة عظيمة لايعرفها ألجميع في وقت البلاء اسمها ( ستر الإنكسار ) ان آلله يسترك من اظهار الضعف و الانهيار أمام ألعباد .. و أنت تتقبل أقداره أمام الناس بمنتهى الرضا .. حتى إذا خلوت مع نفسك تنكسر بين يدي الله وحده .. هذه النعمة لا تقدر شكر الدنيا و الله .. و لكن قليل ممن يفهم أن هدوء المبتلى ليس دليل على راحة باله و انما هو مستور من الانكسار أمام العباد بفضل الله .. فاللهم اتمم علينا نعمتك .. (( و اصرف عنا البلاء يارب !))

° لـ | أمي أكتب °: ‏"الأمهات القاسيات؛ أمهات أيضًا. ‏يصنعن منا حروبًا ‏يصنعن منا ثورة ‏يعلمننا الحقيقة ‏مبكرًا. ‏الأمهات القاسيات هن النساء ‏اللاتي يلدن ‏-أحيانًا- ‏آلامهن ‏عوضًا عن الأطفال." شوف نفسك مع امك شوف حنيتك مع الغريب ومع امك الام عظيمة ، الجنة تحت اقدام الامهات 🤎

.﴿ وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ۖ ثُمَّ تُوَفَّىٰ كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ﴾ ال
.﴿ وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ۖ ثُمَّ تُوَفَّىٰ كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ﴾ الأخ الصديق محمد الركابي في ذمة الله.

اي انسان شامت بطالب سواء بمعدله أو درجاته النبي صلى الله عليه وسلم قال: «لا تظهر الشماتة بأخيك فيعافيه الله ويبتليك» بنهاية اركض حاملآ حلمك💙 https://www.instagram.com/reel/C-gCIl4MK2X/?igsh=MXVjaXh5eHg1NDJvZw==

ياله من حظٍ عظيم إن نملك هذا الرب الكريم 💙
ياله من حظٍ عظيم إن نملك هذا الرب الكريم 💙

.... ‏"اللهُمَّ إنَّا نرجُو جبرك، ونرتقبُ فرجك، لا نعوِّل إلا عليك، ولا نؤمِّل إلا فيك، هبنا الرِّضا، وألبسنا السَّكينة، نعوذُ بعزَّتك من بليَّةٍ تزلزلُ يقيننا بك، أو حزنٍ يُثنينا عن جنابك، و أفرغِ اللهُمَّ على قلوبِنا السَّلوى ما بقينا!" 🤍🎋

ربي وإن رأيتني أبتعد عنك وأتبع هوى نفسى رجوتك بأن تصلح قلبى وتردنى إليك رداً جميلاً
ربي وإن رأيتني أبتعد عنك وأتبع هوى نفسى رجوتك بأن تصلح قلبى وتردنى إليك رداً جميلاً

‏"ربي أنا مطمئن لأني أتحرى عوضك، عوضٌ لا أعلم مداه، ولا أتقن حجم تدبيره لكني أؤمن به كيفما جاء، وعلى أي شاكلة."
‏"ربي أنا مطمئن لأني أتحرى عوضك، عوضٌ لا أعلم مداه، ولا أتقن حجم تدبيره لكني أؤمن به كيفما جاء، وعلى أي شاكلة."

الحمد لله على تربية أهلنا التي جعلتنا نُردِّد "ما شاء الله" على كل جميلٍ نراه، ونفرح لرزق ونجاح غيرنا حتى لو كان ينقصنا وكنا
الحمد لله على تربية أهلنا التي جعلتنا نُردِّد "ما شاء الله" على كل جميلٍ نراه، ونفرح لرزق ونجاح غيرنا حتى لو كان ينقصنا وكنا نحتاجه، ونقف بجانب الجميع ونساندهم دون انتظار مقابل.. الحمد لله على القلب الجميل، النقي، الخالي من الحسد.. الحمد لله على الضمير الذي يؤنِّبنا على أي فعل خطأ يصدر منا.

فَلَما نسُوا ما ذُكِّرُوا بِه ‏ اي اللي حصل؟ ‏عاقبناهم؟ أخذناهم؟ أهلكناهم؟ ‏ لا ‏ {فَلَمَّا نَسُواْ مَا ذُكِّرُواْ بِهِ فَتَح
فَلَما نسُوا ما ذُكِّرُوا بِه ‏ اي اللي حصل؟ ‏عاقبناهم؟ أخذناهم؟ أهلكناهم؟ ‏ لا ‏ {فَلَمَّا نَسُواْ مَا ذُكِّرُواْ بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَىْءٍ} عكس المتوقع تماما.. وبعدين؟ ‏{حَتَّىٰ إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُم بَغْتَةً فَإِذَا هُم مُّبْلِسُونَ} يا الله علي الإستدراج

كل ما تتعامل وي العالم الخارجي وتطلع وتشوف الي يصير راح تعرف قيمة اهلك شكد يحبوك ويخافون عليك والاختلاف بينهم وبين العالم الخ
كل ما تتعامل وي العالم الخارجي وتطلع وتشوف الي يصير راح تعرف قيمة اهلك شكد يحبوك ويخافون عليك والاختلاف بينهم وبين العالم الخارجي واضح وكبير . الحمد لله 💙

كنُ مع اللّٰه ترى اللّٰه معك 🤎
كنُ مع اللّٰه ترى اللّٰه معك 🤎

وعسى ترتيبات الله القادمة إليك تتوافق فيها مشيئة الله مع مشيئتك ومُراد قلبك
وعسى ترتيبات الله القادمة إليك تتوافق فيها مشيئة الله مع مشيئتك ومُراد قلبك

يا ربّ طُرقًا لا تُشقِينا ولا تَغلِبُنا أو تَنلْ منَّا؛ ونفسًا آمِنةً، مُطْمَئِنَّة ومُسْتَقرَّة! يا ربّ قُرَّةَ عَيْنٍ لنَا؛
يا ربّ طُرقًا لا تُشقِينا ولا تَغلِبُنا أو تَنلْ منَّا؛ ونفسًا آمِنةً، مُطْمَئِنَّة ومُسْتَقرَّة! يا ربّ قُرَّةَ عَيْنٍ لنَا؛ لسُؤْلَنا ومُبتغَانا، ومباعِدة بينَنا وبينَ أذىٰ الدُّنيا، وشرِّ الفِكرِ علينا، وقَلق أفئِدتنا وما حَوَتْ. يا ربّ بابكَ واسعٌ؛ فلا تَحرِمنَا يا مَنَّان.

على الأرجح أن هنالك حكمة مخبَّأة خلف هذه الأحداث التي سقطت على عاتقك دفعةً واحدة يبدو أنها رحماتٌ من الله وخيرٌ كثير، ويبدو أ
على الأرجح أن هنالك حكمة مخبَّأة خلف هذه الأحداث التي سقطت على عاتقك دفعةً واحدة يبدو أنها رحماتٌ من الله وخيرٌ كثير، ويبدو أن هنالك فصلاً رائعاً يستحق منك كل هذا الصمود والثبات.....🤍🍃