ch
Feedback
الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚

الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚

前往频道在 Telegram

‏﴿وَاتَّقُواْ يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ﴾ إن سبقتموني الى الجنة فقولوا : اللهم إنه كان يُذكّرنا بك في الدنيا، وإنه يُحبك ويُحب دينك. #جندي_الكتروني_خادم_لشعبي_العراقي_الجميل 🇮🇶 @NRT_000

显示更多
9 824
订阅者
-624 小时
-787
-67330
帖子存档
‏"والأيّامُ العِجَافُ تُزهِرُ بكثرةِ الصلاةِ على النّبي ﷺ "❤

حدث في مثل هذا اليوم ٢٠١٣/٥/٢٨ يوم الثلاثاء بعد أن خرجوا وقاتلوا وقتلوا ، استشهاد اخي النقيب حسن محمد فرج اللهيبي على يد تنظي
حدث في مثل هذا اليوم ٢٠١٣/٥/٢٨ يوم الثلاثاء بعد أن خرجوا وقاتلوا وقتلوا ، استشهاد اخي النقيب حسن محمد فرج اللهيبي على يد تنظيم داعش الإرهابي في مدينة الموصل دورة ٨٦ كلية عسكرية بعد معركة طاحنة مع رحل فيها هو وابن اختي عليهم رحمة الله جميعآ "إنّ العين لتدمع، وإنّ القلب ليحزن، وإنا على فراقك يا اخي لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا" حسن الصاحب والصديق والاب والاخ كان ، حسن كان كل شيء

البار بأمه هو نفسه الحنون على اخته هو نفسه الرفيق بزوجته ونفسه الأب الصالح الانسان لا يتجزأ

- مهما حدث، لا تتوقعوا الفقر، لا تتوقعوا الجوع، لا تتوقعوا السقوط. فقد قال علي رضي الله عنه "كل متوقع آت، فتوقع ما تتمنى". تو
- مهما حدث، لا تتوقعوا الفقر، لا تتوقعوا الجوع، لا تتوقعوا السقوط. فقد قال علي رضي الله عنه "كل متوقع آت، فتوقع ما تتمنى". توقعوا من الله الكريم سعة في الأرزاق، توقعوا من الله العزيز العزة والعز، توقعوا من الله الوهاب كل أصناف النعم، توقعوا من الله الرزاق رزق وفير لا نهاية له. توقعوا من الله الغنى والوفرة في كل شيء تفيض حتى تملأ كل البيوت وكل الكائنات بفضل الله.. أحسنوا الظن بالله وثقوا به فخزائنه مليئة وهو رب كريم رحيم خالق المعجزات بيده كل شيء.. وهو الكريم الرحيم.

#تنبيهان مهمان #أولا :لا ترتكبوا المعاصي هذه الايام فالمعصية سهم يصيب الذاكرة الحافظة ويصيب النفسية المستقرة انتبه #ثانيا: لا تصنع مشاكل جانبية وازمات بيتية مع اخيك الاصغر،اختك القريبة، ووالديك ،ونفسك الازمات تأخذ من تركيزك وتفرع جهدك وصبرك وتجعلك ضعيفا #الخلاصة ايام السادس مصانع الاولياء كثير من شبابنا واحبابنا كان ثباتهم وانطلاقتهم الملكوتية الايمانية من بوابة السادس الاعدادي حيث تتجلى لهم معونة الله تعالى والتوكل عليه وقيمة الدعاء له والتعلق به والخلوة به اغتنموا هذه النعمة الجليلة والفترة الجميلة فهي فرصة لا تجعلوها غصة #أنتم أمل قادم يغير الواقع القاتم وبسم الله توكلوا يا معين من نهض❤️

#رسائل_مهمة_لطلاب_السادس #١٩_يوما_لإمتحاناتكم : اخاطب طلبة السادس ممن لهم هدف نبيل ومشروع جليل ومودة الاصدقاء وانتظار واعي لحلم الانبياء ❇️إتركوا خمسا من الكواسر : 1⃣الراحة الفرعونية المبالغ بها والصفنات 2⃣مواقع التواصل وهيمنتها والاخبار المزعجة 3⃣التسويف سوف وسوف افعل وادرس 4⃣مراسلات الاصدقاء والزملاء اواخر الليل 5⃣التفكير بالتأجيل والتخطيط للإعادة بطريقة مبكرة ❇️لا تتركوا خمسا من الاساسات 1⃣الشعور بمعية الله معكم معكم وعونه لكم 2⃣التنظيم الانيق للوقت والجهد وعدم البعثرة 3⃣المطاولة والنفس الطويل المحيط بالضغط 4⃣الهدوء والسكينة والسيطرة على الخوف 5⃣الاندماج بالمواد حتى لو لم تحبها فهي مستقبلك وطريقك للنجاح

لقد سمِع الله حديثك مع نفسك وأنت تُهوّن عليها وتُخبرها بأن ربك "سيجبُرها💛. سبحاانك ماأعظمك وبحالي ماأعلمك 🍀
لقد سمِع الله حديثك مع نفسك وأنت تُهوّن عليها وتُخبرها بأن ربك "سيجبُرها💛. سبحاانك ماأعظمك وبحالي ماأعلمك 🍀

‏"في الجنة لن نفترق ولن نخاف البُعد ولا الموت ولا الظروف ولا السفر، لن نغار ولن ننام ولن نتعب.. في الجنة لا بكاء ولا جروح ولا
‏"في الجنة لن نفترق ولن نخاف البُعد ولا الموت ولا الظروف ولا السفر، لن نغار ولن ننام ولن نتعب.. في الجنة لا بكاء ولا جروح ولا دموع ولا ألم ولا إبتلاء. ستموت هناك خُصيلات الشّيب وهالات العين وإجهاد السهر ودموع الحنين. في الجنة سنرى اللّهَ ورسوله ﷺ."🕊

يقول ابن القيم رحمه الله في "زاد المعاد": "الناس كلهم مصابون؛ لا تظن أن أحدا بمعزل عن المصائب، الناس كلهم مصابون إما بفوات محبوب أو بحصول مكروه". والله يبتلي المؤمن بأكثر ما يعز عليه، وقد ابتلى فاطمة رضي الله عنها بموت أبيها النبي صلى الله عليه وسلم، يقول ابن كثير في ترجمتها رضي الله عنها: "مكثت بعد أبيها ستة أشهر، وهي تذوب، وما ضحكت بعده أبداً!". - فاللهم حسن الخاتمة وبيتًا عندك في الجنة.

شعار (ميزوبوتاميا) التاريخي في القصر الجمهوري.. برأيي هذا أكثر شعار يمثل العراق، فقد ظهر في الحضارات القديمة جميعاً: سومر، أك
+1
شعار (ميزوبوتاميا) التاريخي في القصر الجمهوري.. برأيي هذا أكثر شعار يمثل العراق، فقد ظهر في الحضارات القديمة جميعاً: سومر، أكد، بابل، آشور، وجغرافياً ظهر في كل مساحة العراق من الشمال إلى الجنوب على الإطلاق. تم رسمه أبان تطوير القصر الجمهوري في التسعينات.

يا ربّ يا من دبّرتني حتى كبرت، وكبرتني حتى تدبرت. لك الإجلال في ضعفي وقوّتي، ولك الإذعان في صغري وكبري. يا ربّ هذّب لي نفسي و
يا ربّ يا من دبّرتني حتى كبرت، وكبرتني حتى تدبرت. لك الإجلال في ضعفي وقوّتي، ولك الإذعان في صغري وكبري. يا ربّ هذّب لي نفسي ولا تعذبها، وأصلح لي حالي، واشغلني بما يُقربني إليك، ويزيدني حباً ورضا. ‏"معيَّةُ اللّٰهِ فوقَ الكَربِ فَاصطَبِر"

وأخجلُ منكَ ‏ حين أستسلم، حين أقف يائسًا ‏وأنتَ الوكيل، وأنتَ المُعين ‏وأنتَ اللّٰه!
وأخجلُ منكَ ‏ حين أستسلم، حين أقف يائسًا ‏وأنتَ الوكيل، وأنتَ المُعين ‏وأنتَ اللّٰه!

كيف حالكم .. دائمآ عيشوا حياتكم بذكرى طيبة وحلوه متعرفون القدر شمخبي الكم ، متعرفون بلحظه ربما ينتهي وجودكم بهذا العالم ولا تعرفوا كيف رب العالمين يقدر المقادير ، اترك بصمه واترك سمعة واترك طيبتك بكل مكان تدخل بي خلي بالك كلشي تعيشونوا ممكن يصير قصة حزينة ام قصة مفرحة راح تحجوها لأهلكم ولأطفالكم بعدين ف حاولوا تكون قصة مفرحة. وتذكر رب العالمين الوحيد الي يعرف بيك وممكن يفهمك هوه كان معك بأول خطوة وبأول سقطة على هذي الأرض رحم الله من يمر بفترة عصيبة ولم يفقد لُطفه مع الناس،وكأنَّ ألمه زاده لينًا ! : ‏"أدعو الله أن لا يعمي بصيرتنا في أحد"❤️

اللهمَّ سُقْنَا إليكَ بحنَانِكَ، لا بامتِحَانِكَ. -ابن الجوزي
اللهمَّ سُقْنَا إليكَ بحنَانِكَ، لا بامتِحَانِكَ. -ابن الجوزي

فَاجْعَلِ اللَّهُمَّ صَباحِي هَذا نازِلاً عَلَيَّ بِضِياءِ الْهُدَى ، وَبِالسَّلامَةِ فِي الدِّينِ وَالدُّنْيا ،
فَاجْعَلِ اللَّهُمَّ صَباحِي هَذا نازِلاً عَلَيَّ بِضِياءِ الْهُدَى ، وَبِالسَّلامَةِ فِي الدِّينِ وَالدُّنْيا ،

- كلُّ ما يشغلني حاليًا هو نفسي ! لا بمعنى الأنانيَّة، ولكن بمعنى العناية .. أراقب أفعالي، خطواتي، كلماتي، أحاول أن أهذِّبني،
- كلُّ ما يشغلني حاليًا هو نفسي ! لا بمعنى الأنانيَّة، ولكن بمعنى العناية .. أراقب أفعالي، خطواتي، كلماتي، أحاول أن أهذِّبني، أعلِّمني ، أن أنتج أفضل نسخة مني... لا يعنيني العالم..إلى أين يسير، وإلى أين سينتهي... تعنيني نفسي .. أن تسير بهدوء، وأن تنتهي إلى غايتها بسلام... ياربِّ ، أعِنِّي عليَّ، واهدِ لي نفسي 🩵

الظروف التي نعيشها اليوم، مهما كانت صعبة أو مؤلمة، ليست قدَرًا دائمًا ولا حكمًا نهائيًا على مستقبلنا. الحياة لا تسير بخط مستق
الظروف التي نعيشها اليوم، مهما كانت صعبة أو مؤلمة، ليست قدَرًا دائمًا ولا حكمًا نهائيًا على مستقبلنا. الحياة لا تسير بخط مستقيم، كل باب مغلق قد يُفتح فجأة من حيث لا نتوقع. لا يجب أن نيأس، لأن اليأس يعني الاستسلام، والاستسلام يعني التخلي عن الفرص القادمة. من يتمسك بالأمل، حتى لو بدا ضعيفًا، يملك طاقة تدفعه نحو التغيير. غدًا قد يحمل لنا فرجًا لم يكن بالحسبان، فقط علينا أن نواصل السعي، ونُبقي شعلة الإيمان مشتعلة في قلوبنا

بتتحسن أمورك الأسرية تُبتلى بنقص من المال تتحسن أمورك المالية تُبتلى بصحتك تكون مع أسرتك ومالك على ماتُحب تُبتلى بمشاكل في ال
بتتحسن أمورك الأسرية تُبتلى بنقص من المال تتحسن أمورك المالية تُبتلى بصحتك تكون مع أسرتك ومالك على ماتُحب تُبتلى بمشاكل في الوظيفة شؤونك كلها ممتازة تُبتلى بضيق في الصدر لاتعرف سببه.. في نقص في الحياة لاتكمّلهُ المادّيات مهما بلغت بها .. ولايكمِّلُّهُ إلّا الرّضى .. وكلّما ابتلاكَ الله .. تأكد أنه يُحبُّ أن يسمعَ دعاءَك.. فاللهُ يحبُ مناجاتَك أكثر مماتُحبُّ إجابَته .. فقل يارب.. واتركها على الله .. ىأتِ بِها الله.. ‏سُرّني ب أقداري يالله ، واخلق لي مِن عندك فرحه لا يعقِبُها حُزن ❤️

يَقُولُونَ هَلْ لَنَا مِنَ الْأَمْرِ مِنْ شَيْءٍ قُلْ إِنَّ الْأَمْرَ كُلَّهُ لِلَّهِ.. الحمد لله الذي منع عني شَرًّا كُنت أح
يَقُولُونَ هَلْ لَنَا مِنَ الْأَمْرِ مِنْ شَيْءٍ قُلْ إِنَّ الْأَمْرَ كُلَّهُ لِلَّهِ.. الحمد لله الذي منع عني شَرًّا كُنت أحسبه بجهلي خيرًا لي🤍

شفت الدكتور لما يگُلك أخُذ نفس عميق حتى يشخص حالتك ؟ آني متأكد إنهُ ح يجي الوقت اللي نآخذ بيّ نفس عميق ونخرجه بـِ الحمدُ للهِ
شفت الدكتور لما يگُلك أخُذ نفس عميق حتى يشخص حالتك ؟ آني متأكد إنهُ ح يجي الوقت اللي نآخذ بيّ نفس عميق ونخرجه بـِ الحمدُ للهِ ربي عداها ، الحمدُ للهِ ربي إستجاب كلنا نمر بفترات مُتعبه ، ومو متأكدين شوكت ح تنتهي بس اللي متأكدة من عنده إنهُ ح تنتهي ، متأكد إنهُ مهما المشاكل طوَّلت مراح تدوم ، والحُزن مهما كان ح يجي يوم وينتهي والفَرح ح يجي گده مرتين وتلاثه وعشره ومليون متأكد حتى لو ماكو سبب واحد يخليني أحس بهيج شعور بس لإن الله گال " لا تدري لعلَّ الله يُحدث بعد ذلك أمرًا دتشوفون اللي دنمر بيّ وشگد دنگول تعبنا والله يستر من اللي جاي ، ح تعدي ع خيرررررر كونوا واثقين ❤️