ch
Feedback
الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚

الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚

前往频道在 Telegram

‏﴿وَاتَّقُواْ يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ﴾ إن سبقتموني الى الجنة فقولوا : اللهم إنه كان يُذكّرنا بك في الدنيا، وإنه يُحبك ويُحب دينك. #جندي_الكتروني_خادم_لشعبي_العراقي_الجميل 🇮🇶 @NRT_000

显示更多
9 824
订阅者
-624 小时
-787
-67330
帖子存档
نعيش بزمن غريب جداً الطعن والقتل وتشويه سمعة القتل بالشارع صاير شي طبيعي ثنين بالكوت من ذوي الاحتياجات ينتقلون بدم بارد ، بنات ثنين ينتحرون يلگونهم بشط ، رجل مرور يجي منحط يشحطه بسيارته، شخص بغداد يدافع عن زوجة اخو تحرشوا بيها قتلوا تحس روحك عايش بغابة بنات تتناول المخدرات بالمدارس أما الجكاير حدث ولا حرج ،سواء بعد الدوام أو بالمغاسل مال المدرسة يعزكم الله وهشي أما الاهل راضين بي او بسبب رفاق السوء الي وياها، يومية تشوف أنواع الجرائم والأمر أصبح طبيعي واعتيادي والناس صارت متهتم ابد ، حافظ على أهلك وانصح جارك واهتم بنفسك وخليك حذر،

”ربّما أنتَ ضالّة أحدهم! في ذلك الرّكن البعيد، في شرق الأرض أو غربها، هناك من تعِب من وَعثاء الطّريق وشرود أيّامِه، يَدعو ليل
”ربّما أنتَ ضالّة أحدهم! في ذلك الرّكن البعيد، في شرق الأرض أو غربها، هناك من تعِب من وَعثاء الطّريق وشرود أيّامِه، يَدعو ليلًا ونهارًا أن يرزقهُ الله بخبيئة دعاءه في شخصٍ يصبح له كلّ الدنيا... ربّما أنت الدّنيا -على اتّساعها- بالنسبةِ لأحدهم، رغم الضيق داخلك!“. - ليث محمد

اللهم أنت ربى = ربوبية. ‏لا إله إلا أنت = ألوهية. ‏خلقتنى وأنا عبدك = عبودية. ‏وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت = قيام بالعهد. ‏
اللهم أنت ربى = ربوبية. ‏لا إله إلا أنت = ألوهية. ‏خلقتنى وأنا عبدك = عبودية. ‏وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت = قيام بالعهد. ‏أعوذ بك من شر ما صنعت = استعاذة ‏أبوء لك بنعمتك علىّ = شكر. ‏وأبوء بذنبى = اعتراف. ‏فاغفر لى = دعاء. ‏فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت = تجرد. ‏لذا سُمّى بسيد الإستغفار . 💚

الاستسلام ليس في ديننا.. دين يأمر بزرع الفسيلة حتى لو قامت القيامة دين يأمر بالصبر عند الصدمة الأولى دين يأمر بنصح الأبناء حتى أخر لحظة (يا بني اركب معنا) دين يأمرك بعدم اليأس من روح الله، وعدم القنوط مهما بلغت ذنوبك. (وَلَا تَيْأَسُوا مِن رَّوْحِ اللَّهِ ۖ إِنَّهُ لَا يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ) دين يأمرك أن تكمل السير مهما كانت الظروف! استعن بالله ولا تعجز وأبشر ❤️

"‌‏الإيمانُ ليسَ أن تدعو فيُستجاب لك .. فتؤمن فذاك إيمانٌ مشروط! الإيمان الحقيقي هو أن تدعو ، فتُسدّ في وجهك الدروب ،وتدعو في
"‌‏الإيمانُ ليسَ أن تدعو فيُستجاب لك .. فتؤمن فذاك إيمانٌ مشروط! الإيمان الحقيقي هو أن تدعو ، فتُسدّ في وجهك الدروب ،وتدعو فيسبقك الصحب ، وتدعو فتُدمي أقدامك أشواكَ الطريق ، فما تزيد أن تقول : ربّي ما ألطفك أيُّ خيرٍ تُريده بي؟ ثمًّ ما زلت تدعو! حتى يجبر الله كسرك ويجازيكَ أضعاف الأجور لأجل صبرك .. وظنك برحمته خيرًا ولن يُخيِّبك". ليث محمد

° لـ | أمي أكتب °: ‏إحتضنوا الأموات بدعائكم ‏لا أحد يعلم بأي حال هم الآن ‏اللهم آنس وحشتهم ونوّر قبورهم ‏واغفر ذنوبهم واجمعنا بهم في جنتك اللهم آمين💔

🔹هذه نتيجة وضع كوادر تدريسية ‎#غبية في المدارس، هذه نتيجة وضع معلمين غباءهم هو الذي يُدرّس، مع الاعتزاز بالكوادر المحترمة..
🔹هذه نتيجة وضع كوادر تدريسية ‎#غبية في المدارس، هذه نتيجة وضع معلمين غباءهم هو الذي يُدرّس، مع الاعتزاز بالكوادر المحترمة.. طالبة من مدينة النجف كتبت رسالتها في درس الإنشاء عبّرت فيها عن رغبتها بالانتحار، فما كان من المعلمة إلا أن وضعت لها الدرجة وتخطتها بشكلٍ طبيعي (أراهن أنها لم تقرأ المكتوب أصلاً)!! الطالبة انتحرت لاحقاً.

لا تظن أنك من بداية رمضان ستنطلق في قيام الليل والصلاة والنوافل والخشوع وأنت لم تستعد قبل ذلك! إذا أردت أن يغيرك رمضان ابدأ من الآن! ابدأ نقِّ قلبك من حب الدنيا وملذاتها والمعاصي، واجعل لك أوراد ثابتة في القرآن حتى إذا بدأ رمضان عشتَ معه بقلبك، ابدأ بركعتين قيام ليل من الآن حتى إذا أتى رمضان استطعت أن تقوم أكثر الليل من غير أن تتعب ونفسك تكون مهيأة. رمضان فرصة تأتي كل سنة، إما أن تستغله وإما أن تخسر خسارة عظيمة.

بوقت ما الماكيرا وام التاهو وام الأعلانات وغيرهن صاعدات ترند وشاغلات مواقع التواصل الإجتماعي والناس مخبوصه بيهن .👌 هناك دكتو
بوقت ما الماكيرا وام التاهو وام الأعلانات وغيرهن صاعدات ترند وشاغلات مواقع التواصل الإجتماعي والناس مخبوصه بيهن .👌 هناك دكتور عراقي اسمه محمد طاهر ابو رغيف الموسوي صنع معجزة من خلال إعادة ربط يد مبتورة لطفلة في غـ.زة . فخر لكل عراقي وفخر للعراق ما صنعه هذا الدكتور الكبير وساهم بإنقاذ طفلة وإعادة يدها . للأسف الدكتور محمد طاهر الموسوي لا يُسلط الضوء عليهم مع كل الأسف نحن في زمن التفاههه بكل ألوانها ولكن يبقى الأبداع العراقي يرفرف عاليا رغم الظروف.

دائما جنت افكر بجملة الدنيا متوكف على احد وجنت استحي اكولها كدام احد لان احس بيها عدم تقدير للشخص وللايام والسنين اللي جنه بي
دائما جنت افكر بجملة الدنيا متوكف على احد وجنت استحي اكولها كدام احد لان احس بيها عدم تقدير للشخص وللايام والسنين اللي جنه بيها سوه بس بعدين صارت عندي قناعه بأن العشره متنقاس بالسنين وانما بالمواقف صح الدنيا " متوكف " على احد بس الدنيا " تمشي " بسهوله ويه الشخص الصح واللي يستحق هلشي .

"يا الله، أتمنى ألا أنطفئ وألا يجفَّ صبري، ولا تتوه مسارات أيامي، وألا تصفر ضحكاتي، ولا أعيش قلقًا وأنت في قلبي، أرجو من الله أن لا أنكسر في اللحظة التي أؤمن فيها بقوتي.. أن لا أكون كالذي -قاوم هبوب العاصفة وهدمته نسمة- اللهُم طهِّرني من بؤس الحيـاة ومن كل ضيق." امين يارب امين

لعلها هُيِّئَتْ لتأتيكَ في رمضان ولعلك على أعتابِ: قَدْ أُوتِيتَ سُؤْلَكَ
لعلها هُيِّئَتْ لتأتيكَ في رمضان ولعلك على أعتابِ: قَدْ أُوتِيتَ سُؤْلَكَ

- والد إبراهيم النّبي : { لئن لم تنتهِ لأرجُمنّك } إبراهيم النّبي : { سلامٌ عليك سأستغفر لكَ ربّي } سطران يختصران معاني البرّ والله ♥️

‏لكي ترتاح روحك .. ‏تجاهل كل ما يؤذيك كأنك لا ترى .
‏لكي ترتاح روحك .. ‏تجاهل كل ما يؤذيك كأنك لا ترى .

الاستسلام ليس في ديننا.. دين يأمر بزرع الفسيلة حتى لو قامت القيامة دين يأمر بالصبر عند الصدمة الأولى دين يأمر بنصح الأبناء حتى أخر لحظة (يا بني اركب معنا) دين يأمرك بعدم اليأس من روح الله، وعدم القنوط مهما بلغت ذنوبك. دين يأمرك أن تكمل السير مهما كانت الظروف! استعن بالله ولا تعجز وأبشر 🤎

أيها التائهون في صحراء البعد عن الله.. أيها المغتربون عن رب العالمين.. أيها الراحلون بغير زاد،.. السائرون بلا دليل،.. المبحرون بلا سفين، أيها الناس.. قد جاءتكم موعظة من ربكم، وشفاء لما في الصدور فتدبروها في كتاب ربكم.. قُرْآنًا عَرَبِيًّا غَيْرَ ذِي عِوَجٍ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ

‏- بدونِ موسيقىٰ - بدونِ علاقاتٍ محرَّمة - بدونِ ذنوب خلوَات - بدونِ صلوَات فائِتة - بدونِ هَجر للقُرآن عِش حياتَك معَ الله تَعشْ! الحمد لله دائمآ وابدآ الحمد لله

‏"إياك والفراغ، وأن تألف الرّاحة، فتترك الميدان لغيرك خوفًا وضَعفًا، إياك والبحث عن سفاسف الأمور في ظلِّ مرحلةٍ أنت أحوج ما يمكن لأن تُصقَلَ جيدًا، وتَثبُتَ كشجرةٍ لا تموت، وانتبه أن تُضِع نَفسك! ‏ستمُرّ عليك أيّامٌ عجاف، ستُحبس بعض أفكارك، سيذبل فيكَ غرسًا أحببته، سينبت مجددًا إن قُمت، ليس وقت الحَزَن، ولا الضعف، ولا الخضوع، ولا التفاهة والفراغ.. بل هذا زمن إعداد وإمداد، كن بخير ما استطعت"