ch
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

前往频道在 Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

显示更多
3 381
订阅者
-324 小时
-77
-3830
帖子存档
‏كلّما كبر المرء رَكَدْ، هذا الركض نحو الأمام يجعل حماسة العجَلة تتباطأ في قلبه..

أشعر بشيءٍ ‏شيئًا ما ‏ثقيلٌ على هذهِ الروح ‏ويصعب عليّ تفسيره.

عندما نلتقي ! سأعود للمنزل و أغلق عيناي وأضعهما على الرّف حتى تبقى ملامِحكَ آمنة ..🤍

أراهُ ‏في كُل الجهات ‏في الكُتب ‏والأغنيات ‏حتى في ذاكرتي ‏لكّن ما يحزنني ‏أنني لا أراهُ أمامي .

كان لي حلمٌ صغيرٌ ببيتٍ صغيرٍ، ومكتبةٍ، وشرفةٍ تظللها أوراقُ البرتقالِ والأمل..

‏أتمنّى ألّا تؤولَ إلى مكانٍ أضطرُّ أن أنهيك فيه..

‏ "يتداعى الأصدقاء أيضًا مدركين جيدًا طريق العودة إلي، ذلك الذي لم أستطع يومًا أن أغلقه في وجه أحد".

‏- دخل حياتي من غفلتي كثيرون، وخرجوا من عيني، ووحدك من ظهرت في ضحكتي ..

احيانًا تحتاج توقف وسط محاولاتك وسعيك بالكرة الارضية لبرهه من الزمن وتتأمل كل المجريات السابقة، تتأمل هدوء خطواتك، لسكينة التوقف وصمت الأقدام، ولشاعرية اللاشيء.

‏"أقبّل كتفيك الضامرتين اللتين طال حملهما لهذا العبء."

الآن صورتك هي بيتي أربعة جدران وسقف وعينان .

﴿ لاَ تَحْزنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا ﴾

🤍
🤍

أهرب من مواقف الخِصام ، أمضي عنها برغبة الحفاظ على الصورة الجميلة اللامعة..

خبئي أحزانكِ بصدري ‏لستُ أُمانِع ‏صدّقيني، ‏سأعتني بها ‏حُزنًا حُزنًا ‏سأدعها تحرِق صدري ‏وتضربُ قلبي ‏وسألملم ما يسقُط منها ‏خوفًا أن تعود إليكِ ‏وتُحزنكِ مرةً أُخرى، ‏أما عني ‏سأستعين بضحكتكِ وحسب ‏لأتحمل كل شيء..

🤍
🤍

لو إنني طير لضممتك تحت جناحي لو إنني شجرة لكنت لك مستراحاً وظِل لو إنني غيمة لأمطرت في أرضٍ تضمك لكنني بشر ! لا أملك سوى ان أحبك ..

‏{وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ}

"لا أريد أن أسمّيه حبًّا هذا الذي أشعر به نحوك، لا أريد أن تسخر من قلبي مثلما يسخر الآخرون من أغانيّ، ولكن.. حتّى وإن لم يكن ذلك حبًّا مع أنه مؤكد أنّني من بين كل ما يحيا في هذا العالم لا أعبأ بشيء كما أعبأ بك، بعينيك عندما في الأحايين تضحكان لي".

1370059626_أه لو قابلتك من زمان - وردة.mp34.29 MB