3 378
订阅者
-224 小时
-107 天
-4030 天
帖子存档
3 377
يمكن أكثر شخص فشل آني
فشلت بأغلب أمور حياتي، بس شنو لسه اكو أمل
وبعد عندي عمر كامل ليش اوگف هنا؟ وأنهي حياتي بإيدي
خلوا ببالكم وين متريد توصل خليها توصل صدگوني هيج ترتاحون ..
3 377
قبل فترة بديت بإستراتيجية
إنه إحنا بالحياة نعيش مرة، وهالمرة لازم نعيشها
مو نگول ليش نحزن وخلي نفرح، لا!
خلي نحزن.. عادي
بس هم خلي نفرح
نعيش كل شي مثل ما هو
نحب عادي ننفصل عادي، مو نهاية الدنيا
ننجرح عادي، نفشل عادي
نفشل للمرة العاشرة عادي
المهم نتعلم وحتى لو مدنتعلم
هم عادي ياخي
خلينا لا نضخم الأمور
كل شي فترة .. ونعيشها وتنتهي
نستقبل كل اليجي وإحنا گد كل شي يصيرلنا.
3 377
اليوم صادفتني حجية چبيرة شوية بالعمر وواعية،
گالت جملة اني جنت أعرفها بس مركونة بخانة
الـ بعدين أتذكرها
گالت:
"يجوز إنتِ ممتعرفة على نفسچ أصلاً، متحبيها ولا عندچ تواصل وياها"
هالجملة إستوقِفَتني وبقيت للحظة بصدمة إنهُ
أي! آني ناسية نفسي وناسية شأحب.. ناسيتني آني!!
3 377
تغييراتي وصلتني لمرحلة ما صرت أعرف نفسي، ومن ما أعرفها ما أعرف اتعامل وياها.. بس أرفضها وأرفض هالتغييرات اللي صارت من كثر الضغوط.
3 377
Repost from N/a
كان باستطاعتنا
أن نكون معًا
لو أنك رأيت
لون الحب في عيني،
كان باستطاعتنا أن
نصغي إلى الموسيقى الآن
لو أنك منحتني
قليلًا من الحب
3 377
أحب أنطيكم نصيحة مني يجوز إنتم مارين بهالأشياء ومتحتاجون هالنصيحة
بس لا تنطون لشخص فاقد قيمة نفسه، ''قيمة ''
لأن الماعنده ثقة بنفسه .. راح يأذيك طول عمرك لأنك وثقت بي وأنطيته قيمة !
3 377
"مِن المُمكن بأن يخونكَ كُل شيءٍ إلا شعورك، المرءُ يشعر بكُل شيءٍ في أعماقه، يشعر بِمن توقف عن حبّه، ويشعر أيضاً بِمن ينتظر منه مُجرد كلِمة ."
3 377
"كل شيء سيكون على ما يُرام، لكن بعد أن تأخذ نصيبك من التعب، الأشياء التي تأتي بسهولة لا قيمة لها.."
3 377
"الدنيا تكسر كل أحد، ثم بعدها يصير العديدُ قويّين في ذات الأماكن المكسورة. ولكن أولئك الذين لن ينكسروا، تقتلهم. الدنيا تقتل الطيّبين جداً.. اللطيفين جدا.. والشجعان جدا.. بلا تمييز.."
3 377
"لا أجيد المنافسة، ستجدني دائمًا في الطرق الخالية أتسابق مع نفسي التي كنت عليها بالأمس، عيني لا تلمح غيري".
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
