ch
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

前往频道在 Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

显示更多
3 378
订阅者
-224 小时
-107
-4030
帖子存档
يمكن أكثر شخص فشل آني فشلت بأغلب أمور حياتي، بس شنو لسه اكو أمل وبعد عندي عمر كامل ليش اوگف هنا؟ وأنهي حياتي بإيدي خلوا ببالكم وين متريد توصل خليها توصل صدگوني هيج ترتاحون ..

قبل فترة بديت بإستراتيجية إنه إحنا بالحياة نعيش مرة، وهالمرة لازم نعيشها مو نگول ليش نحزن وخلي نفرح، لا! خلي نحزن.. عادي بس هم خلي نفرح نعيش كل شي مثل ما هو نحب عادي ننفصل عادي، مو نهاية الدنيا ننجرح عادي، نفشل عادي نفشل للمرة العاشرة عادي المهم نتعلم وحتى لو مدنتعلم هم عادي ياخي خلينا لا نضخم الأمور كل شي فترة .. ونعيشها وتنتهي نستقبل كل اليجي وإحنا گد كل شي يصيرلنا.

اليوم صادفتني حجية چبيرة شوية بالعمر وواعية، گالت جملة اني جنت أعرفها بس مركونة بخانة الـ بعدين أتذكرها گالت: "يجوز إنتِ ممتعرفة على نفسچ أصلاً، متحبيها ولا عندچ تواصل وياها" هالجملة إستوقِفَتني وبقيت للحظة بصدمة إنهُ أي! آني ناسية نفسي وناسية شأحب.. ناسيتني آني!!

تغييراتي وصلتني لمرحلة ما صرت أعرف نفسي، ومن ما أعرفها ما أعرف اتعامل وياها.. بس أرفضها وأرفض هالتغييرات اللي صارت من كثر الضغوط.

عندي حنين لشهد القديمة، كلما تمر سنة أحب شهد الچانت قبل سنة أكثر..

هسة شعور فيروز من گالت: أنا عندي حَنين ما بعرف لمين ..

أودُ إحتضانك ..

02:01

دافية🤎

Repost from N/a
كان باستطاعتنا أن نكون معًا لو أنك رأيت لون الحب في عيني، كان باستطاعتنا أن نصغي إلى الموسيقى الآن لو أنك منحتني قليلًا من الحب

راح أوجه قناته حلوة عجبتني وبيها أغاني تجنن

قبل شوية فتت لقناة وشفت صاحبها ينشر أشياء طالعة من گلبة وحبيت اليكتبه

يمكن راح أرجع انشر هنا كل شي أحس بي

أحب أنطيكم نصيحة مني يجوز إنتم مارين بهالأشياء ومتحتاجون هالنصيحة بس لا تنطون لشخص فاقد قيمة نفسه، ''قيمة '' لأن الماعنده ثقة بنفسه .. راح يأذيك طول عمرك لأنك وثقت بي وأنطيته قيمة !

هَم بعدكُم تحبون قَناتي؟

"‏مِن المُمكن بأن يخونكَ كُل شيءٍ إلا شعورك، المرءُ يشعر بكُل شيءٍ في أعماقه، يشعر بِمن توقف عن حبّه، ويشعر أيضاً بِمن ينتظر منه مُجرد كلِمة ."

يقف دائمًا، يقف ثابتًا، ‏مثل باب دون مفاصل..

‏"كل شيء سيكون على ما يُرام، لكن بعد أن تأخذ نصيبك من التعب، الأشياء التي تأتي بسهولة لا قيمة لها.."

‏"الدنيا تكسر كل أحد، ثم بعدها يصير العديدُ قويّين في ذات الأماكن المكسورة. ولكن أولئك الذين لن ينكسروا، تقتلهم. الدنيا تقتل الطيّبين جداً.. اللطيفين جدا.. والشجعان جدا.. بلا تمييز.."

"لا أجيد المنافسة، ستجدني دائمًا في الطرق الخالية أتسابق مع نفسي التي كنت عليها بالأمس، عيني لا تلمح غيري".