ch
Feedback
غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

前往频道在 Telegram

أنا لستُ إلا نجمً بتَر الليل ضوء عينيه.

显示更多
1 036
订阅者
无数据24 小时
-27
-1630
帖子存档
لا سكينةَ إلّا بك، ولا تعويل إلّا على جُودك، ولا سعادةَ إلّا منك، أنت الذي لولا فضله ورحمته لهُتِكت أستارنا، وفُضِحَت أوزارنا، وأظلمت أنوارنا؛ لا إله إلّا أنت، أنت البرّ الرحيم، سبحانك وبحمدك لا نُحصي ثناءً عليك، أنتَ كما أثنيتَ على نفسك

تذكير حنون: انت مجيتش للأرض عشان تعاني، جيت عشان تعبد ربي تعيش في أمانه، ترضى وتحب وتستمتع بكل شيء حلو حلال خلقه.

توقّف كل شيء… الزمن، والدهشة، حتى الدموع تأخّرت وكأنها لم تجد سببًا كافيًا للبكاء.

‏انا طلعت السيء ف رواية الكل مش احدهم بس.

"أنت من توقعت بأنك شي ثمين بالنسبة لهم تخيلت بأنك المنزل بأكمله، وأنت بالكاد تكون عصا المكنسة المكسورة المنسيه بين الخرده ".

أنا ما تغيّرت من فراغ، ولا قسّيت فجأة، تغيّرت يوم حسّيت إن نفسي تضيع شوي شوي، وإن روحي تتعب من كثر ما تحاول ترضي، ومن كثر ما تشرح وتبرّر وتتحمّل تغيّرت يوم صار السكوت أرحم من الكلام، لأن الكلام دايمًا يرجع لي لوم وتحليل وهجوم، وكأن كل كلمة أقولها لازم تمر على محكمة ،تغيّرت لما صرت أخاف أحكي على طبيعتي، وأحسب ألف حساب قبل أي ضحكة، قبل أي حكاية، قبل أي شعور، أخاف أكون عفوية، أخاف أكون صادقة زيادة، لأن الصدق ما يُستقبلش بحب، يُستقبل بشك وسوء نية، وكل مرة أسكت، كنت أخسر جزء مني، وكل مرة أتكلم، كنت أرجع متعبة أكثر، كنت أظن الصبر بيصلّح، وإن التحمّل بيهدّي الأمور، بس اكتشفت إن الصبر بدون حدود يعلّم الناس كيف يوجعوك، وإن التحمل الطويل ما يقرّب، بالعكس… يفرّغك ،ومع الوقت، صرت أحس إني أتغير عشان أعيش، مش عشان أؤذي أحد، أنا ما بطلت أحب، بس بطلت أقدر أوجع نفسي أكثر ، بطلت أقدر أكون المكان اللي يفرغ فيه غيري خوفه وغضبه، وأنا أطلع مكسورة ، تعبت من إني أتحاسب على مشاعر ما اخترتها، وعلى تصرفات ما كانت إلا محاولة بسيطة إني أكون بخير، التغيّر اللي صار فيّ ما كان قسوة، كان حماية ، ما كان أنانية، كان نجاة. ولما اخترت أهدأ وأبعد شوي، ما كان لأن قلبي مات، كان لأن قلبي تعب ويحتاج رحمة.

من أسوء وأقسى وأصعب الليالي اللي ممكن يجربها شخص الله يعافيكم من ذا الشعور ويبعد عنكم وجعه يارب.

الله لا يذوقكم إنطفائي.

متأكدة في شخص أعرفه بيقول ذا الكلام بيوم من الأيام ..

كل ما نشوف لنسختي السابقة نبدأ نحمد في ربي انه ما يستجيبش لدعاء الأغبياء !.

تغير شخصي الحنون ما عدت كل وأهم الأشياء بقلبه..
تغير شخصي الحنون ما عدت كل وأهم الأشياء بقلبه..

"يومًا ما سنقص على بعضنا كيف هزمنا الجغرافيا العنيدة والسور المتعجرف والحارس الذي لا ينام والباب الحديدي والفرصة الضئيلة والأيام التي تأبى الإنصات.". ووصلنا لبعض، يومًا ما .

أكثر حاجة بتزعلني من الناس اللي أحبها، إني أكون منتظرتهم يتصرفوا زي ما أنا كنت بتصرف معاهم لو كنت مكانهم.

كلمة واحدة منك فقط تستطيع إصلاحي .

يا أيها البعيد القريب ‏هل ضاع حبي في البريد.

ما أعرف أستخسر على نفسي حاجة طالما معي فلوس، و ذا مخليني شخص مفيش معه فلوس.