ch
Feedback
رغِيف اسمر

رغِيف اسمر

前往频道在 Telegram

أنني نهرٌ حزين… مُنشئ القناة @alaidy1

显示更多
690
订阅者
无数据24 小时
+27
+530
吸引订阅者
六月 '26
六月 '26
+18
在0个频道中
五月 '26
+17
在0个频道中
Get PRO
四月 '26
+21
在0个频道中
Get PRO
三月 '26
+15
在0个频道中
Get PRO
二月 '26
+12
在0个频道中
Get PRO
一月 '26
+10
在1个频道中
Get PRO
十二月 '25
+19
在0个频道中
Get PRO
十一月 '25
+20
在0个频道中
Get PRO
十月 '25
+12
在0个频道中
Get PRO
九月 '25
+22
在0个频道中
Get PRO
八月 '25
+22
在0个频道中
Get PRO
七月 '25
+28
在0个频道中
Get PRO
六月 '25
+13
在0个频道中
Get PRO
五月 '25
+21
在0个频道中
Get PRO
四月 '25
+23
在1个频道中
Get PRO
三月 '25
+26
在1个频道中
Get PRO
二月 '25
+28
在0个频道中
Get PRO
一月 '25
+47
在0个频道中
Get PRO
十二月 '24
+69
在0个频道中
Get PRO
十一月 '24
+82
在1个频道中
Get PRO
十月 '24
+75
在0个频道中
Get PRO
九月 '24
+32
在0个频道中
Get PRO
八月 '24
+28
在0个频道中
Get PRO
七月 '24
+40
在1个频道中
Get PRO
六月 '24
+33
在2个频道中
Get PRO
五月 '24
+37
在1个频道中
Get PRO
四月 '24
+68
在3个频道中
Get PRO
三月 '24
+53
在0个频道中
Get PRO
二月 '24
+41
在0个频道中
Get PRO
一月 '24
+27
在0个频道中
Get PRO
十二月 '23
+31
在1个频道中
Get PRO
十一月 '23
+16
在0个频道中
Get PRO
十月 '23
+5
在2个频道中
Get PRO
九月 '23
+4
在0个频道中
Get PRO
八月 '23
+9
在0个频道中
Get PRO
七月 '23
+11
在0个频道中
Get PRO
六月 '23
+6
在0个频道中
Get PRO
五月 '23
+25
在0个频道中
Get PRO
四月 '23
+6
在0个频道中
Get PRO
三月 '23
+10
在0个频道中
Get PRO
二月 '23
+462
在0个频道中
Get PRO
一月 '23
+64
在0个频道中
Get PRO
十二月 '22
+392
在0个频道中
日期
订阅者增长
提及
频道
23 六月0
22 六月0
21 六月+2
20 六月+1
19 六月0
18 六月+1
17 六月0
16 六月+1
15 六月+1
14 六月0
13 六月0
12 六月0
11 六月+2
10 六月+1
09 六月+2
08 六月0
07 六月0
06 六月+1
05 六月+1
04 六月0
03 六月+1
02 六月+2
01 六月+2
频道帖子
نحن أبناء الفلاحين نمشي بعيون سوداء من كثرة ما نظرنا إلى الأرض لو أننا نظرنا إلى السماء -فقط بضع دقائق- لصارت عيوننا زرقاء ولمات العالم من الجوع... - سيد العديسي

2
ذات مساء شاتٍ عثرتْ أمّي على رسالة حبّ في الدّرج ملفوفة بشوق كعشّ دافئ لم تنتبهْ لي مزقّتها حرفًا حرفًا وطيّرتها من النافذة قبلة قبلة وفي صباح اليوم التالي قرع الجيران بابنا الخشبيّ المائل الآيل للغياب - المعذرة هذا القلب لكم! وجدناه على مطر الطريق مكسور الحنين... عصري مفارجة
63
3
‏تخجل أن تأسى، ولا تقدر أن تضحك وتعصب العينين حتى لا ترى جرحك تريد أن تبقى قوياً دون أن تقوى وفي ظلام الصوت تنسى أن ترى صبحك إنك لا تهوى، ولا تبصر من يهوى كأنك الحدأة، والطائر والبيت، والمنفى كأنك الأول والآخر.. -سعدي يوسف
75
4
حلاتي بوحدي أضل بالليل ادك أعله الخواصر حيل أمرّد بيهن تمرّد وبسجينة أكشّر الروح حتى الشافني يشرد كاظم اسماعيل الگاطع
84
5
وآه من ولد شاب ولم يفطم بعدُ وآه من زمنٍ يجمع وجه المقتول وكف القاتل فوق سرير النسيان.. رشدي العامل
114
6
يا أرصفة أوروبا الرائعة … أيتها الحجارة ُ الممددة منذ آلاف السنين تحت المعاطفِ ورؤوس المظلات ! أما من وكرٍ صغير لبدوي من الشرق ؟ يحمل تاريخة فوق ظهره كالحطاب ! - محمد الماغوط
105
7
"فاض الصبر وتعدى حده"
"فاض الصبر وتعدى حده"
126
8
بدون الانطوائيين سيكون العالم خالياً من : نظرية الجاذبية النظرية النسبية قصيدة دبيلو. بي. ييتس.(القدوم الثاني) مقطوعات موسيقى هادئة لشوبان رواية البحث عن الزمن المفقود رواية بيتربان روايتا ارويل ١٩٨٤ ومزرعة الحيوان القطة في القبعة قائمة شندلر غوغل هاري بوتر الهدوء سوزان كين
123
9
شاق هذا الكسلُ الذي أمارسُه أحتاج إجازة -ميدو جمال
119
10
⁠النجدة .. ⁠من يُنقذني الليلة ⁠من بلطة طفل مجنون يتمرّد في أعماقي الآن. - جواد الحطّاب
138
11
صغارٌ جداً غيّروا التأريخ ولون النهر صغارٌ جدا تكبرُهم أحلامُهم صغارٌ جداً كَمصابيحٍ في قلب صحراء لا تعرف القمر و لا الشمس صغارٌ جداً كَعلامةِ إستفهام بوجه العالم صغارٌ جداً كطلبات الأمّ من إبنها الوحيد كبارٌ جداً مثل أمنيات الأمّ لإبنها الوحيد صغارٌ جداً أكبر منّا جميعاً #رضا_أبو_طاهر مجزرة سبايكر جرح العراق الأبدي..
141
12
رسميًا مرحلة ثالثة 🧡،
137
13
‏إننا نكبر بالليل جداً يا صاح. - عباس العقاد
171
14
دموعي زرقاء من كثرة مانطرتُ الى السماء وبكيت دموعي صفراء من طولِ ماحلمتُ بالسنابلِ الذهبية وبكيت فليذهب القادةُ الى الحروب والعشاقُ الى الغابات والعلماءُ الى المختبرات أما أنا فسأبحث عن مسبحةٍ وكرسي عتيق لأعود كما كنت حاجباً قديماً على باب الحزن مادامت كل الكتب والدساتير والاديان تؤكد أنني لن أموت إلا جائعاً أو سجيناً - محمد الماغوط
189
15
بأغنية “غربة وتمر الليالي " لـ محمد جواد اموري ، هذني البيتيّن يحچين عن خوف الإنسان من إن إظهار مشاعره ينقلب ضده لما يكول: "خ
بأغنية “غربة وتمر الليالي " لـ محمد جواد اموري ، هذني البيتيّن يحچين عن خوف الإنسان من إن إظهار مشاعره ينقلب ضده لما يكول: "خوفي لو كتلك أحبك أصغر بعينك وأضيع " هنا مو خايف من الحب نفسه هو خايف من النتيجة كأنه يكول: إذا أحبَيتك بنفس العمق اللي أحسك بيه يمكن تعتبر هالحب ضعف يمكن كلما أتعلق أكثر أصير أقل قيمة بعينك وكلمة "أضيع " هنا لأنها موضياع مكان إنما ضياع مكانته بقلب الشخص الثاني وبالخاتمة: "خوفي لو أكتب رسالة تكول بشواكه يبيع " هاي من أوجع الجمل لأن الرسالة عادة تنكتب من الشوق بس هو خايف حتى من الشوق خايف إذا كتب ينفهم غلط وينحسب إن كرامته رخصت أو إن الحنين غلبه كأنه يكول أخاف من نظرتك للرسالة أكثر من خوفي من الشوق نفسه مو كل إنسان يمنعه الكبرياء من الاعتراف أحيانًا يمنعه الخوف من أن يُفهم اعترافه على أنه ضعف .
184
16
أعلق ثيابي عَلى الحائط يبكي جسدي في الخزانة.. غياث المدهون
168
17
سِر القرآن بالحمد و سِر الحمد بالبسملة و سِر البسملة بالباء و سِر الباء بالنُقطة و النُقطة آنا _ الأمام علي ( ع )
178
18
ولايتي لـ علي بن أبي طالب ( أحبّ إليّ مِن ولادتي مِنه ) _ الأمام الصادق " ع" اصعد يبعد أنه وهلي 💜
ولايتي لـ علي بن أبي طالب ( أحبّ إليّ مِن ولادتي مِنه ) _ الأمام الصادق " ع" اصعد يبعد أنه وهلي 💜
182
19
"نجونا من الحبّ" نجونا إذًا يا حبيبي من الحبّ من صورة الياسمين ونقصان صورتنا في الحديقة، من النوم تحت الأغاني القديمة، والبحث في الترّهات عن السحر، أيقونة الخارجين من البئر حيث البلاغة درب لمن ضيّعَ الدرب. نجونا من المشي عُميًا على هدي نافذة لا ترانا و من أسَفٍ غامض سوف يمسك أكمامنا عند زاوية في الحرير ومن ضحكةٍ لم نجد مثلها في الكتب. نجونا من الخوفِ من وردةٍ يبستّ في كتاب الحساب ومن سببٍ للسبب. نجونا، لأنّا ولدنا على نيّة للذهاب الذهاب الذي لا يرى والذهاب الذي لا يقف. مشاةً على ضجرٍ فائضٍ أو قلق. نجونا كثيرًا، لأنّ القِطاراتِ تصفرُ في نومنا حيث تمضي، مكللةً بالذهاب، الطرق فاستفقُ يا حبيبي "هناك" استفق يا حبيبي "هنا" واستفق. نجونا كثيرًا ولم ننقطف غسّان زقطان
160
20
‏الآنَ فقط ‏أحسستُ ‏بمأساة المهرجِ ‏حينَ يفرغُ دمَهُ ‏كاملاً ‏في عروقِ النكتةِ ولا يضحكُ أحد.! - سوزان عليوان
153