ch
Feedback
حنيّـة

حنيّـة

前往频道在 Telegram

وأنا لي فالحياةِ طبع رقيقُ .

显示更多
1 766
订阅者
-124 小时
-27
无数据30
帖子存档
”في أفضل حالاتك لن تكون كافيًا للشخص الخطأ وفي أسوأ حالاتك ستظل ذا قيمة للشخص المناسب “.

‏”لابد أن يكون للمرء مكانًا واحدًا على الأقل يصبح فيه حقيقيًا جدًا حقيقي للحد الذي ينسى ذاته التي يخرج بها أمام الملأ “.

‏”يتعافى المرء بقدر قربه من روحه يتعافى المرء بكونه مسالم راضٍ يدرك صِغر الدنيا فيهون عليه كل أذى “.

Repost from َ
‏«بالخلوة مع النفس نعيد بناء ما يهدمه الاختلاط بالناس» — خلف الأسلمي

Repost from َ
‏«بالخلوة مع النفس نعيد بناء ما يهدمه الاختلاط بالناس» — خلف الأسلمي

Repost from َ
‏القوة الوحيدة التي أمتلكها هي أنني أستطيع التوقف فجأة عن فعل أمر أحبه بشدة ‏— نجيب محفوظ

Repost from َ
‏"يا فؤادي لا تسل أين الهوى ‏كان صرحًا من خيالٍ فهوى "

‏”أن تكون متصالحًا مع الحياة والناس لا يعني أنك غافل بل يعني أنك اخترت السلام على الصراع والنضج على الانفعال “.

”‏أحب نسختي هذي لا ترضى القليل ولا تخفي دواخلها لا تطرق أبواب مغلقة ولا تخطو في دروب ضبابية “.

”أن يكون العيد شيئًا ملموسًا إنه نحن عندما نكون معًا “.

‏”اللهم لا تخرجنا من يوم عرفة إلا وقد جبرت خواطرنا ورفعت منازلنا وكفرت خطايانا وزرعت في قلوبنا معرفة لا تزول ورقّة لا تجف وشوقًا إليك لا يخبو على خير “.

‏”اللهم لا تخرجنا من يوم عرفة إلا وقد جبرت خواطرنا ورفعت منازلنا وكفرت خطايانا وزرعت في قلوبنا معرفة لا تزول ورقّة لا تجف وشوقًا إليك لا يخبو على خير “.

قال رسول الله ﷺ : ‏« خير الدعاء دعاء يوم عرفة وخير ما قلت أنا والنبيّون من قبلي : لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ».

Repost from حنيّـة
قال رسول الله ﷺ : ‏« خير الدعاء دعاء يوم عرفة ، وخير ما قلت أنا والنبيّون من قبلي : لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك ، وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير »

”‏الله أكبرُ قالها عبدٌ ضعيفٌ فاكتفى ‏الله أكبر كم بها خيرٌ عظيمٌ ما خفى“.

Repost from حنيّـة
‎⁨أدعية يوم عرفة⁩.pdf4.81 KB

‏”اللهم لا تخرجنا من يوم عرفة إلا وقد جبرت خواطرنا ورفعت منازلنا وكفرت خطايانا وزرعت في قلوبنا معرفة لا تزول ورقّة لا تجفّ وشوقًا إليك لا يخبو على خير “.

”‏نحن الذين ما ملكنا من الحياة إلا قلبًا واحدًا ليس لنا حكمًا فيه فهبنا طمأنينة عارمة وصدورًا دافئة وبالاً هادئا مستريح “.

”‏نحن الذين ما ملكنا من الحياة إلا قلبًا واحدًا ليس لنا حكمًا فيه فهبنا طمأنينة عارمة وصدورًا دافئة وبالاً هادئًا مستريح “.