ch
Feedback
حيدر البنداوي

حيدر البنداوي

前往频道在 Telegram
883
订阅者
-224 小时
-57
-430
吸引订阅者
六月 '26
六月 '26
+32
在0个频道中
五月 '26
+20
在0个频道中
Get PRO
四月 '26
+20
在0个频道中
Get PRO
三月 '26
+19
在0个频道中
Get PRO
二月 '26
+13
在0个频道中
Get PRO
一月 '26
+21
在0个频道中
Get PRO
十二月 '25
+28
在1个频道中
Get PRO
十一月 '25
+32
在0个频道中
Get PRO
十月 '25
+181
在0个频道中
Get PRO
九月 '25
+75
在1个频道中
Get PRO
八月 '25
+10
在0个频道中
Get PRO
七月 '25
+20
在0个频道中
Get PRO
六月 '25
+49
在0个频道中
Get PRO
五月 '25
+30
在0个频道中
Get PRO
四月 '25
+7
在0个频道中
Get PRO
三月 '25
+7
在0个频道中
Get PRO
二月 '25
+11
在0个频道中
Get PRO
一月 '25
+28
在0个频道中
Get PRO
十二月 '24
+35
在1个频道中
Get PRO
十一月 '24
+49
在0个频道中
Get PRO
十月 '24
+101
在0个频道中
Get PRO
九月 '24
+171
在0个频道中
Get PRO
八月 '24
+21
在0个频道中
Get PRO
七月 '24
+16
在0个频道中
Get PRO
六月 '24
+29
在0个频道中
Get PRO
五月 '24
+45
在2个频道中
Get PRO
四月 '24
+23
在0个频道中
Get PRO
三月 '24
+33
在0个频道中
Get PRO
二月 '24
+18
在0个频道中
Get PRO
一月 '24
+61
在0个频道中
Get PRO
十二月 '23
+39
在1个频道中
Get PRO
十一月 '23
+86
在0个频道中
Get PRO
十月 '23
+299
在0个频道中
Get PRO
九月 '23
+3
在0个频道中
Get PRO
八月 '23
+13
在0个频道中
Get PRO
七月 '23
+27
在0个频道中
Get PRO
六月 '23
+26
在0个频道中
Get PRO
五月 '23
+1 003
在0个频道中
Get PRO
四月 '23
+7
在0个频道中
Get PRO
三月 '23
+19
在0个频道中
Get PRO
二月 '23
+8
在0个频道中
Get PRO
一月 '23
+558
在0个频道中
日期
订阅者增长
提及
频道
27 六月0
26 六月0
25 六月0
24 六月0
23 六月0
22 六月0
21 六月+1
20 六月0
19 六月0
18 六月0
17 六月+1
16 六月0
15 六月0
14 六月+1
13 六月0
12 六月0
11 六月+1
10 六月+5
09 六月+10
08 六月+2
07 六月+3
06 六月0
05 六月0
04 六月+1
03 六月0
02 六月+7
01 六月0
频道帖子
أعظم الله لنا ولكم الاجر بذكرى استشهاد أبي الاحرار ، الامام الحسين ع .

2
没有文字...
292
3
طلاب ابن سينا :- باجر محاضرة تعويضية للطلاب الجدد الساعة ١٠ الصبح .
705
4
没有文字...
696
5
٤
736
6
没有文字...
672
7
ارجع وانوه …. الغاية مو تسقيط ، الهدف من النشر حتى تعرفون ماكو شي اسمه مرشحات وهي عباره عن تخمينات .
672
8
没有文字...
672
9
没有文字...
633
10
语音消息
507
11
ها طلاب السادس . اجاكم بالقواعد سؤال اني مشارحه الكم ما منبه عليه ما مخلي ملاحظة . اجاكم سؤال بالادب ما موجود بالملزمة . بشروني
652
12
هيج اريدكم باجر بالانشاء
هيج اريدكم باجر بالانشاء
680
13
شباب بالنسبة للعربي …. اول مترجعون من الاسلامية ان شاء الله نام وارتاح شوية بعدين بلش بالقواعد … القواعد عندك نص نهار تقريبا راح تكون قرايتك عباره عن مراجعة مركزة للموضوعات … باعتبار انت قاري المادة قبل فترة قليله والمفروض بعدك محتفظ بالمعلومات … الموضوع اللي تحس نفسك مسيطر عليه ، مر عليه مرور الكرام ، واللي تحس ما مضبطة حاول تضبطة زين … اليوم الثاني راح يكون للادب ، نهار كامل للادب وعوف بعد سالفة الورقة والقلم ماعندك وقت بعد للكتابة … اقرأ شفوي . حاول تنام لانه الدماغ يحتاج راحة ، لكن لا تبالغ . اللي يحس نفسه ما مسيطر على الجزء الثاني يكدر يضحي بالرواية ،،، عليها ٣ الو ٤ درجات ..وياريت تقرأ فقط نشأت الرواية . اني جاي احجي مع الطالب اللي ما مسيطر ، اما اللي مكمل المادة هذا بحث اخر ،،، فوت بزودك وعندك يوم كامل . نعم الوقت مضغوظ عليكم لكن ان شاء الله انتم على قدر المسؤولية . عندك ٣ ساعات ونص ساعة للقواعد ساعة للادب ساعة للانشاء نصف ساعة مراجعة . اذا تحب اول ما تبلش بالادب حتى لا تنساه ، لأنه اذا تدخل بالقواعد تطلع مسطور . جاوب كل سؤال بسؤاله ( يعني س١ بورقة السؤال الاول وهكذا ) ولاتنسَ افرع الترك ،،، عندك ترك ضمني ،،، أتاكد زين من الفرع اللي تريد تتركه . اهم فقرة رتب دفترك حتى لا ادوخ المصحح . واعتني بالانشاء كلش زين .. موفقين شباب .
743
14
أبنائي وبناتي الأعزاء.. غدًا تخوضون أول امتحان وزاري، فادخلوا قاعة الامتحان وأنتم واثقون بأن ما بذلتموه من جهدٍ وتعبٍ طوال العام لن يضيع. لا تجعلوا القلق يسرق منكم ما حفظتموه، فالثقة والهدوء نصف النجاح. تذكروا أن الامتحان ليس إلا فرصة لتُظهروا ما تعلمتموه، وأن كل سؤال له جواب في عقولكم التي اجتهدت وسهرت وتعبت. ابدؤوا باسم الله، واقرؤوا الأسئلة بهدوء، ونظموا وقتكم جيدًا، وثقوا بأنفسكم. أدعو لكم من القلب أن يكلل الله جهودكم بالتوفيق والنجاح، وأن أراكم غدًا وأنتم تخرجون من الامتحان مبتسمين راضين عن أدائكم. وفقكم الله، ورفع قدركم، وجعل النجاح حليفكم في كل خطوة. 🌷📚✨ حيدر البنداوي .
610
15
没有文字...
725
16
اني مو من عادتي اسقط مدرس الله يشهد … بس شفت هذا المنشور بالصدفة … وحتى المدرس وربي يشهد عليه ما اعرفه بس منشوره كلش مستفز ….
اني مو من عادتي اسقط مدرس الله يشهد … بس شفت هذا المنشور بالصدفة … وحتى المدرس وربي يشهد عليه ما اعرفه بس منشوره كلش مستفز …. يعني سؤال ولا مره جاي بالوزراي بالمنهج الجديد ،،، تجي تكول متكرر بالوزراي ٨ مرات ،،،، أباوع على السؤال ولا مره جاي من ٢٣ الى ٢٥ زين شوكت تكرر وشوكت صار مهم ما اعرف …. بابا عوفوا جماعة المرشحات وهذا سؤال مهم ، والله كلها كلاوات .
691
17
没有文字...
709
18
مَن فشلَ وتأخَّر، وشعرَ أنَّ الجميعَ قد سبقوه… ماذا يفعل؟ لا يفعلُ إلا أن يُكمِلَ طريقَه بهدوءٍ وسكينة، مستعينًا بالله، متوكِّلًا عليه. فنحنُ لسنا في سباق، ولا الهدفُ أن نصلَ إلى شيءٍ واحد، ولا طريقُ الجميعِ واحد، ولا نتائجُهم سواء. كلُّ إنسانٍ قد رزقَه اللهُ قدراتٍ معيَّنة، ووضعَه في ظروفٍ وتحدِّياتٍ مختلفة، وكلَّفه بما يُطيق، وطلبَ منه السعيَ والعملَ، والتوكُّلَ بالقلب. أمَّا إهدارُ العمرِ في المقارنات، فهو من أكبرِ الأخطاء. امضِ في طريقك… ﴿وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا﴾. طلاب السادس احبتي … لم يبقَ ألا القليل ، وفقكم الله .
836
19
没有文字...
1 134
20
طلاب السادس في معهد ابن سينا :- يوم غدٍ ان شاء الله محاضراتنا في تمام الساعة العاشرة صباحا ، يرجى الالتزام في الوقت رجاءً
1 160