ch
Feedback
صوفيا الشامي

صوفيا الشامي

前往频道在 Telegram

علم العقل الباطن

显示更多
1 274
订阅者
-124 小时
无数据7
+4730
帖子存档
معكم لساعة ألي عنده سؤال يتفضل ضمن قناة المناقشات

photo content

بسم الله الرحمن الرحيم اعد نفسي وعد حر صادق أن لا أسمح لأحد ان يضلها عن الصراط المستقيم أعدها وعد حق أن لا أعلقها ألا بخالقها و الذين آمنوا أشد حباً لله أعد نفسي أن أعمل على أبقائها قوية بأسم الله القوي المتين وغنية بأسم الله الغني ذو الفضل العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم { لا تجد قوماً يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا ءاباءهم أو أبناءهم أو إخوانهم أز عشيرتهم }

الهدف هو الذكرى أنت في داخلك علم أخذته مسبقاً في عالم الغيب والشهادة أنت تمتلك ذاكرة كاملة لكنها مقفلة عنك بعقد الشيطان وشباك الماتركس وصدمة دخولك بالجسد نسيت عبادة التدبر بملكوت السموات هدفها أن تعود لك الذاكرة تذكر من أنت حقاً ولما نزلت لهذه التجربة الجسدية كل الأنبياء نزلوا لتذكرتنا بما نعلم مسبقاً { فذكر أنما أنت مذكر لست عليهم بمسيطر } عله يذكرى او يخشى لعلكم تذكرون الذين كانت أعينهم في غطاء عن ذكري هُدًى وَذِكْرَىٰ لِأُولِي الْأَلْبَابِ أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ تَبْصِرَةً وَذِكْرَىٰ لِكُلِّ عَبْدٍ مُّنِيبٍ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَذِكْرَىٰ لِمَن كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَىٰ لِلْعَابِدِينَ وَمَوْعِظَةٌ وَذِكْرَىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ ذَٰلِكَ ذِكْرَىٰ لِلذَّاكِرِينَ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَىٰ لِلْبَشَرِ وآيات الذكرى كثيرة جدا بالقرآن الكريم

التشافي من دور الضحية يبدأ من فهم ماهية ماحدث معك حتى صرت كثير الشكوى تلقي بفشلك على أسباب حدث لك الأحداث في حياتك ليست واحدة هناك قدر محتوم من الله وهناك أحداث يحدثها لك البشر وهناك ما تتسبب به أنت لنفسك الفرق كبير والعلاقة بينهما قوية جدا فهذا يلحق هذا والتشافي يحتاج منك ورقة وقلم لتكتب أولا هل أنت تشعر انك ضحية #بلدك #ابوك #امك #عائلتك #دنيك هذه التي ذكرتها هي القدر الذي أرادك الله ان تكون فيه قبل أن تكون أم أنك تشعر أنك ضحية #خيارات فرضت عليك #ظروف #العاطفة #الصحة الجسدية #الفقر #شخص نرجسي #تنمر ......الخ حدد شكواك وما الشيء الذي تراه وقف في سبيل تطورك المالي والأجتماعي والنفسي .... أذا كان السبب بنظرك هو ما قدر الله لك فالعلاج هنا هو البدأ بالأستغفار عن عدم رضاك أستغفار وتوبة تنوي فيها عدم الأعتراض وتسأل الله فيها أن يهديك للسبب الذي أنت فيه هنا وتخبر الله فيه أنك راضي عن قدره فمن رضي فله الرضا ومن سخط فأنما يسخط على نفسه ولن يضر ألا نفسه ... سامح اهلك وبلدك تقبلهم وكن شاكر لله عليهم اول فترة ستشعر بغصة ورفض ولكن مع التكرار ستجد أنك أفضل وأنك متصالح مع قدرك جداً يوم بعد يوم ستبرمج عقلك اللاواعي على القبول .... وتكبح صوت الإيجو داخلك...لا اطلب منك تحسين علاقتك بعائلتك او الرجوع من سفرك لأنك لم تتشافى بعد... تحسن العلاقة بماضيك سيأتي لوحده بعد أن ترتفع تردداتك وتصبح راضي وشاكر حقا ستبدأ الأمور تتحرك لجعل السلام والقبول يملاء صدرك وتصير قادر على تحمل الأختلاط مع من كنت تراهم مجرمين بحقك ستبدأ تتفهم وترى الأمور بمنظور مختلف أسرع طريقة لهذا هو ممارسة الصوم عن الكلام (صوم الرحمن) أصمت وانت تستغفر باطنيا وراقب ستتجلى لك حقائق كنت تجهلها وتسمع صوتك الداخلي بعيدا عن ضحيج الإيجو ومخاوفه وستجد أن عدم رضاك عن قدرك سبب لك الكثير من دور الضحية في أطر أخرى بحياتك فصرت عالق بدور وذبذبات الضحية أما أذا كنت ضحية ما أحدثه الآخرون في حياتك فهذه مسؤوليتك أنت الآخرون سيسببون لك الأذى كثيرا ولكن أنت المسؤول الوحيد عن نفسك وعن أبتعادك من أي علاقة سامة ... أنت المسؤول الأول عن أنقاذ جسدك من أي عادات مضرة أمرضتك وأتعبتك ... أنت المسؤول من أخراج نفسك من أي طاقة فقر فليس من العار أن تولد فقير ولكن العار أن تظل فقير ... أنت المسؤول عن تجاوز مخاوفك والتشافي مما أصابك في طفولتك وعيش القادم بقلب سليم نقي من الحقد والامراض .... وتذكر دوماً حيث زرعك الله أزهر🌼🌷🪻

انتهت الفقرة شكرا للتواجد

معكم لساعة ألي عنده سؤال يتفضل ضمن قناة المناقشات

عدد الأيام عند الله ستة أيام وعدد الأشهر أثنا عشر شهرا خلق الله السموات والأرض في ستة أيام تبدأ من الأحد وتنتهي بالجمعة وجعل كل ما جعل في الأرض والسماء الدنيا مؤقت له عمر وزمن ينتهي عند قيام يومه العظيم #اليوم #السابع يوم القيامة يوم تنتهي الحياة الدنية بأنهيار مانراه من جبال وبحار ويتوقف الزمن بندثار وأنطفاء النجوم والكواكب ... أما الذين يعدون بالسبت الذين مسخهم الله قردة وخنازير قبل آلاف السنين و عادوا في زماننا هذا وصار يوم السبت أساس في هذه المصفوفة الشيطانية وتلخبط الزمن الأشهر والأيام كلها مغلوطة بسببهم حتى تضيع الأشهر الحرم وغيرها هذا زمن الدجال ولخبطة الزمن شرط أساسي بذهاب البركة ... قد لا يمكننا تغير مصفوفة يحكمها اصحاب المال والنفوذ والأعلام عمرها آلاف السنين لأن تصحيح الزمن يحتاج لتدخل إلهي كما حدث وقت نزول رسالة النبي صلى الله عليه وسلم وتحدث عن أصلاح الزمن في خطبة حجة الوداع حيث قال إِنَّ الزَّمَانَ قَدِ اسْتَدَارَ كَهَيْئَتِهِ يَوْمَ خَلَقَ اللَّه السَّماواتِ والأَرْضَ: السَّنةُ اثْنَا عَشَر شَهْرًا، مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُم المهم في معرفة هذا الوعي هو الأحاطة بخبث عدوك والخروج من مصفوفته اللعينة

الأنفس النقية النورانية مهاجمة منذ ولادتها في عالم الأثير لكل فرد منا أهتزاز وتأثير طاقي على كل شيء حوله الأجساد الأثيرية كالمادية لا تتشابه والأنفس النقية الواعية هم الأكثر تأثيرا فور هبوطها لتعيش أختبار العالم المادي توثر على نظام المصفوفة وتهدده وتضرب صفارات الأنذار فيه أن هناك نفس نقية زهرية هبطت ويبدأ معها المحاولات الشيطانية المتتالية لحبس هذه النفس ضمن المصفوفة والأغلاق عليها والسيطرة على طاقتها وتغيبها الذين يفكرون خارج الصندوق الطيبين الباحثين عن الحق والعدالة الزاهدين في ما يلهث ورائه الناس البعيدين عن التملق والنفاق الأجتماعي يكرهون المظاهر المحبي لمساعدة الآخرين هؤلاء الهدف الأول للمصفوفة الشيطانية وطاقتهم هي المبتغى القادة الروحانيين ليسوا كسواء البشر ولا غثاء سيل هؤلاء ولدوا ليرفعوا وعي البشرية كلما هبطوا ونسوا حقيقتهم هؤلاء قادة حقيقيين في عالم الحق مصلحين مرشدين وليسوا كقادة البعد الثالث ضالين مضليين هؤلاء النبلاء يحاربون بشتى الوسائل يجدون أنفسهم منبوذين من أقرب الناس بلا سبب يعانون بعلاقاتهم الأجتماعية ويتعرضون للحسد والسحر وللنرجسيين ولكن ورغم كل ما يحاوله عبيد وزعماء المصفوفة للهبوط بهم ألا أنهم يكملون ما أتوا لأجله فضل من الله يشقون طريقهم الصعب من الظلمات إلى النور ممسكين بأيدي كثيرة تحتاجهم ضميرهم الحي وصلتهم القوية بالله تنجيهم وفي داخلهم يعلمون أن هذا الأختبار ليس ألا وهم زائل أمام حقيقة أزلية تستحق أن نعيش العمر كله لرفع كلمة الحق ♡

انتهت الفقرة شكرا للتواجد ابقوا بالقرب

معكم لساعة ألي عنده سؤال يتفضل ضمن قناة المناقشات

ستعرف قوة الأتكال على الله والثقة به حين تمر بأول محنة ينجيك سبحانه منها وقت تخلى عنك الجميع وتخلى عنك مالك وخانتك قوتك فتجد الله نجاك بعد تضرعك ودعائك بعدها تصير واثقاً تملك عصى موسى من يمكنه أذيتك ومعك الذي بيده الملك وهو على كل شيء قدير قلب ممتلئ بحب الله من يكسره!! ويدان عارفتان أن رزقها عنده كيف تفرغ!! ونفس مطمئنة أننا له وأنا إليه راجعون كيف تخاف!! وعقل ذاكر له سبحانه فلا يهم ما حدث وسيحدث مادام الله معنا حتى الحزن يكون بروح الله سهلا وحتى السيئات يبدلها برحمة حسنات ويهدينا صراط مستقيما

حسبنا الله وكفى
حسبنا الله وكفى

طريقك للنجاح واضح 👈🏼تعمل وهم نائمون 👈🏼تتعلم وهم يلعبوا 👈🏼تصبر وهم مستعجلون 👈🏼تبصر وهم غافلون 👈🏼تشكر وهم يتزمرون 👈🏼تدخر وهم ينفقون 👈🏼تنفذ وهم يحلمون لن يضيع الله أجر من أحسن عملا

انتهت الفقرة شكرا للتواجد ابقوا بالقرب

معكم لساعة ألي عنده سؤال يتفضل ضمن قناة المناقشات

انتهت الفقرة شكرا للتواجد ابقوا بالقرب

معكم لساعة ألي عنده سؤال يتفضل ضمن قناة المناقشات