ch
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

前往频道在 Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

显示更多
344
订阅者
无数据24 小时
无数据7
无数据30
帖子存档
كيف ؟
كيف ؟

خنحاول انام قبل لا اسوي نفس السالفة وارجع لنقطة الصفر .

أن النساء بعز انكسارهُن يتَنفسنً القوةَ .

photo content
+1

لَو أَني أعرِفُ خاتمتي ما كُنتُ بدأت .

ويبقى هالسؤال الابدي ؟
ويبقى هالسؤال الابدي ؟

إنَّ المرءَ لا يَرجو شَيئًا سِوَى رَأسٍ خالٍ مِنَ الأفكارِ .

.
.

إنَّ المرءَ لا يَرجو شَيئًا سِوَى رَأسٍ خالٍ مِنَ الأفكارِ .

photo content

كل يوم الفجر ادعي يارب استجبلي باسرع وقت .

يامنتقم ياعزيز ياجبار اخذلي حقي منهم

يمكن اكو اهنا شخص اقرب لله مني فادعولي حيل حيل ادعولي ..

تنهيدة وحسبي الله ونعم الوكيل الف حسبي الله ونعم الوكيل بالي جان السببب الله ياخذلي حقي من عافيته اللهي من عافيته كون اجي بكل نومه ينامها ويندم ويجي يتوسل اللهي ويحجي كلشي يارب اتوسل الك تاخذلي حقي منهم

‏أنا أبتر الأشياء من جذورها إن أذتني لست ممن يتعايش مع الألم أو ينتظر الغد أن يشفيني .

بنفسي اسوي تاك .
بنفسي اسوي تاك .

‏﴿ وَقَضَيْنَآ إلَيِـهِ ذَلِكَ الْأَمْرَ‏ ﴾.

‏"رضا تام، ولو أنّ الأيام لا تسير كما أحب، أو كما أشتهي، أو كما ينبغي عليها أن تكون، لكنني وحيث أكون هنا، أجلس برضا لا ينتابني فيه سخط، ولا جزع، رضا من خسر كل الأشياء وملك نفسه."

_
_

يارب اتمنى يجي يوم واكون بالمكان الصح وي الشخص اليستاهلني والصح يارب يارب اعيش الحياة اللي اريدها بقربك وبراحة وامان وفرح هم .