ch
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

前往频道在 Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

显示更多
344
订阅者
-124 小时
无数据7
无数据30
帖子存档
ايابه شحترك كلبي

زين يالله ليش ليش

يا رب، يا قهّار السموات، يا من تقول للشيء كن فيكون، اجعل الأرض تضيق على "يوسف " بما رحبت، وأغلق دونها كل بابٍ كان يظنه أمانًا. اللهم اجعله في دوّامة لا يهدأ، وفي كدر لا ينتهي، لا يعرف راحة، ولا يذوق طمأنينة، ولا ترى وجهًا يبتسم له . اللهم اجعله يتمنى النجاة فلا يجدها ويطلب المخرج فلا يُفتح له ، وابعث له من أسباب الانهيار ما لا يخطر له على بال. اللهم إنك وحدك تعلم الخفايا، فافتح لها من أبواب العجز والخذلان ما لا يقوى عليه بشر، واسلب منه كل سندٍ يتكئ عليه. اللهم اجعل من فوقه سبب سقوطه ، ومن تحته حفرة تهوي به ، وأرِني فيهِ قوتك التي لا تُرد، إنك القوي العزيز الجبّار. اللهم لا ترفع له شأنًا، ولا تصلح له حالًا، وأغرقه في ما كان يظنه رفعةً ومكانة، حتى يعرف أن لا علوّ يدوم، ولا قسوة تُنسى.

الله يضيع تعبهم الله يضيع الله يجعل كل التعب الي يتعبوا ومن يوصلون للاخير هباءاً منثورا

حرفياً نصر ويوسف اكثر اثنين ظلموا وحيل ظلموا وحسبي الله بيهم حسبي الله اللهم ربي بعافيتهم ان كانوا ظالمين اكثر من هيج

4:44

حسبي الله بيك يايوسف

عساك بمرض ماتكوم منه يايوسف حسبي الله ونعم الوكيل بيك

وانعل ابو حتى الضوء والامل لابو كلشي

وحتى ع الضوء والامل نطفى

‏أتساءل كيف سيكون شعور النهاية السعيدة لشخص أعتاد أن يخذله الطريق؟

photo content

اعلن استسلامي التام ،لكل شيء بدون استثناء وخلي كلشي يحل نفسه بنفسه لان كافي تعبت .

ياررب 😔✨
ياررب 😔✨

كلً عام وانتم بخير أعاده الله عليكم بالخير والسعادة

photo content

‏اللهُم اجعلني امرأة يليق بها العلوّ، ويسابقها المجد أينما حلّت ، وأفتح لي أبواب الفُرص العظيمة، وأكتب لي طريقًا مفروشًا بالتميز والإنجاز، واجعل إسمي لامعاً بين الكبار، ومكاني عاليًا بين العظماء، ولا تجعل في مسيرتي سقفًا غير السماء 🤍

photo content

يارب ياررب ياررررب يارب اغلقت الابوب الا بابكك يارررب يارحيم يامعطي فرجها من عندك 😭

لا تنسوني من دعائكم ادعولي بالعوض اللي ينسيني كل المريت بي .. ادعولي حيل والكم اضعافها 🤍
لا تنسوني من دعائكم ادعولي بالعوض اللي ينسيني كل المريت بي .. ادعولي حيل والكم اضعافها 🤍