ch
Feedback
الاستاذ حسين لعيبي

الاستاذ حسين لعيبي

前往频道在 Telegram
1 286
订阅者
-124 小时
-27
-530
帖子存档
الفصل الرابع وما ادراك ما الفصل الرابع 😂👌 اضمن ال 20 درجه 👍👍
+3
الفصل الرابع وما ادراك ما الفصل الرابع 😂👌 اضمن ال 20 درجه 👍👍

اكو اسئله اذا تلاحظون بالمراجعه المركزه كاتب عليه مهمه انتبهوا 👍👍

انتبهوا الفصل الخامس -التكافو الاولي والثانوي راح يجيكم عليه فراغ 👍 -التسميه يجي علية فراغ 👍 العدد الذري الفعال يجي نقط بفر
+3
انتبهوا الفصل الخامس -التكافو الاولي والثانوي راح يجيكم عليه فراغ 👍 -التسميه يجي علية فراغ 👍 العدد الذري الفعال يجي نقط بفرع اذا مو فراغ👍 التهجين VBT مثل مال واحد والعباس والحسين سؤال يجي عليه مثلكل سنه 👍👍

المسائل المهمه الجايه بالفصل السادس اقروهن بابا 👍👍
+2
المسائل المهمه الجايه بالفصل السادس اقروهن بابا 👍👍

جماعة الي نعوف الفصل الثامن اقروا هذني المهمات + ركزوا ع تعليل 3 و 4
+1
جماعة الي نعوف الفصل الثامن اقروا هذني المهمات + ركزوا ع تعليل 3 و 4

#إمتحان الكيمياء سيكون بسيط ان شاءالله . الأسئلة واضحة و منهجية لا يوجد اثرائي (كما يروجون ) و انما دمج سؤالين منهجيات بسؤال واحد ... ممكن نقطة بالاشياء الكلامية راح تكون ما واردة وزارياً قبل لكن منهجية نصاً بالحرف الواحد  .. المواضيع التي كانت ضمن المواضيع المحذوفة المهمة :- المسعر الاملاح نيرنست قاعدة العدد الذري الفعال المعامل الوزني الحوامض الكاربوكسيلية إمكانية الترك ستكون افضل من جميع السنوات ان شاءالله والله أعلم #طلاب ال١٠٠ ابتعدوا عن المرشحات وغيرها الله يوفق جميع طلبتنا في هذه المرحلة المفصلية في حياتهم و رسم مستقبلهم ..

فدشويه واكمل المهمات البقيه حتى تركزون عليهم ماريد اخربطكم 👍

-2147483648_-210058.jpg0.20 KB

بالكم واياكم ماتقرون هذي الاسئلة الاربعه الي تخص الفرضيات يجي واحد منهن 😂😂
+1
بالكم واياكم ماتقرون هذي الاسئلة الاربعه الي تخص الفرضيات يجي واحد منهن 😂😂

هيس 👍
+1
هيس 👍

ربط مهم ممكن يغير بالصيغة 👍
ربط مهم ممكن يغير بالصيغة 👍

ركزوا ع سؤال واحد واثنين 😂👍
ركزوا ع سؤال واحد واثنين 😂👍