﮼إمرأة
前往频道在 Telegram
أنا إمرأة عزلتها أنِيقة وأفضل أصدقائها فنجان قهوة 🤎☕️ حسـابي على الانستـكرام @tebo99_7 للتواصل على البوت الخاص بالقناة 💛👇 @tebo99_bot
显示更多1 090
订阅者
-224 小时
-37 天
-1030 天
帖子存档
1 089
«اللَّهُمَّ أنْتَ رَبِّي لا إلَهَ إلَّا أنْتَ، خَلَقْتَنِي وأنا عَبْدُكَ،
وأنا علَى عَهْدِكَ ووَعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ، أعُوذُ بكَ مِن شَرِّ ما صَنَعْتُ، أبُوءُ لكَ بنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وأَبُوءُ لكَ بذَنْبِي فاغْفِرْ لِي؛ فإنَّه لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلَّا أنْتَ» .
1 089
بعد فتره من الوقت هتلاقي نفسك مش زعلان علي العلاقات اللي خسرتها ولا علي الحاجات اللي مش عارف تحققها ولا علي الناس اللي خذلتك .. اكثر حاجه هتزعل عليها هي عمرك اللي ضاع في اختيارات غلط في الطرق اللي مش عايزه تنتهي ومبقاش ينفع ترجع لاولها .. علي مجهود سنين اترمي في الأرض مقابل ولا حاجه.🖤
1 089
مرارًا أشعر بأني لا أرغب بالمواصلة وبأني استنزفت بما يكفي لعدم البقاء، وأتذكر كل شيء كنت أود أن أفعله بشدة ولم أفلح. لا أعرف شعور الرحيل قبل أن تنفد الخطط، لكني لا أود تجربته، تتملكني الرهبة بأن أغادر قبل وضع اللمسة الأخيرة، وبأن أكتشف بأني لم أستقرّ من البداية في المكان الصحيح .
1 089
"كنت دائمًا أسمع بعبارة: «رزقك المتأخر قد يكون خير من أرزاقهم المُتقدّمة» كنت أظنها عبارة مُواساة فقط! حتى عشتها معنىً وتفصيلًا، رأيت هذه العبارة تمامًا على أرض الواقع وأيقنت أنه لا تأخير إلا لحكمة يعلمها الله، ولا ألم دون عطاء، ولا كسر دون جبر، ولا عسر دون يُسر"♥️
1 089
لا يأنس المرء في حياته إلا إذا مدّ نظره إلى الأشياء التي يمتلكها، وقصّر نظره عمّا في أكفِّ الناس ..
ولا يجد السلوى إلا إذا لازمته خصلة الامتنان، فيرى الموجود ولا يعظّم المفقود
يشرق محيّاه إذا كسب، ولا ينطفئ إذا خسر ، يعلم ما له وما عليه…
هذه هي العيشة اللينة المُترفة
1 089
رغم كل ما مررت به ما زلتُ ألمع. لم أخفت يومًا، ولم أبخل بنوري على من جاءني منطفئًا. كنت دائمًا هناك، أُضيء لمن أضاع الطريق، حتى وإن كنت أحتاج النور أكثر منهم. لكنني لم أندم، ولن أفعل. لأن النور الذي في داخلي ليس صدقة، بل هو منّي، هو أنا
1 089
"يدهشني لُطف الله حتى فيَّ صغائر الأمور
يعُجل أمرًا ويُؤجل الآخر يمنع ويُعطي
تدهشني حكمة الله التي لا تدركها عقولنا
كيف للعبد بعدها إلاّ يعيش آمنًا مُطمئنًا
وأمره مكفول بيد الله، أنّ الذي راعاك
وأنتَ في ظلمات الأحشاء سيرعاك وأنتَ
تلتجئ إليه فيّ كلّ حين وتعتصم بهِ".
1 089
أنا نور محجوب بقيوده
نور واعٍ يبحث عن نفسه الحقيقية،
بلا أقنعة، بلا خوف، بلا قيد.
أنا النور الذي نجا،
والوعي الذي لم يمت تحت الركام،
أنا النجاة التي لم يتعلّمها أحد،
والإصرار الذي لا يملك دليلًا… لكنه ينهض.
أنا حضور خجول أحيانًا، مشوش أحيانًا،
لكنه حقيقي دومًا.
لا أنتمي لما شُكل من وجعي،
ولا لما أرادوه لي بدافع الحب أو القيد.
لست ما اختبأت خلفه لأبقى مقبولة،
ولا ما صدّقته عن نفسي حين كنت أضعف من الدفاع عنها.
لست جروحي، وإن حملتها طويلًا.
ولا أنا المبادئ التي سُكبت داخلي حين كنت عطشى للمعنى.
أنا اللي ظلت تسأل حتى بعد ما انهكت،
اللي تنهض حتى لو كنت مترددة،
اللي تهمس: "أنا هنا"... حتى لو صوتها غير مسموع.
أنا اللي تعرف معنى القسوة ... لكن لم اجعلها تقتل الرحمة بداخلي ولم اجعلها يوماً سبباً لأوذي أحداً ،
أنا أمينة مع ذاتي، حتى لو خذلتني جرأتي أحيانًا.
أنا مخلوقة من صدقٍ مؤلم… لكنه حر.
لا أحتاج أدوار حتى أكون.
ولا أريد ان اكون قصة تُبهر، ولا قناع يحمي.
أنا كافية حين أكون أنا.
وكل نَفَسٍ أعيشه بصدق… هو إعلان وجود.
أنا لست عائدة من اللاشيء،
بل من كل شيء كاد يبتلعني.
أنا في طريق الرجوع لي، آمل ذلك يوماً ما
ولكن ليس كنسخة جديدة…
بل كأصل كنت قد نسيته.
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
