ch
Feedback
أطباء الفئة C

أطباء الفئة C

前往频道在 Telegram

قناة خاصة بجامعة حلب طب بشري دفعة 53 فئة 7 ❤️💚 المجموعة C

显示更多
1 473
订阅者
+124 小时
-17
+2030
帖子存档
بخصوص الأطفال اليوم و بكرا تسليم ورقتين الدوام (فرز عيادات او اسعاف او....) مع بطاقة المعاودة حصراااا (هي هيك حكت 🤷‍♂) والمقابلة غالبا رح تكون نص الفئة الاربعاء والنص الثاني الخميس (حسب أرقام الفئة) وقال رح يكون في 4 لجان

هي بخصوص التخدير والطوارئ ف خلص ما في توقيع لبطاقة المعاودة

🔹 هام نقلا عن الدكتورة رائعة دهان لا يوجد توقيع لبطاقة المعاودة وانما الحضور يكفي

كرمال ما نضل نحول قوائم التسجيل لانو كتار ❌ (السنة الماضية نزلو فوق ال 17 ملف) ف هي قناة الهيئة اللي عم ينزلو عليها تابعوها وضلو شوفو كل ملف بينزل https://t.me/joinchat/ROpcMOvViHwhfGDO

اللي اسمو موجود يدفع اللي اسمو مو موجود يستنى

قائمة رقم ١ للتسجيل في كلية الطب البشري تضم طلاب من السنة ٢ و ٣ و ٤ و ٥ و ٦ و سيتم تحميل باقي الملفات لاحقاً ملاحظات: عادي يكون لكل طلاب فاتورتين وما بكون الطالب سجل حتى يدفع الفاتورتين ( مثلا الموازي رسم ١٢ الف و رسم للموازي... العام رسم ٥٠ الف و رسم ١٢ الف و هكذا) اللي رقمو الوطني غلط أو رسومو غلط يبعت عالبوت اسمه الثلاثي و اينا سنة و الغلط بالتفصيل برسالة وحدة وبتم حل المشكلة خلال يومين

برنامج امتحان هذا الفصل بالتوفيق الكثير🙏💚

Repost from Med 53 Group 6
عل ساعة 10 رح انشر 3 روابط لتسجيلات دكتور سامر آغا المواد : قلبية جراحة عامة عينية صالحة لدخول 20 شخص مشان اللي مبيعرف شو هني هالتسجيلات رح احكي كتجربة شخصية معهم 🤍 المادة الوحدة فيها بدايةً شرح عن أهم الفيزيولوجيا والتشريح اللي بيلزمنا لأمراضها بعدا ببلش شرح الأمراض المتشابهة أو اللي الهن نفس الأساس التشريحي أو الفيزيولوجي لحتى الطالب يربط بينهم ويعرف النقاط المشتركة والاختلاف الشرح بيصير بأبسط تفصيلة لآلية حدوث المرض لدرجة الواحد مستحيل يرجع ينسى أعراضه أو كيف صاروا وضمن شرح كل مرض بينحكى ك review عشكل قصة سريرية بحيث نقدر نعرف كيف بيجي المريض وكيف منتوجه هالموضوع كتير بيعطي ثقة سريرية ممكن الواحد من خلالها ينزل عل مشفى ويجرب يشوف مرضى ويسمع قصصهن ليقدر يشخص ويتوجه لمرضهن (هاد كلام سمعته من طلاب اختصاص لهلا بيسمعوا هالتسجيلات ليثبتوا افكارهم السريرية) الفائدة بالتسجيلات كبيرة كتير للي حابب يأسس صح كطبيب عام نظريًا وعمليًا ونحن هلا بفترة ترميم معلومات وبحاجة هيك مصدر شامل (بالذات للي بيحب يفهم باللغة العربية) يعطينا كلشي بيلزمنا للوطني كفهم وبعدا ممكن تبلش مرحلة دراسة النوط بتركيز وحفظ المعلومات النظرية البحتة لانو بيكون صار عنا اساس عن أمراض المادة بشكل عام وفهم بقية التفاصيل بيصفي شيء بسيط بيتحصل بشوية دراسة 💚

تذكير

مصادر لدراسة مقابلة الاطفال 👶🏻 بالتوفيق 🙏

#ستاج_الأطفال👶🏻 موعد المقابلة https://t.me/med_53_class_7/4328 عينة ملحق مقابلة الاطفال ميدبوس (ملاحظة الملف هون عينة فقط النسخة المجانية الكاملة اما من موقعهم او من البرنامج تحت او ورقي) https://t.me/med_53_class_7/4329 تطبيق ميدبوس https://t.me/med_53_class_7/4331 تطبيق MCQ لدورات الاطفال https://t.me/med_53_class_7/4332 https://t.me/med_53_class_7/4333 ملحق ستاج الاطفال ( حكو انو مفيد )🤷‍♀️ https://t.me/med_53_class_7/4334

Repost from أطفال2 ♥️
#ستاج

#نسخة_مؤقتة5 #نسخة_السنة_الخامسة_الفصل_الثاني ☀️ تم إضافة اسئلة من ال 53  ☀️: 🦋 اسئلة الفئتين 5 و 6 للجراحة 4 (66 سؤال) وانتبهو عالقناة كرمال اذا نزل تعديل للحلول (لأنو مو أكيد الحل 💯) #ملاحظة_هااااامة ⚔ كرمال تثبتو هالتحديث اما اعملو مسح لبيانات البرنامج لحتى تنزل الاسئلة الجديدة أو احذفو النسخة القديمة وبعدها ثبتو الجديدة (بسبب مشاكل تقنية بالبرنامج🚶🏻‍♂🚶🏻‍♂🚶🏻‍♂💔) موفقين ❤️💚

#تحديث_رقم5 #نسخة_السنة_الخامسة_الفصل_الاول 😐 تحديث جديد يتضمن : 1- اسئلة دفعتنا للجراحة البولية والعصبية للفئتين الخامسة والسادسة (70 سؤال) 2- اسئلة دفعتنا للأطفال1 للفئتين السابعة والثامنة  (63 سؤال) 3- اسئلة دفعتنا للنسائية للفئتين التاسعة والعاشرة (17 سؤال) بالاضافة انو تم حل كاملللللل اسئلة ال 52 للجراحة وللنسائية (122 + 94 سؤال) 🔥🔥🔥🔥🔥 طبعا حل دورات دفعتنا شغل فريق ايليت 😌 ولا تنسو البرنامج فيو دورات الوقائي كاملات 😎🔥 موفقين 💚❤️ ولا تنسوني من صالح دعائكم

com.abdalqader27.medboss.apk43.52 MB

#ستاج

✔️ ملحق مقابلات الأطفال - حلب 📖 عدد الصفحات: 123 صفحة (جزئين) 🔎 شمولية النوطة: 90% ⏱ مدة الدراسة: يومين لكل جزء تغطي جميع أسئلة الفئات في السنوات السابقة مع توسع من النظري للأسئلة الهامة ومحاولة ربطها مع منهاج الوطني @MedBOSS_Files

#مقابلة #ستاج_الأطفال موعد المقابلة 🚶🏻‍♂
#مقابلة #ستاج_الأطفال موعد المقابلة 🚶🏻‍♂

كلشي عندو غلط بالرسالة تبع الدفع (رقم وطني غلط ، مبلغ غلط (المبلغ هو ٦٢ الف بيجي عشكل رسالتين ٥٠ ، ١٢ في حال ما كان الشخص راسب سابقا او عندو حسم او موازي ..الخ) ) يراجع الشؤون بالكلية بالنسبة لطرق الدفع : سيرياتيل كاش ، MTN ، بنوك كلو شغال ان شاء الله ... و مو ضروري الحساب يكون باسمكو عادي من اي حساب بس دخلو البيانات صح وقت الدفع بتدخلو الرقم الجامعي الطويل يلي انبعت بالرسالة ، و ليس الرقم يلي عالبطاقة الجامعية يلي عندكو