ch
Feedback
أطباء الفئة C

أطباء الفئة C

前往频道在 Telegram

قناة خاصة بجامعة حلب طب بشري دفعة 53 فئة 7 ❤️💚 المجموعة C

显示更多
1 472
订阅者
无数据24 小时
-17
+2830
帖子存档
Repost from تكرم 💜
#داخلية_دموية ميدبوس صفحة 44/ فقرة كثرة اللمفاويات التفاعل الابيضاضي اللمفاوي نشاهده في: ديك(سعال ديكي) احمق(حماق) ركب بالتكسي(توكسوبلازما) لحالو(وحيدات النوى) بدو يسافر على مالطا(مالطية) مشان يجيب ليفة(تيفية، وترمز كمان للتفاعل الابيضاضي اللمفاوي) ينظف فيها الدرن(تدرن) عن المصابين بالحصبة والHIV فائدة باللغة العربية: درن جمعها أدران ومعناها أوساخ😁 https://t.me/Tekram_Pre5

انتان جرثومية لكن اللي يرتفع فيها هو اللمفاويات ماعدا
Anonymous voting

#توجيهات 🔴 سؤال مكرر: بكفي ادرس فقط هذه الفقرات👇 ، شو وضع نوطة المداوة والداخليات الصغيرة ؟ 🛑 أهم مواضيع نوطة الداخليات الصغيرة والمداوة: 📌 الكرب التنفسي الحاد 📌اضطرابات الشوارد بوتاسيوم و صوديوم 📌 التوازن الحمضي القلوي هام جدا 📌 الأدوية النفسية هامة جدا (عليها 4 أسئلة) 📌 برنامج التلقيح الوطني في سوريا هام جدا

🔴 مجموعة من النصائح المتميزة حول التصرف الصحيح في هذه الأيام المتبقية 🤩🔥

تذكير بالقناة اللي مجموع فيها علاماتنا

حرصا من نقابة اطباء حلب على تعزيز الوصول الى اكبر شريحة ممكنة من اعضائها. نعلن عن انشاء قناة رسنية خاصة بالنقابة على الواتسأب. سنقوم بنشر جميع القرارات الرسمية والنشاطات العلمية واخبار نقابتنا على هذه القناة بالتوازي مع المعرفات الاخرى. للإنضمام الى قناتنا على الواتسآب يرجى الدخول عبر الرابط المرفق ومشاركتها. https://whatsapp.com/channel/0029VbAytQ6CBtxMhI6GIu3r

🤩 للكتلة الثانية:

بسم الله ❤️ رح نبلش برسالة مثبتة لأهم الشغلات اللي بتلزمنا للفحص 🥸 🤩 للكتلة الاولى:

#نصائح_الختام_2025 لأي دورة ندرس دورات الوطني؟؟ بشكل عام خدو هي القاعدة بما يخص الكتلة الأولى جلدية كلشي يدرس فيها مع ايا بنك بتلاقيه بوجهك اطفال حتى ٢٠١٨ كافي وممكن حتى ٢٠٢٠ داخليات حتى ٢.١٧ (الأفضل ماترجعو كتير فين يعني حتى ٢٠٢٠ معلش) ٣ بوستات مفصلة حكيت فين عن دورات الجامعات ودراسة الميني والريفيو والميد بالشهر الاخير من الامتحان https://t.me/NasserMedboss/627 دراسة الدورات خلال المراجعة الاخيرة ضروري جدا ندرس دورات الوطني بعد نهاية كل مادة لا حرج ندرس تصنيفات او دورة كاملة لاحرج ندرس الدورات بعد كل موضوع او او المادة ككل مارح تفرق دراسة 100 مرة يدون دورات يعني ناقص 10 علامات عن اقرانك 🤞❤ بالنسبة لدورات الجامعات أهم شي جلدية أطفال، وكلو حسب الوقت المتاح لا حدا يرهق حالو زيادة فين ✅❤️ ايا حدا عندو استفسار يحكيه بالتعليقات واذا سؤال معمم رح ينزل بشكل بوست لاحقا خلي الكل يستفيد

با جماعة اللي ما بعت معنا مهلة لبكرا ظهرًا فقط 😁 وبعدها نعتذر عن استقبال أي أخطاء فالجميع يتأكد من الأمور واللي عنده أي شيء يبعت على البوت 👍

طلاب المحافظات اللي محطوط جنب مجلس الكلية (له ستاج...) فهاد نزل برنامج الدوام على بيان الوضع اللي ما له محطوط فلسا بدها تنزلهم المسؤولة وكل اللي سلم جداول دوامه تسلم للآنسة ورح ينزلوا تباعا

القوائم النهائي لمسودة بيان الوضع 1. اللي مكتوب جنب اسمهم تعادل ان شاء الله يوم الأحد رح يتم تصليح جميع الأسماء 2. يا ريت الجميع بدون أي استثناء يتأكدوا من جميع التفاصيل (اسم/ترفيع مواد/ ملاحظات) لأنه على أساسه رح يطلع بيان الوضع النا ورح تنكتب الشهادة ومصدقة التخرج أي خطأ ابعتولنا على البوت على الشكل التالي: الاسم: الرقم التسلسلي: الرقم الجامعي: المشكلة: @MarksEditor_bot

تذكير 🌚 للي عندو نوط ميد 25 (او الميني اذا في على غلافهن أكواد) 🚶🏻‍♂ بيحسن يفعل نوط الريفيو ببلاش عالمنصة 🔥 او اذا بدو يفعل ميني ويراجع منهن 💸 الطريقة: 1- إنشاء حساب عالموقع (الشرح مع الصور) 2- كتابة الأكواد اللي عالنوط وشحن النقاط (الشرح مع صور) 3- تفعيل أي نوطة بدك ياها بالضغط على اشتراك (الشرح مع صور بهي وتحتها شوي) ملاحظة اخيرة الطريقة حصرا لنوط ميد 25 او ميني 25 اذا موجود عليهن اكواد وللي ما عندو النوط ف للأسف حق الاشتراك لكل الريفيو 100 ألف بس في نوطة الداخلية الصغرى والجلدية مفتوحة بالمنصة مجانا فيكن تشوفوها بس اعملو حساب وروحو اشتركو بالملف مكتوب عليه 0 نقطة ف بيتفعل بدون نقاط تذكير إضافي 🌚 للي بدو ميني 24 مجانا ف موجودين على برنامجهن هون

التكويع كظاهرة عالمية😁 هاي اخر الخبطات بإذن الله "فإذا جاء وعد الآخرة ليسوءوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه اول مرة وليتبروا ماعلوا تتبيرا" المرحلة الأولى: ليسوءوا وجوهكم. تم المرحلة الثانية: ليدخلوا المسجد كما دخلوه اول مرة👍

الذيل بيخبط بزيادة 🔥