ch
Feedback
- SaWaD ᭡

- SaWaD ᭡

前往频道在 Telegram

هنا لا يمثلنيَ بل يمثلكم - @SxSerBot - ᭡ - @QsQxQx

显示更多
619
订阅者
无数据24 小时
-27
-1030
帖子存档
1332532131.mp31.78 MB

منذُ إن أفترقنا، وأنا أرددُ في كلِ صباح كلُ نفسٍ ذائقة الموت ،

لو تانيك لو اتاني المنيه ، 🚶🏽‍♂️💔

🎶

- يرجى الانتظـار . . . - جـارِ دعـوة مساعـد Music sos - بوت ميوزك إلى المجموعـة...

تشغيل وين محبتك بسام

منذ مده طويلة وانا احاول استرجاعي ،

الساعه الان. الرابعهِ شوقاً ،

دزو اقتباس تحسه يمثلك ، @SxSerBot

967892634.mp31.62 MB

الليل عليه قاسي

بخاف انسى لحظاتي السعيدة وسط كآبة الأيام والله ،

اول مره اشوف ملاك خايس

مشيت و مش راجع تاني إختفيت من حياتك وتايه وسط الاغاني ،

التراكمات أحياناً بتخلي الإنسان قاسي غصب عنةه ،

لقد بعثرتِ حاضري يا ضي، وتركتِ مستقبلي معلّقًا في منتصف الطريق ، فلا أنا استطعتُ العودة إلى ما كنت ولا أنا وصلتُ إلى حياةٍ تشبه الحياة ،

إذا ذهبَت إلى الحرب، ضع صورتي في قلبك، حتى إذا أصابتك رصاصة سنموت معا ،

هذهِ الحياة بائسة مُريعة جدًا وأنا لا أجد مكانًا أختبئ به من أوجاعها إلا بين يديك ،

الأيام حزينة ، 👋🏼

وعدتكَ أن أكتب نصًا واحدًا صار النصُ ديوان ولَم أتوقف أنتَ فخٌ أحبته أصابعي يا ضي ،