ch
Feedback
كِنده

كِنده

前往频道在 Telegram

وإنكَ ماء والماء قد يَسقي وقد يَروي وقد يُغرق🌼

显示更多
289
订阅者
无数据24 小时
无数据7
-830
帖子存档
الحمد لله على الأيام الرحبة، واللحظات الآمنة، على أيام الراحة، واستشعار النعم وفضل الله وسِعته. ❀

الكلمة اللطيفة؛ أشبَه بيوم ربيعيّ مُزهِر. ❀

‏دائمًا سيبقى مشهد من يبذل مجهود لأجلك جذّاب، في زمن الكل يختبئ خلف سهولة الكلمات.. يوجد من "يفعل" حقًا ❀

أُحبّ فكرة العودة الساكنة في كل شيء.. العادية بعد صخب السعادة، الرضا بعد جزع التغيير، سكينة المعرفة بعد رهبةِ الجهل، وصولاً إلى شارع الحي المألوف بعد الطرقات الواسعة. ❀

"لا ننم صَبِيحةَ العيد لأننا نُحب لحظات العيد الأولىٰ كما كُنّا صِغارًا تمامًا". ❀

"رأيتُ الهلالَ ووجهَ الحبيب فكانا هلالَينِ عند النَّظرْ فلم أدرِ مِن حيرتي فيهما هلالَ الدجى مِن هلال البشرْ!" ❀

وارزقنا قرارةَ العينِ بما نُحبّ على الوجه الذي تُحبّ ياربّ ❀

‏ونرجو العفوَ إنّكَ يا عفوٌ تُحبُّ العفوَ ربي فاعفُ عنّا. ❀

‏اللهُم أعطي كل منّا سؤله وطمأنينة قلبه، اللهم افتح لنا مغاليق الأبوُاب وسّخر لنا الخير والأسباب واعطنا يا رب ما نتمناه ونرجوه وارزقنـا رزقًا مدرارًا لا ينفد ولا ينقطع ومكنّا في الأرض واجعل لنا قبولاً في السماوات والأرض وسدد قولنا واصلح سريرتنا. ❀

"وخصصتُ قلبكَ بالودادِ كأنّه ‏وطنٌ وأنت مدينتي أحيا بهَا ‏ما مسَّني مللٌ بقربك مرَّةً ‏هل تسأمُ النبضاتُ من أحبابهَا؟"

‏فلا أحبّ للمرءِ من أن يجدَ إلى جانبهِ جليسًا يستطيع أن يسكبَ نفسَهُ في نفسِه ويُفضي إليه بسريرةِ قلبه .

(ٱلۡحَمۡدُ لِلَّهِ ٱلَّذِی هَدَىٰنَا لِهَـٰذَا وَمَا كُنَّا لِنَهۡتَدِیَ لَوۡلَاۤ أَنۡ هَدَىٰنَا ٱلله

‏لأن حُزن النساء عميق وجرحهن غائر، فالرجل الذي أسعد امرأة، فعل شيئًا عظيمًا، كأنما قتل كلّ الحزن في هذا العالم. ❀

اللهمَّ ارزقنا الجنّة، وآباءنا، وأمّهاتنا، وأهلينا، وأصدقاءنا، وأحبابَنا، بِلا حساب ولا سابقة عذاب، اللهمَّ رضاك وجنّتك، وصُحبة نبيِّك ﷺ. ❀

خسِر كلُّ من دخلَ الحبَّ بهيئة الجنديِّ أو السياسي، ادخلوا الحبَّ أطفالا. ❀

‏"ياربّ.. أنا التي أعتدَتُ أن أكونَ فيَّاضة غزيرة، ولم أكف يومًا عن مد ضوئي لكل من طرق بابي منطفئًا، أفرِغ عليَّ صبرًا، واجعل آمالي تأتيني بغزارة المطر وسعة السَّماء." ❀

‏"ربّي ‏ربّ هذا الضوء ‏الذي يملأ الأشياء ‏املأني بالحمد ‏وذكّرني أن النور يأتي تباعًا ‏وأن ما أنتظره ‏في طريقه إليّ." ❀

وكم خِفْتُ أمرًا كان يُشقي وقوعُهُ فصار بحُسْنِ اللطفِ أبهى المغانمِ. ❀

الانسان يختبر في رحمته لا في قوته ❀

لا أنقصَ الله وداد إثنين، ولا أبعد الله صاحِبًا عن صاحِبه. آمين ألف مرة!