ch
Feedback
إقتِبَاسَات 🌿

إقتِبَاسَات 🌿

前往频道在 Telegram

لا سندَ لكَ إلّا الله إيّاك أنْ تميلَ 🤍 https://twitter.com/quotescloud1

显示更多
2 184
订阅者
-424 小时
-217
-4230
帖子存档
مُجاهدتك على ترك ما تحبه لأجل ما يحبه اللّٰه ، ثقيلة على قلبك ولكنها أثقل في ميزانك .

ما تعسرت الا فرجت لك 🤍

" لايضيق خاطركم ترى مصيرها تزين واليوم عينك تبكي من الضغوطات والأشياء الي تتعبك وبكره تبكي من الفرحة ولاتوسع الأرض فرحتك بإذن الله ترى الحزن طبيعي مثل شعور السعادة وترى دوام الحال من المحال لايضيق لكم خاطر الحياة سعه والله ماخلقكم عشان تزعلون بكل وقت ترى العمر مره استمتع قد ماتقدر! "

ارح سمعك وقلبك ✨

"ولا حزنٌ يدوم ولا سرورٌ ‏ولا بؤسٌ عليك ولا رخاء ‏إذا ما كنت ذا قلب قنوع ٍ ‏فأنت ومالك الدنيا سواء".

لما تضيق عليّكم قولو هذا الدعاء: ‏"اللهم إن الأمر أمرك، والخلق خلقك، والقضاء قضاؤك، اللهم اني وكلتك وفوضت امري إليك" ‏ولما تحسون بتشتت وضياع قولو : ‏"اللهم قربني إليك حتى يدفى قلبي بذكرك وحتى ابلغ من الراحة ما اتمنى"

"أول ما تحس انك لازم تشرح لأحد كيف المفروض يكون معك ويعاملك، إنهي علاقتك فيه."

يارب الا جدتي لايمسّها من كدر الدنيا شيء لا توريني فيها مكروه ، ربي طول في عمرها واحفظها لي.

"أنا أول المُقصرين ، لكني أُحب القُرب منك يا الله فلا تحرمني من قُربك "

إلى جميع الذين أحمل لهم المودة بداخلي، إنني رغم هذا البعد المتعمّد مني أحبكم جدًا، لكني لم أعد إنسانًا جاهدًا في التواصل حتى مع ذاته، أعتذر.

"ولا تجعل في رفقتي شقاء، ولا من وجودي عبء، ولا في حديثي أذيّة، ربي اجعلني خفيف العبور باقي الأثر."

‏" أخلاقك وأسلوبك وحُسن إختيارك لألفاظك مع الآخرين أشرف وأفضل وأسمى من أي درجة علمية حصلتها أو مِهنة إمتهنتها ، تعاملك هو إنعكاسك لكمال عبوديتك لله ونضجك وتربيتك ، دينك يظهر بأخلاقك وتعاملك وليس فقط بمظهرك " ‏قال تعالى { وَقُلْ لِعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَن }

﴿‏وَعَسى أَن تَكرَهوا شَيئًا وَهُوَ خَيرٌ لَكُم وَعَسى أَن تُحِبّوا شَيئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُم وَاللَّهُ يَعلَمُ وَأَنتُم لا تَعلَمونَ﴾ ‏هذي الآية تهذبني كل يوم وكل ليله ‏تدرّبني كل يوم على أن أنسى شيء إسمه سخط وإستياء، وأن أمر المؤمن كله خييير, الحمدلله ♥️

كان من دعاء ابن عباس إذا أصبح: ‏اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض، أن تجعلني في حرزك، وحفظك، وجوارك، وتحت كنفك.

"النهايات ليست سيئةً على الإطلاق، فالنهايات تعني البدايات الجديدة، رُبما يُرافق النهايات شيئًا من الحُزن ولكن ما يأتي بعدها من فرح سيُنسيك ما مررت به، تقبّل انتهاء التجربة، خسارة أمرٍ ما، قطع العلاقة، ودّع الراحلين، ثم استقبل كُل جديد بحفاوة وروحٌ مُقبلة على الحياة"

حنيّة العمات ما يشبهها شيء ومافي منها بالدنيا أبداً 🥺😭♥️♥️

" تذكرني اتذكرك تنساني انساك ‏للوصل وصل وللقطاعه قطاعه ماني من اللي يتبع الطير لا طار ‏من راح مني ما يتبعه غير ظله "