ch
Feedback
إقتِبَاسَات 🌿

إقتِبَاسَات 🌿

前往频道在 Telegram

لا سندَ لكَ إلّا الله إيّاك أنْ تميلَ 🤍 https://twitter.com/quotescloud1

显示更多
2 184
订阅者
-124 小时
-197
-4530
帖子存档
" علّموا أبنائكم أن العشرة تُصان، وأن القلوب ليست حديد، وزينة الإنسان أخلاقه وأن الشكل ليس كل شي، والكلمات نار موقدة، والاحترام منهج حياة."

" وَكأنَّ صلاةَ الفجرِ تأتى كل يوم لتُطهرَ أرواحنا " ✨♥️

" عطيتك قلب وصدق الحب والشعور ‏ما كنت احسب اني على قلبك ثقيل فمان الله واخر ما اقول تراك مشكور ‏على الشعور الي جاني ولو انه قليل "

" الشاي مشروب العُظماء ورفيق اللحظات السعيدة "

جعل الله هذه الأيام جسرًا ممُهدًا من نور .. لأيام جبر وخير وسعة.

" كبرت، وكل حلم فات ودعته ‏تكاسر خاطري، لكني مازلت بخير "

" كبرت، وكل حلم فات ودعته ‏تكاسل خاطري، لكني مازلت بخير "

" ذي الايام صايره انا والنوم أعداء مو راضيين نتفق ابدًا "

سيمضي كل شيء مع الوقت، إلا شيء واحد لم يمضي ولن يمضي أبداً، إنه الشيء العالق في القلب رُبما يكون حزناً ورُبما شخصاً ورُبما حديثاً لا تستطيع البوح به.

احيانًا أتوقف عن المبادره بِـ الحديث، ومبالغتي به مع البعض، ليس لأنني لا أريد ذلك، في الحقيقة أنا أصمت وأنا أتحرك شوقًا للكلام, ولكن حدث أمرٌ ما جعلني شعرت أنني ثقيل عليهم .. أو أنني في قائمتهم لستُ بتلك الأهمية التي تخيلتها، وأنا يُرعبني جدًا أن أكون ثقيلًا على شخص أحبه.

" لاشيء يشبه شيء ولا أحد يعوض غياب أحد ، أشياؤنا المختلفة إن ضاعت ليس لها بديل."

رتب لنفسك أعمالًا تؤديها وتكسب أجورها ومنها: الإكثار من قراءة القرآن، الذكر، الصدقات، صم أيام البيض، ويومي الاثنين والخميس ✨

ذو القعدة؛ ‏إحدى الأشهر الحرم التي قال الله عنها: ‏﴿فلا تظلموا فيهنَّ أنفُسكُم﴾ ‏"الظلم في الأشهر الحرم أعظم خطيئة ووزرًا من الظلم فيما سواها، وإن كان الظلم على كل حال عظيمًا، ولكن الله يعظّم من أمره ما يشاء فتعظيم انتهاك المحارم فيها أشد من تعظيمه في غيرها،وكذلك تعظيم الطاعات".

"الإنسانُ اللطيف دائمًا ما يبثّ السلام للآخرين، وبطبعهِ هادئ ومُسالم لا ينوي شرًا لأحد وبالعادة يُعطي أكثر مما يأخذ ولكن إياك أن ترغمه على الخروج من دائرة لطفه لأنه إذا شعر بأن قيمته تنخفض يدخل بحالة دفاع غير متوقعة.. لا أدري كيف يُصبح.. ولكن إيّاك."

"إياك أن تترك الدعاء مهما تأخرت الإجابة ‏فهناك دعاء من قوته ‏وكَثرة إلحاحِ صاحِبه ‏ وشدّة تَوسّله ‏يغلب أقداراً تنزَّلت وشارَفت على الوقوع ‏إنّ الدُعاء بعضٌ مِن ارادة الله ‏فتعلّمْ كيف تَفِرّ مِن قَدرٍ يُرهقك ‏إلى قَدرٍ يَرحمك ويحقق لك كل ما تتمناه" 🤍 ‏-الوتر 🌿

يا الله قد أبكي سراً وتتعالى ضحكاتي جهراً قد ادّعي بأني بخير وانت وحدك تعلم ما يؤلمني وما يرهقني حقًا وما اريد فخفف عني و ارحم ضعفي وقلة حيلتي يا الله.

"عاملوا الناس بما يظهرونه لكم والله يتولى مافي صدورهم. لا أدقّق في قول، ولا أنبش في فعل، ولا أخوض في تفصيل والأمر مريح والفرق واضح."

‏"منذ اليوم الذي أدركت فيه مفهوم الخيرة وربطت حياتي على مبدأها وأنا بألف خير من الله.. لم أعُد أخاف فوات شيء ولا يُحزنني خذلان شيء، تعلمت أن الإنسان كلّما رضي بمقسومه أرضاه الله، يرضيه بطرق لا تخطر على باله لدرجة أنه ينسى ما أحزنه يومًا ويعوضه بما يعلم أنه الأصلح له في وقت حاجته."

"حدثوا ربكم بما يؤلمكم فمن يجبر قلوبنا سواه ، الوتر"