ch
Feedback
Eccentric

Eccentric

前往频道在 Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

显示更多
3 225
订阅者
+124 小时
-127
-5830
帖子存档
الأيام العشر من ذي الحجة.. الأيام هذينا، أيام امنياتك، أيام أحلامك،أيام كل اللي شاغل بالك أيام استجابة الدعاء والأجر المضاعف، اسألوا الله الأماني، ادعوه، اشكوا له الهم وبإذن الله رب الفلق قادر علي جبر القلوب، اعقدوا النية على الطاعات، وصوم يوم عرفة، أدعوا الله الثبات على الدين واطمئنان القلب، وحسن الخاتمة،وعسى كل مكسور يجبرُ.

اللهم إني أشهدك قبل عرفة إني لا أحب قطع الأرحام ولا فراق الأصدقاء والأحباب ولا أطيق الخصام، ولكنك يا الله خلقت نفسي لتهذبها لا لتعذبها، ف والله ما فارقت احداً أو تجنبته كرهاً او حقدًا أو حسدًا، إنما فارقت من وضعوني في غير قدري وآذوني ووحدك فقط تعلم ما في النفوس، فاللهم يا رب بأسمك المجيد بلغنا عرفه وارفع عنا ما يؤذينا ويكرهنا، اللهم استجب وتجاوز عنا سيئاتنا يا ارحم الراحمين

الحمد لله

"٣ من ذي الحجة" اللهم أَرِني عجائب قدرتك في جبري ومَحو حزني

‏كانت مشكلتي أني أهب شعوري كله، لا أبخل لا أتجزأ لا أشّح، أصب بوفره وإذا سقطت أسقط كلّي حتى أصبحت بكل تلك الخسارات

‏" سينجح أحدهما في التجاوز، و الآخر ستكلفه الحياة بأن يروي لنفسه ماحدث في كل يوم ليتأكد أنها النهاية ".

‏عز عليّ ان تتغيّر مكانتك دون أن يكون لي أي ّحيله في استعادتك، دون أن أشعر بتحسّر على خسارتك حتى

“I’m two different people when I care and when I don’t.”

Being alone is so addicting once you notice how peaceful it is.

“if you waste my time, i promise you won't get it again.”

‏كم حجم أسفك لنفسك عندما كنت تضع مبررات لمواقف تفسيرها كان واضح؟

فطنلا بعد تحط مجهودك وكل ما عندك في شي مُعين ويخرب في كل مرة تحاول عشانه وانت مش جايك شعور ولا حتى واحد في المية انه الشي هذا هيسقم معاك، وتردد في داخلك انه ما ينفع في البايد ترقيع ومع ذلك تحاول معاه و خايف تمشي وتسيب الشي هذا وانت اللي حطيت فيه عمرك وجهدك ونيتك كلها ونفسيتك و وقتك فيه اللي هوا ينفع اروح واسيب بعد كل اللي عملتوا؟؟؟؟

ضميري متريح من ناحية الناس اللي قطعت علاقتي بيهم ديما منطلعش من ريليشن الا وانا دايره اللي عليا وبزيادة ونعطي بدل الفرصه الف ومرات نجي حتى علي نفسي ونقول مرات ومرات ونحطلك في اعذار مش منطقيه هذا كله عشاني انا مش عشان حد بس لو بعد هذا كله ومقدرتش اللي درته نلم روحي لدرجة متحسش انه انا قطعت علاقتي بيك لانه مش هيكون في عتاب ولا دوه ولا حتى معسلامه

"دعاء لنسيان شخص" اللهم خذه من قلبي كما اخذته من عيني وخذه من تفكيري كما اخذته من نصيبي وخذه من منامي كما اخذته من يقظتي وخذه من خيالي كما اخذته من واقعي، اللهم اجعل فراقه آخر مصائبي واعظم مصائبي واكبر مصائبي اللهم لا تجعل الانشغال به فتنه دنياي ولا تجعل التفكير فيه فتنة ديني اللهم اجعل فراقه فاتحة الخير في دنياي وفاتحة الفرح في قلبي اللهم اني اعوذ بك من عودة تكسرني او رغبه تلوثني اوعاطفة تهزمني اللهم لا تسلط علي من الحنين اليه مالا طاقة لي به ولا تحملني من عذاب غيابه مالا اطيق.

‏معجبة بك، وإعجابي قديم، تمر عليه الليالي والنهارات فيزداد التماعه و وضوحه، معجبة بك، أنتقل أحياناً لمنطقة الحب حاملة معي هذا الإعجاب،لا أرتاح كثيراً هناك لدخول أشياء صعبة في الأمر فأخرج ولكني أحمل معي إعجابي أيضاً،لن تمر لحظة دون أن يكون معي،لن تمر لحظة دون أن يتمدد داخلي ويملؤني

إن الغرض من الكلام أحيانًا ليس الفهم، بل الرغبة في التخلص منه

‏وكل هذه الصلابة ليست إلا انتقامًا من أجل أيامٍ مضت لم ينفعني بها اللين

‏كان الأمر هينًا عليك وكأنك تخرج من غرفة دخلتها لتوّك، وكان الأمر شاقًّا علي وكأنني أخرج من روحي

‏جرحتك الكلمات التي قلتها، جرحتني الكلمات التي بخلت بها عليّ

‏في مجاعات روحي، كانت صحبتك الرغيف