ch
Feedback
Eccentric

Eccentric

前往频道在 Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

显示更多
3 233
订阅者
-124 小时
-127
-5530
帖子存档
"أيها الناس، لا نصر في قهر الأحبة، فلا تقهروا طفلًا ولا رجلًا ولا امرأة. إنّ جرحَ القهر يظلّ مفتوحًا."

‏"أين يتجه المرء إذا أراد أن يطمئن؟"

{‏لا يُكلِّف الله نفسًا إلا وسعها} لن يضع في طريقك عقبات لن تستطيع تجاوزها، لن يبتليك بشيء يفقدك عقلك وصوابك، لن يجعل أقدارك أصعب من أن تتحمَّل امتحان الله دائمًا ما يكون على قدر صبرنا وقوة تحمُّلنا هو العالم بشؤون عباده، ولن يكلفنا برحمته ولطفه ما لا نطيق، أو ما لا نستطيع تجاوزه

فكلما واجهني قُبح هذا العالم، اتخيل أنك ربما الان في مكانٍ ما تضحك!

‏إن ما تفعلونه بمفردكم، هو ما يصنعكم

يا صديقي، كلنا نعرج إلى الله، لا أحد فينا يمشي مستقيمًا دائمًا، نسعى بنصف صلاة وتسبيحة، والقليل من كل عبادة، ثم نجتاز حدود الله ونعصيه بكل عافية، ثم نعود لنعرج في طريقه المستقيم لنستغفره، وهكذا دومًا، فلا تمل ولا يتملَّك الشيطان منك، ولتستمرّ ولو حبوًا، فالله لا يرد قادمًا إليه وإن لم يصل، والله يغفر لكل مذنب، ويرحِّب بكل تائب، ويحب كل صالح، فلا تجلد ذاتك، ورفقًا بحالك، وهوِّن عليك؛ فكل مصيبة تصيبك تُكفِّر عن ذنوبك وترفع درجتك في الجنة الله يحبك، وينتظرك دائمًا، وأنت مُرَّحب بك عنده في كل وقت، فلا تطِل في البعد.

"أنت تستحقُ شخصاً، يجعل من أسبابك الصغيـرة مِحور كَوني"

أصلا أنا عندي فوبيا من الحيوانات والثعابين، فهذا عليش علاقتي بيكم مش اوي.

خفة دم و طيبة نيّة تحديثة سمحة بثباتة... مانك شي حاجة دُونية لانك للدونـي بحّاتة

‏سيأتي عليك وقت تكون فيه شخصًا قاسيًا في نظر البعض لمجرد أنّك توقفت عن التنازلات."

”منظر ضحكة العائلة بشكلٍ جماعي يستحق التخليد في إطار .. يعلق في زوايا القلب“

#عقيدة_النصارى ﺱ : ﻣﻦ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻪ؟ ﺝ : ﻳﺴﻮﻉ. ﺱ : ﻫﻞ ﻳﺴﻮﻉ ﻫﻮ ﺍﺑﻦ ﻣﺮﻳﻢ؟ ﺝ : ﻧﻌﻢ. ﺱ : ﻣﻦ ﺧﻠﻖ ﻣﺮﻳﻢ؟ ﺝ : ﺍﻟﻠﻪ. ﺱ : ﻣﻦ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻪ؟ ﺝ : ﻳﺴﻮﻉ. ﺱ : ﻫﻞ ﻳﺴﻮﻉ ﻫﻮ ﺍﺑﻦ ﻣﻮﻟﻮﺩ؟ ﺝ : ﻧﻌﻢ. ﺱ : ﻣﻦ ﻫﻮ ﺃﺑﻮﻩ؟ ﺝ : ﺍﻟﻠﻪ. ﺱ : ﻣﻦ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻪ؟ ﺝ : ﻳﺴﻮﻉ. ﺱ : ﻫﻞ ﻳﺴﻮﻉ ﻫﻮ ﺧﺎﺩﻡ ﺍﻟﻠﻪ؟ ﺝ : ﻧﻌﻢ. ﺱ : ﻫﻞ ﺗﻮﻓﻲ ﻳﺴﻮﻉ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﻠﻴﺐ؟ ﺝ : ﻧﻌﻢ. ﺱ : ﻣﻦ ﺃﺭﺳﻠﻪ؟ ﺝ : ﺍﻟﻠﻪ. ﺱ : ﻫﻞ ﻳﺴﻮﻉ ﺭﺳﻮﻝ؟ ﺝ : ﻧﻌﻢ. ﺱ : ﻣﻦ ﺃﺭﺳﻠﻪ؟ ﺝ : ﺍﻟﻠﻪ. ﺱ : ﻣﻦ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻪ؟ ﺝ : ﻳﺴﻮﻉ. ﺱ : ﻫﻞ ﻛﺎﻥ ﻳﺴﻮﻉ ﻳﺼﻠﻲ ﺣﻴﻨﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺭﺽ؟ ﺝ : ﻧﻌﻢ. ﺱ : ﻟﻤﻦ ﻛﺎﻥ ﻳﺼﻠﻲ؟ ﺝ : ﻟﻠﻪ. ﺱ : ﻣﻦ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻪ؟ ﺝ : ﻳﺴﻮﻉ. ﺱ : ﻫﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻪ ﺑﺪﺍﻳﺔ؟ ﺝ : ﻻ. ﺱ : إذًا ﻣﻦ ﻭﻟﺪ ﻓﻲ 25 ﻣﻦ ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ. ﺝ : ﻳﺴﻮﻉ. ﺱ : ﻣﻦ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻪ. ﺝ : ﻳﺴﻮﻉ. ﺱ : أين ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻪ؟ ﺝ : ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻨﺔ. ﺱ : ﻛﻢ ﻣﻦ إله ﻳﺘﻮﺍﺟﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻨﺔ؟ ﺝ : إله ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻘﻂ. ﺱ : أين ﻫﻮ ﻳﺴﻮﻉ؟ ﺝ : ﻫﻮ ﺟﺎﻟﺲ ﻋﻠﻰ ﻳﻤﻴﻦ ﺍﻟﻠﻪ. ﺱ : إذًا ﻛﻢ ﻳﻮﺟﺪ ﻣﻦ إله ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻨﺔ؟ ﺝ : إله ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻘﻂ. ﺱ : إذًا ﻛﻢ ﻋﺪﺩ الآﻟﻬﺔ ﺍﻟﺠﺎﻟﺴﻴﻦ؟ ﺝ : إله ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻘﻂ. ﺱ : أين ﻫﻮ ﻳﺴﻮﻉ؟ ﺝ : ﺟﺎﻟﺲ ﺑﺠﺎﻧﺐ ﺍﻟﺮﺏ. ﺱ : ﻫﻞ ﻫﻢ ﺟﺎﻟﺴﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺳﻲ ﻭﺍﺣﺪ؟ ﺝ : ﻫﺬﻩ الكلمات ﻳﻔﻬﻤﻬﺎ ﻓﻘﻂ ﻣﻦ ﺣﻠّﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺮﻭﺡ القدس. منقول لعظيم الشفقة! #كن_ذا_أثر_طيب

لو سمعتَ صريرَ أقلامَ الملائكَةِ و هي تكتبُ اسمكَ من الذاكرين لَمِتَّ شوقاً لقول : لا إله إلا اللّٰه _ ابن القيم

قل هو الله أحد، كنا نعلمها الصغار، فصرنا اليوم بحاجة إلى أن نعلمها الكبار !!

عام الفقدان والدروس التي لا تُنسى، عام بألف خبرة ودرس وصدمة..وعوض الله قريب ..

‏"كُل مرة أنظر فيها إلى الماضي أتيقن أنني كنت محارباً قوياً، إنتصرت على نفسي كثيراً في أمور كنت أظن أن بنهايتها ينتهي الكون، وها أنا هنا ابدأ من جديد كل يوم."

" إنْ كانت هُناك مسراتٌ لا تكتمل، فهُناك أيضاً مشقاتٌ لا تكتمل، تتلاشى برحمةٍ منَ الله، فَالحمدُ لله على حُلو القضاءِ و مُرّه..

"جاهِدّ ألا تَلتفت إلى الوراء، فإِنَّ المَرء على قدر حنينهِ يُهَان."

‏ماذا تفعل الفتاة إن أحبّت؟ = تكتمُ حُبها، وتفِر إلى ربها تسألهُ أن يعصِم قلبها .. ولتعلم أنَّه لو كان خيرًا لها سيسوقهُ الله إلى عُقر دارِها، وإن لم يكن سيرزقها الله بمن هو أهلٌ لها، ثم ترابِط على ثَغر حياءها ولا تبرَح.

‏الصراحة احسن شي طلعت منه بهذه السنة هو إني قعدت نحط فخاطري فوق كل شيء، وتعلّمت نقول لأ بفم مليان إذا كنت مش راضية، لأن شن ألزم ما على الإنسان إلا نفسه؟