ch
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

前往频道在 Telegram
2 851
订阅者
无数据24 小时
-87
-2830
帖子存档
‏"لقد لمستني دون حتى أن تلمسن".

"إذا هب الشقاء عليّ أغفو وإن مرّ الشقاء عليك أشقى"

أحب الشخص اللي يداري خاطري، وكأنه يخليني أعطيه قلبي بكل مافيني.

حُضن دفاء وشال حمولي لماهربتَ فيه 💙

‏يارب تمرني أيام طيّبة مزهرة تخلّيني اتساءل قلبي بصدري ولا على جناح طير؟

‏بروده يحرق جهنم، فما بالك بغضبه؟

‏الخوف يبحث عن شجاع يستطيع احتماله.

الوتر🤍

إن الله يبتليك لتصبر ، فإن صبرت ادهشك بعطائه.

ليس عدلاً أن لا نلتقي.

أحبك لأنك الشخص الذي يلمع في ذاكرتي كلما انطفئت الحياة في عيناي.

‏أحب أن تأتيني الاشياء من تلقاء نفسها، يُعذب روحي الرجاء.

شايفين الثقه الحلوه؟
شايفين الثقه الحلوه؟

‏جُزء من قلبي في جسدك، ألا تُدرك؟

‏عطيتك وردة أيامي وجيت وفي يمينك سيف ‏ووقفت الوقفة اللي تبطي الأيام تبهتها ! ‏- محمد السلطان .

‏أحب الأصوات التي لا تحمل أي معنى كصوت المنطق في حضرة العاطفة.

‏"أحب هذه المرونة بيننا، أحب أن يتحدث الواحد منّا للآخر وكأنه يحادث نفسه، لا يخاف ولا يتردد".

كان النبيُّ ﷺ يحبُّ السَّيدة عائشة رضيَ الله عنها حبًّا شديدًا، ويصرِّح بهذا، حتَّى شاع ذلك بين النَّاس وعرفه الجميع، ولقد سُئل النبيُّ ﷺ ذات يومٍ عن أحبِّ الناس إليه، فلم يمنعه أيُّ مانعٍ من ذِكر زوجته عائشةَ باسمِها. يقول ابن القيِّم رحمه الله: كانت إذا شربَت من الإناء أخذَه فوضع فمَه في موضع فمِها وشرب، وكان يتَّكئ في حِجرها.

‏لا أستطيع أن أتجاوز بسهولة ،لكن ما أن أتجاوز بالكاد أتذكرك.

@B9Bot ‏أول ليلة من الفراق كيف كانت؟