ch
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

前往频道在 Telegram
2 851
订阅者
-224 小时
-97
-3030
帖子存档
photo content

‏لو المسافه طرقتين وبابٍ مشرع .. ماجيت.

‏"اخترتُ نفسي والنفوسُ عزيزةٌ ‏أنا لا أعيشُ العمرَ دون خيارِ ‏لك أن تغيب لن أموت بغربةٍ ‏فالأرض أرضي والمدارُ مداري ‏لك أن تجفّ لن أموت من الظما ‏انا من جرت فوق الثرى أنهاري ‏لك أن تهبّ لن أطيح فداخلي ‏جبلٌ وريحُ الحبِ محض غبارِ."

‏الإجابات الناقصة تعني أن لا تتمادى أكثر.

photo content

“أطِل النظر فيمّن تُحب، إنك تحيَا"

الوتر💕

احبكم ❤️❤️❤️

‏"الحدس، أنف القلب". -لوركا.

"وأنا يا رب مفزوع من فوات الأوان وعناء السعي، خائف من تكرار الخطوات وغياب الوجهة، أرني الدروب وامنحني من الطرق أيسرها، أسألك بنورك أن تنير بصيرتي وتمدني بالقوة لأكمل المسير، وأن تجنبني مشقة الرحلة وتيهها، وتمد لي يد العون لأصل ولا أضلّ بعد وصولي أبدًا" آمين.

صباح الخير عندكم عذر يواسي مُنتظر كان يتأمل صوت أو كلمه تجبره و ما حصل؟

"فكرة أن الله لا يكلف نفساً إلا وسعها، فكرة مريحة جداً، تدفعك بعيداً عن جُرف الإنهيار، تعطيك حافزاً للتوسع، وتجعلك في حالة تصالح مع الحياة، لأنك تعلم أن التحديات تأتي على قياس استطاعتك، لن تكون فضفاضةً أبداً ولا عميقة لحد الغرق، ولن تعرف ذلك حقيقةً حتى تنجو"

لا تثِق، واسأل الشكَّ، وامشِ على شوكِه ‏– قاسم حداد.

”‏الرّذيلة الصّريحة رذيلة واحدة، ولكنَّ الفضيلةَ الكاذبة رذيلتان“ — الرافعي

الوتر💕

‏من اللائق ألا تدع أحدًا يندم على شيءٍ فعله من أجلك، حتى لو كان مجرد كوب قهوة.

عمتم مساءً ضعوا كُل ما هُو سيء في الخلف وأذهبو لكي يُحلل هذا المساء جيدًا تمنياتي لكُم أن تحظو بـ ليلة مُبهجة مليئة بالأوقات المَرَحة واللحظات السعيدة🤎🤎🤎.

كان ينبغي عليه ألا يتحدث، الموقف كان للصمت والتجاهل والانصراف.

‏يوجد لدي العديد مما أودّ قوله لكنني أنتظر الوقت الغير مناسب، ليظن الجميع بأنها مزحه.

الوتر💕